صرح محمد عبد الجليل نجم الأهلى والزمالك الأسبق أنه لا بد من خروج محمود عبد المنعم  كهربا مهاجم الفريق الأحمر للإعارة خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية والعودة مرة أخرى لإنهاء مسيرته.

عبد الجليل: كهربا حصل على فرص عديدة

قال محمد عبد الجليل خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر إذاعة اون تايم سبورت آف آم على موجات 93.

7 قائلا " محمد مجدى " أفشة " عاد للروح مره أخرى بفريق الأهلى بسبب الأهداف الحاسمة الذى قام بتسجيلها عقب استقرار كولر باستبعاده ورحيله عن القلعة الحمراء ".

الهلال يكشف موقف مالكوم من مواجهة الأهلي لاعب الأهلي السابق: هناك مدربين تخاف من اللاعبين أصحاب المشاكل.. وأنا صاحب قرار الرحيل عن الأحمر

وأشار: "أحمد عبد القادر لاعب جيد للغاية وتم منحه أكثر من فرصة ولكن لم يكن يستغلها بشكل جيد لذلك أفضل رحيله أيضا بسبب عدم استقرار مستواه ".

واختتم محمد عبد الجليل حديثه قائلًا: "لدى طموح كبير بقطاع الناشئين بنادى مودرن سبورت وبناء أجيال جديدة ".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اذاعة اون تايم سبورت الأهلي الانتقالات الصيفية انتقالات الصيف رحيل كهربا عبد الجليل فريق الأهلي كهربا محمد عبد الجليل مجدي افشة عبد الجلیل

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي السابق: حسام حسن لن يستدعي هذا اللاعب للمنتخب مرة أخرى

تحدثَ محمود أبو الدهب نجم النادي الأهلي السابق، عن أزمة أحمد حجازي مدافع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مع حسام حسن المدير الفني للفراعنة.

تصريحات محمود أبو الدهب

وقال أبو الدهب في تصريحات تلفزيونية: حسام حسن لن يستدعي أحمد حجازي مجددًا لقائمة المنتخب الوطني في المعسكرات القادمة نظرًا لما بدر منه في مباراة الرأس الأخضر.

الأهلي يحدد موعد السفر إلى السعودية لخوض السوبر الإفريقي أمام الزمالك بعد حصوله على جائزة أفضل ملحن في دير جيست... عزيز الشافعي في رسالة مؤثرة لهؤلاء

وتابع: دخول حجازي في مشادة مع أحد أفراد الجهاز المعاون سيجعله لن ينضم مجددا للمنتخب، بالإضافة إلى ما نشره اللاعب عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وأضاف: محمد عبد المنعم أربك حسابات الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن، وذلك بعدما رفض التواجد بالمعسكر بسبب ارتباطه بفريقه الجديد نيس الفرنسي، ولذلك وجد العميد نفسه أمام أزمة دفاعية قبل مباراة الرأس الأخضر.

مقالات مشابهة

  • الأهلي المصري يعاقب كهربا بعد غيابه عن تدريبات الفريق
  • محمد عبد الجليل: رحيل أحمد عبد القادر لن يؤثر على الأهلي
  • لاعب الأهلي السابق : كولر مدرب قيادي و لا يميز في تعاملاته بين لاعبيه
  • حسام البدري: حاولت ضم محمد صلاح إلى الأهلي قبل رحلته الاحترافية
  • الأهلي يغلق الباب أمام رحيل كهربا
  • سموحة يتعاقد مع جناح مودرن سبورت
  • نجم الأهلي السابق: حسام حسن لن يستدعي هذا اللاعب للمنتخب مرة أخرى
  • الأهلي يرفض عرض الحزم السعودي لضم كهربا بسبب ضعف المقابل المالي
  • سبب رفض الأهلي رحيل كهربا إلى الحزم السعودي
  • عاجل.. الغندور يكشف سبب رفض الأهلي رحيل كهربا إلى الحزم السعودي