قامت الشركة المتحدة بعقد اتفاق لتعاون استراتيجي مع شبكة تلفزيون النهار في مجال تبادل وإنتاج المحتوى الإعلامي من مسلسلات وأفلام وبرامج مما يسهم فى تطوير المجال الإعلامي فى مصر .

آفاق جديدة

ويفتح اتفاق التعاون آفاق جديدة للمؤسسات الإعلامية الخاصة من أجل الارتقاء بالمحتوى المقدم محلياً وإقليمياً والحفاظ على اقتصاديات المؤسسات الإعلامية المحلية واستدامتها.

وتم التوقيع اليوم بمقر الشركة المتحدة بالقاهرة بحضور كلاً من عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة وعلاء الكحكي رئيس مجلس إدارة شركة ترنتا المالكة لشبكة تلفزيون النهار و مصطفى الشنيطي المدير التنفيذي لشركة زيلا كابيتال المستشار المالي للاتفاق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشركة المتحدة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قناة النهار عمرو الفقي

إقرأ أيضاً:

الطاهري: الشركة المتحدة تهتم بمواكبة التطور التكنولوجي في تقنيات الذكاء الاصطناعي

قال الكاتب الصحفي أحمد الطاهري، رئيس قطاع الأخبار بالشركة المتحدة، أن القمة العالمية للذكاء الاصطناعي بالسعودية هي حدث مهم للغاية؛ لأن الذكاء الاصطناعي تكنولوجيا تتسم بخصوصية شديدة للغاية، وليست علما يدرس بقدر ما هو تكنولوجيا يجب أن يتم مواكبتها باستمرار وعلى مدار الساعة، وهو أمر مهم للغاية.

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن عن عقد اتفاق لتعاون استراتيجي مع شبكة تلفزيون النهار الشركة المتحدة تكشف تفاصيل إطلاق مسابقة كبرى للقرآن الكريم بالتعاون مع الأوقاف (فيديو)

وأضاف "الطاهري"، خلال لقاء خاص عبر فضائية "القاهرة الإخبارية"، اليوم الثلاثاء، أن استخدامات الذكاء الاصطناعي حاضرة في التوظيف الإخباري وبرمجيات عديدة جدا، كما أن الشركة المتحدة مهتمة بالتطور التكنولوجي.

ووجه الشكر للمملكة العربية السعودية على الدعوة الكريمة وهنأها على هذا الحدث العالمي، مشيرًا إلى أن "مشاركة المتحدة أمر طبيعي للغاية من ناحية الموضوع وأن القمة في المملكة برعاية سمو الأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة"، موضحًا أنه كان هناك ترحيبا بالغا من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالمشاركة، ومنذ بداية اليوم والأجنحة المختلفة بمختلف الشركات العالمية تتبادل الخبرات وتتبادل عرض بعض الأمور التي تتعلق بالمحتوى، وهي مشاركة نتمنى الاستفادة منها.

مقالات مشابهة

  • الشركة المتحدة تستجيب لشاب من ذوي الهمم يبحث عن وظيفة: مرحبا بك في أسرتنا
  • الطاهري: الشركة المتحدة تهتم بمواكبة التطور التكنولوجي في تقنيات الذكاء الاصطناعي
  • الأمم المتحدة : العالم يتجه إلى مستقبل قاتم بسبب النزاعات والقمع والتضليل الإعلامي
  • توقيع اتفاقية تبادل محتوى درامي وبرامجي بين المتحدة للخدمات الإعلامية وقناة "هي"
  • «المتحدة للخدمات الإعلامية» توقع اتفاقية لتبادل المحتوى الدرامي والبرامجي مع قناة «هي»
  • غانتس يجدد استعداده لتوفير شبكة أمان سياسية لنتانياهو
  • مصطفى عمار يٌشيد ببرنامج «كاستنج»: مشروع عظيم تطلقه الشركة المتحدة
  • رئيس شباب النواب: الشركة المتحدة للرياضة أعادت مصر للريادة الإعلامية
  • رئيس الشركة المتحدة للرياضة: منتدى الإعلام الرياضي هدفه نبذ التعصب
  • تعاون بين شبكة الابداع والابتكار والاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني