أكد أحمد شكرى نجم النادي الأهلى السابق أنه تعرض للظلم، من قبل هاني رمزي مدرب المنتخب الاولمبى عام 2012 عقب عدم اختياره بقائمة الفراعنة للمشاركة فى اولمبياد لندن رغم أنه الأحق.


وقال أحمد شكرى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر إذاعة اون تايم سبورت آف آم على موجات 93.7 قائلا " هناك بعض المدربين يقومون بظلم اللاعبين فى الاندية ومشاركتهم فى المباريات وسبب ذلك عدم الحديث معهم وافتعال المشاكل خلال التدريبات والبعض الآخر الذى يتطاول عليهم يقومون بوضعه فى التشكيل الاساسى خوفا منه ".

برشلونة يعثر على بديل ويليامز في بايرن ميونخ تطورات جديدة بشأن انتقال نيكو ويليامز إلى برشلونة


وشدد: " أنا فضلت الرحيل عن الأهلى بسبب عدم المشاركة اساسيًا وانتقلت لفريق سموحة فى ذلك التوقيت حيث كان يشارك الفريق السكندرى ببطولة دورى ابطال إفريقيا ".


واختتم: " لاعبي الأهلي كانوا دائما مساندين لنا منذ تصعيدنا للفريق الأول، وكانوا يقوموا بمنحنا الهدايا تحفيزا لنا للمشاركة في المباريات وحصد البطولات ".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اذاعة اون تايم سبورت أحمد شكري المنتخب الأولمبي النادى الاهلى

إقرأ أيضاً:

نجم واتفورد السابق يمدح محمد صلاح ويوجه رسالة لـ ليفربول

أكد تروي ديني، لاعب واتفورد الإنجليزي، أن ليفربول لن يستطيع تعويض الدولي المصري محمد صلاح حال قرر الرحيل عن النادي خلال الصيف المقبل.

مرشح الزمالك يوقع لـ الوداد المغربي

وكان محمد صلاح قد أشار في تصريحات تلفزيونية إلى أنه لم يتكلم أحد معه من إدارة ليفربول بشأن تجديد تعاقده خلال الفترة المقبلة.

وقال ديني في تصريحات عبر شبكة "talkSPORT" البريطانية: "لقد كان هناك حديث خلال الأيام الماضية عن تمديد عقد محمد صلاح، لكن راتبه الكبير يجعل ليفربول لديه تردد في اتخاذ خطوة".

وأكمل: "بالتأكيد، محمد صلاح ليس اللاعب الوحيد والمهم الذي ينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي هناك فيرجيل فان دايك وكذلك ترينت ألكسندر أرنولد".

وأردف: "أرنولد من المحتمل أن يكون الأسهل لتعوضه إذا رحل، وفي رأيي أن على ليفربول التمديد لـ محمد صلاح أولًا ثم فان دايك وأخيرًا ترينت".

وأختتم مهاجم واتفورد السابق: "ليفربول يحتاج إلى لاعبين مميزين آخرين لتعويض ما يمكن لـ محمد صلاح تقديمه مع الفريق، فان دايك هو المدافع الأهم في الفريق وأي لاعب آخر في نفس المركز هو رقم 2".

مقالات مشابهة

  • محمد عبد الجليل: رحيل أحمد عبد القادر لن يؤثر على الأهلي
  • لاعب الأهلي السابق : كولر مدرب قيادي و لا يميز في تعاملاته بين لاعبيه
  • لاعب الأهلي السابق : محمد حمدي إضافة قوية للزمالك الموسم المقبل
  • لاعب الأهلي السابق : موسيماني أضاع على الأحمر فرصة ضم سفيان رحيمي
  • حسام البدري: حاولت ضم محمد صلاح إلى الأهلي قبل رحلته الاحترافية
  • لاعب الأهلي السابق : مفاوضات بن رمضان أصبحت "دمها ثقيل"
  • عادل عبد الرحمن : بن رمضان غير مناسب للدوريات الأوروبية وانتقاله إلى الأهلي الخيار الأمثل
  • شبانة : كولر كان على خلاف مع محسن صالح بشأن صفقات الأهلي الصيفية
  • باولينيو لاعب برشلونة السابق يعلن اعتزاله كرة القدم
  • نجم واتفورد السابق يمدح محمد صلاح ويوجه رسالة لـ ليفربول