باريس.. زوجة نجم كرة سلة أميركي وطفله يتعرضون لاعتداء بسبب موكب ماكرون.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي

إقرأ أيضاً:

زوجة تنشُد الخلع.. والضرب المبرح "كلمة السر"

"الحياة ضاقت عليا والخلع بقى هو الحل الوحيد".. بهذه الكلمات أفحصت "عبير" عن عدم مقدرتها عن تحمل البقاء بين جدران عش زوجيتها بعد الآن، بعد محاولات متوالية لانتشال حياتها الزوجية من غياهب الظلام الحالك. 

 

ارتكب 3 وقائع سرقة.. حبس لص الشقق السكنية بالقطامية مشاجرة أطفال تجلب الإعدام لعاملين بأسيوط

 

وعلى بُعد أمتار قليلة، تفصلها عن محكمة الأسرة، تلتمس الزوجة اليائسة، طريقها الذي تنشد خلاله الوصول إلى حكم الخلع والخلاص المحتوم، بعد سنواتٍ من المعاناة مع زوج اعتاد على التعدي عليها والتلفظ معها بما لا يجوز. 

 

وتروي الزوجة، وملامح وجهها تكتسيها الكثير من معالم الأسى، تفاصيل قصتها، فتقول إن زواجها الذي استمر على مدار 5 سنوات، تكلل بطفلين في الثالثة من عمرهما، ولكنه باء بالفشل عن الاستقرار والحياة الهادئة، فتوضح أن بداية تعرفها على زوجها كان بما يُعرف بـ"زواج الصالونات" على الرغم من كونه يكبرها بنحو 7 سنوات، ومع زواجهما وبمرور الوقت كانت المسافات تتزايد بينهما.

 

 

وأردفت الزوجة قائلةً إن زوجها اعتاد على التحدث معها بطريقة غير لائقة، وعلى الرغم من رفضها القاطع لطريقته معها في أكثر من مناسبة، إلا أنه ازداد عنادًا وإصرارًا على إساءة التعامل معها، فلجأت إلى أهلها ولكن دون أي جدوى تُذكر، مع تلاشي الوعود على صخرة الواقع الزائف.

 

وفي إحدى المناسبات قام بضربها بشكلٍ مبرح أمام طفليها، والسبب وراء ذلك لتأخرها في كي ملابسه، كما وجه إليها سيلًا من الإهانات على مرأى ومسمع من أطفالهما الصغار، وهو الوضع الذي تكرر في أكثر من مناسبة باختلاف المبررات، ومع مضي الوقت، هنا أدركت الزوجة استحالة العيش معه بعد الآن، لتُعقب في حديثها قائلةٍ: "حكم الخلع هيكون أهون من العيش ذليلة مع زوج لا يعرف عن المودة أو الرحمة أي شىء، كل ما أنشده العيش مع أبنائي والتفرغ لتربيتهما وتعويض كل ما فاتنا خلال سنوات القسوة والجفاء".

 

مقالات مشابهة

  • وجه رسالة نارية لـ الاتحاد الأوروبي.. شيخ الأزهر: أهل غزة يتعرضون لوحشية لم نرها في عالم الحيوانات والوحوش
  • مسؤول أميركي يحذر من حرب مع حزب الله والغارات الإسرائيلية تتواصل
  • تراتيل في موكب جنائزي ماهر الجازي
  • والد محمد المنياوي: ابني واجه صعوبات قبل حصد ذهبية رفع الأثقال في باريس
  • برنامج الأغذية العالمي: نصف سكان السودان يتعرضون للجوع الشديد
  • زوجة تطلب الخلع بسبب رفض زوجها شراء الطين لتأكله
  • زوجة تنشُد الخلع.. والضرب المبرح "كلمة السر"
  • سي إن إن عن مسؤول أميركي: بايدن يشعر أنه وصل إلى خط النهاية مع نتنياهو
  • سي إن إن عن مسؤول أميركي: الأصوات داخل الجيش الإسرائيلي لإنهاء الحرب تتزايد
  • الملكة رانيا: الفلسطينيون يتعرضون لاحتلال ساحق وإجرامي عبر عقود ومن حقهم العيش بسلام