الاقتصاد نيوز - بغداد

اكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، الاثنين، المضيّ في أتمتة البطاقة التموينية ضمن جهود الإصلاح الاقتصادي ومكافحة الفساد.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان، اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، أن "السوداني ترأس ، اليوم الاثنين، اجتماعاً خاصاً بمتابعة ملفّ أتمتة البطاقة التموينية، جرى خلاله البحث في مراحل المشروع وأهمّ متطلباته وتوفير احتياجاته".

وأكد السوداني وفقا للبيان، "أهمية المضيّ في عملية الأتمتة، لأنها تقع في صلب توجه الحكومة في الإصلاح المالي والإداري، وكذلك في جهودها الخاصة بمكافحة الفساد".

وأشار السوداني، "إلى ارتباط هذا الملفّ بأكثر من أولوية، من بين الأولويات الخمس التي تبناها البرنامج الحكومي، على مسار تأمين الموادّ الغذائية لكل الفئات والشرائح المشمولة، بدون تأخير أو تعطيل، وبما يرتقي إلى تلبية طموحات المواطنين في جميع أرجاء العراق".

وشدد رئيس الوزراء بحسب البيان، "على أهمية المتابعة الحثيثة لمفردات عملية الأتمتة ودقة البيانات، في سبيل تقديم خدمة تمتاز بالحداثة وتتجاوز كلّ العقبات والعقد الروتينية".

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار

إقرأ أيضاً:

عملية مشتركة لمكافحة الإرهاب والمخابرات تنتهي بالعثور على مبرزات مهمة لداعش في صحراء الانبار

بغداد اليوم -  

بسم الله الرحمن الرحيم 

(وَجِئْتُكَ مِنْ سَبَإٍ بِنَبَإٍ يَقِينٍ ) 

صدق الله العلي العظيم 


استمراراً للعمليات الاستباقية لمطاردة ما تبقى من فلول ومفارز داعش الارهابية المهزومة وبعمل ومتابعة استخبارية دقيقة من قبل جهاز مكافحة الارهاب وبتخطيط ومتابعة من قيادة العمليات المشتركة ، بإشراف نائب قائد العمليات المشتركة من داخل خلية الاستهداف ، وبالساعة 400  من فجر اليوم نفذ ابطال جهاز مكافحة الارهاب وبعملية مشتركة مع جهاز المخابرات الوطني العراقي

وبأسناد من الشجعان في طيران الجيش والقوة الجوية عملية انزال لقوة محمولة جوا في صحراء الانبار على احدى الاوكار التي كان يستخدمها عناصر داعش. 

وقد أسفرت العملية لغاية ساعة اعداد هذا البيان عن العثور على مبرزات فنية مهمة واجهزة وهواتف وحواسيب وسجلات اخفاها عناصر عصابات داعش الإرهابية في هذا الوكر.

وتأتي هذه العملية النوعية من خلال عمل ونضج استخباري كبير للاجهزة الامنية واستخدام التكنولوجيا والمعدات الفنية والحصول على نتائج مهمة جدا تعود الى اماكن واسماء وتحركات مفارز داعش الخائبة التي تلفظ أنفاسها الأخيرة بفعل العمل الاستباقي الأمني المكثف.

==============

قيادة العمليات المشتركة 

خلية الإعلام الأمني 

8  أيلول 2024


مقالات مشابهة

  • مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية برئاسة السوداني
  • هل ينجح شياع السوداني في الدفاع عن حصيلة حكومته ضد قضايا الفساد؟
  • ستارمر وإدريس إلبا يطلقان تحالفاً لمكافحة جرائم السكاكين
  • السوداني: الحكومة ماضية في “مكافحة” الفساد
  • مكافحة الفساد على طاولة السوداني وزيدان
  • العوادي: السوداني “جاد”في مكافحة الفساد
  • سفير مصر برام الله لـ رئيس الوزراء الفلسطيني: نواصل جهودنا لـ وقف العدوان على غزة
  • السوداني يؤكد على أهمية إنجاز المشاريع التي تعمل فيها الشركة في العراق
  • السوداني يشكو من عمليات تشويه لملف مكافحة الفساد
  • عملية مشتركة لمكافحة الإرهاب والمخابرات تنتهي بالعثور على مبرزات مهمة لداعش في صحراء الانبار