أبها- هاني البشر تصوير- عبدالله الفهيدي أكد مدرب نادي الهلال خيسوس في المؤتمر الصحافي أن بطولة السوبر أحد أهدافه التي يريد تحقيقها وقال: ” بداية موسم جديد مع أحد أهداف الموسم. نحن أبطال النسخة الماضية، ونريد البداية بشكل جيد، خصمنا يمتلك مجموعة وأفرادًا بشكل جيد، سنواجه خصما ومنافسا قويا. مالكوم لن يكون حاضرا في مباراة الغد، وكما عودنا الهلال لن يعتمد على لاعب واحد، سيكون هناك من يعوض مالكوم.

وأضاف: لدينا الثقة الكاملة في كل اللاعبين. حسان كانت لديه أدوار في العام الماضي، ويعتبر لاعبا أساسيا منذ وصوله، نحن نتحدث عن الثقة التي نملكها كمجموعة، وعملنا على التجهيز التام لحمد اليامي وحسان، واليوم لا توجد فائدة للتطرق للاعب غائب عن المباراة بقدر منح الموجودين الثقة، فمنح الثقة هو الأهم. الآن لدى الهلال مسؤولية أكبر هذا العام، ما تحقق الموسم الماضي بالفوز بكل شيء يجعلنا أمام مسؤولية أكبر، وهذه ضريبة النجاح، الهلال يشارك للفوز بالبطولات ونحن معتادون على الضغط، وتمرين اليوم سيساعدنا بمن سيلعب أساسي في مباراة الغد، وأعتقد لن تكون مؤثرة على الفريقين، الكل معتاد على درجات الحرارة المختلفة، لا أعتقد أن يكون هناك تأثير إيجابي وسلبي، ولكن ستساعد الفريقين على رفع الرتم والركض أكثر مقارنة بمنطقة تزداد فيها الحرارة.”.

وفي أجابته على سؤال صحيفة البلاد، فيما يخص تجهيز سعود عبدالحميد ذهنياً للبطولة بعد العروض التي وصلت له قال:” بخلاف الأمور الفنية والإستراتيجية، عامل الحضور الذهني، قد يكون المدرب قادرا على التأثير، ولكن تعتمد بشكل كبير على اللاعب، سنعمل على التحضير الذهني للاعبين قبل اللقاء “.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: ابها الاهلي السوبر السعودي الهلال مدرب الهلال

إقرأ أيضاً:

شبانة: الأهلي سيخوض بطولات كبرى في الموسم المقبل.. ويحتاج لدعم صفوفه بشكل قوي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن النادي الأهلي سيخوض منافسات كبيرة في الموسم الجديد، ومنها بطولة كأس العالم للأندية، مبديًا دهشته من عدم التدعيم بصفقات قوية مثل التعاقد مع محمد علي بن رمضان، بخلاف أيضا كأس الانتركونتينال ودوري أبطال إفريقيا وكأس السوبر الإفريقي وغيرها من البطولات.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "الأهلي سيخوض لقاء العين الإماراتي في استاد القاهرة الدولي حال تخطيه اوكلاند سيتي، والفائز سوف يلعب نصف النهائي وسوف يتم تحديد الملعب لاحقًا".

وأضاف: "ريال مدريد سوف يخوض المباراة النهائية فقط، من أجل الجانب التسويقي والرعاة فقط، وهو ما يعيد فتح ملف الرعاية بالنادي الأهلي ومحاولة البعض المقارنة معه، وهذه الأمور ترتبط بالتاريخ والبطولات".

وزاد: "بالتأكيد فرص الأهلي ستكون كبيرة للغاية حال مواجهة العين على استاد القاهرة الدولي وفي وجود 60 ألف مشجع، وحال الفوز سيواجه بنسبة كبيرة بطل أمريكا الجنوبية، ومن الممكن أن يحقق الفوز وقتها ويصعد للنهائي لمواجهة ريال مدريد، لكن الأمر يتطلب المزيد من الانفاق على صفقات ودعم الأهلي بشكل قوي خلال المرحلة المقبلة".

وأكمل: "مباراة السوبر الإفريقي ستكون قوية، والزمالك قام بتدعيم نفسه بشكل قوي، وأنا سعيد بأن يضم النادي الأبيض لاعبين مميزين من أجل قوة المنافسة بين الناديين، وأتمنى أن تدعم كل الفرق الجماهيرية بصفقات قوية، نريد أن تكون المنافسة بين الجميع".

وزاد: "لابد أن تكون المنافسة بين الأندية الجماهيرية، ولا يجوز أن يخرج الزمالك خالٍ الوفاض من البطولات المحلية، وبيراميدز فاز بالبطولة وشهدنا احتفالات كثيرة، وقالوا كسبنا أعرق بطولة في التاريخ رغم أن هناك أندية كثيرة فازت بها".

مقالات مشابهة

  • طارق النوفل يرد على تصريحات الصرامي حول ميول فهد بن نافل .. فيديو
  • مدرب الهلال السابق يضم أندريه كاريلو إلى ناديه
  • وزير الخارجية الروسي: على مجلس الأمن أن يكون منصة توازن دولية ولكن الغرب لا يريد ذلك
  • بينها الهلال.. إليك قائمة بالفرق التي هزّ شباكها رونالدو هذا الموسم
  • بن نافل عن تعويض الهلال بعد رحيل سعود عبدالحميد: ما أقدر أجاوب .. فيديو
  • بن نافل: فترة الانتقالات كانت صعبة وأتمنى التوفيق لسعود عبدالحميد .. فيديو
  • شبانة: الأهلي سيخوض بطولات كبرى في الموسم المقبل.. ويحتاج لدعم صفوفه بشكل قوي
  • استبعاد نيمار من قائمة الهلال السعودي المحلية
  • سعود عبدالحميد يتفاعل مع مشجعين صينيين ويوقع لهم .. فيديو
  • عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم