مسقط- الرؤية

أطلق البنك الوطني العماني عرضا حصريا بالشراكة مع شركة النفط العمانية للتسويق، والذي يتيح لحاملي البطاقات الائتمانية من البنك الوطني العماني الاستمتاع بخصم نقدي بنسبة 20% على أول معاملة يقومون بها لدى شركة النفط العمانية للتسويق، بالإضافة إلى خصم بنسبة 20% على المشروبات الساخنة والباردة في كافيه أمازون.

ويستمر العرض حتى 31 أغسطس الجاري، إذ تؤكد هذه العروض الفريدة التزام البنك الوطني العماني بتقديم خدمات ومكافآت استثنائية لعملائه.

وقالت مها بنت سعود الرئيسية مساعدة المدير العام ورئيسة إدارة منتجات الأفراد في البنك الوطني العُماني: "نسعى في البنك الوطني العماني باستمرار إلى إيجاد طرق تمكننا من تقديم قيمة مضافة إلى عملائنا ومكافئتهم، حيث يقدم هذا العرض منافع كبيرة للعملاء تتمثل في مكافآت استرداد نقدي كبيرة وخصومات جاذبة، الأمر الذي يضمن لعملائنا الاستمتاع بتحقيق توفير كبير في نفقاتهم اليومية، مما يثري تجربتهم مع البنك الوطني العماني، وندعو العملاء إلى اغتنام هذه الفرصة المجزية لكسب المكافآت والاستمتاع بخصومات رائعة".

وسيحصل أول 3000 عميل مؤهل على استرداد نقدي يصل إلى 20%، حيث ستُضاف على شكل نقاط ضمان برنامج المكافآت، مع حد أقصى للاسترداد النقدي قدره 3 ريالات لكل عميل، وسيتاح لحاملي البطاقات الائتمانية من البنك الوطني العماني الاستمتاع بخصم 20% على المشروبات الساخنة والباردة في كافيه أمازون.

وتساهم بطاقات البنك الوطني العماني الائتمانية في تعزيز تجارب العملاء من خلال تقديم عروض وحلول تساعدهم على التوفير، تشمل استرداد النقود على شكل مكافآت وعروض من البنك الوطني العماني، وخدمة السائق المجانية من وإلى المطار، والدخول إلى صالات المطار، وخصم 50% على سينما فوكس والعديد من العروض الأخرى.

يشار إلى أن البنك الوطني العماني عبر هذه العروض يسعى إلى تعظيم الفوائد لعملائه الحاليين والجدد، مما يعزز التزامه بتعزيز تجربة العملاء وتوثيق الشراكات مع العلامات التجارية الرائدة مثل شركة النفط العمانية للتسويق.

 

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

تدشين الموقع الإلكتروني الرسمي لبنك الاستثمار العماني

 

 

مسقط- الرؤية

دشَّن بنك الاستثمار العُماني موقعه الإلكتروني الرسمي، ليضيف إنجازا جديدا إلى قائمة إنجازاته بعد أن أصبح أوَّل بنك استثماري متخصص في سلطنة عُمان في الربع الأول من عام 2024.

ويتيح الموقع للعملاء والمستثمرين الحصول على تحليلات شاملة من خلال قاعدة بيانات التقارير الأسبوعية لدول مجلس التعاون الخليجي، والمتاحة عبر  www.oib.om.

ويُعد الموقع الإلكتروني منصةً معلوماتيةً رئيسية لعملاء بنك الاستثمار العماني حول العالم، عاكسًا النمو الذي حققه البنك ليصبح مركزاً عالمياً للخدمات المالية، ويؤكد مكانته كشريك دولي موثوق يتماشى مع رؤية سلطنة عُمان لتحقيق اقتصادٍ تنافسي متطور.

وتقدم قاعدة البيانات للمستثمرين الكبار والعملاء من مختلف الشركات والمؤسسات لمحة مفصّلة عن تحركات السوق وبيانات التحليل المالي وأحدث الأخبار الاقتصادية في سلطنة عمان ودول مجلس التعاون الخليجي، إضافة إلى الأسواق الناشئة الرئيسية، كما تقدم بيانات حول كافة فئات الأصول بما في ذلك الأسهم والدخل الثابت والسلع، لتُمكّن المستخدمين من اتخاذ قرارات استثمارية مستنيرة بناءً على رؤى واضحة وبيانات دقيقة.

وقال أكين توزون رئيس قسم الأبحاث في بنك الاستثمار العماني: "تعكس هذه الخدمة التزامنا بتقديم أدوات بحث وتحليل مستقلة وعالية الجودة، ونأمل أن تساهم في تعزيز استراتيجيات الاستثمار ونتائجها لعملائنا، فنحن نتطلع لتقديم أبحاث شاملة وتحليلات اقتصادية ورؤى استراتيجية مستقبلية تعزز من نجاحاتهم وتساعدهم في تحقيق أهدافهم."

ولضمان استفادة أكبر شريحة ممكنة من البيانات المتاحة، ستتوفر نسخة موجزة من التقارير الأسبوعية لدول مجلس التعاون الخليجي على الموقع الإلكتروني  https://oib.om/ar/research-insights/ ، وتضم حوالي 20% من النسخة الكاملة.

وللحصول على النسخة الكاملة للبيانات، يدعو البنك المستثمرين المتخصصين والعملاء من الشركات للاشتراك في قائمة التوزيع الخاصة بالبنك، وذلك عبر إكمال الاستمارة الإلكترونية المتاحة على صفحة الأبحاث والتحاليل المفصَلة.

مقالات مشابهة

  • تدشين الموقع الإلكتروني الرسمي لبنك الاستثمار العماني
  • بالتعاون مع شركة ميم عين للتعليم الوقفية.. البنك الأهلي السعودي يطلق مبادرة” مالي”لتعزيز الثقافة المالية للأطفال
  • البنك الوطني العُماني يحدث أنظمة إدارة المخاطر والاحتيال لتعزيز أمن البيانات
  • الإسكانتستعرض مسودة دليل اشتراطات متطلبات البناء العماني
  • عروض "التجريبي" تحدث تفاعلا قويا بين الجماهير
  • مصر.. قرار عاجل من البنك المركزي حول استيراد السيارات
  • العبور الجديدة .. استمرار سداد الدفعات المقدمة لعملاء التقنين
  • بنك بوبيان يختتم حملته الصيفية للبطاقات الائتمانية بمكافآت استثنائية وإسترداد نقدي يصل لغاية 1000 دينار شهرياً
  • البنك المركزي المصري يعقد «منتدى مكافحة الاحتيال المصرفي الأول» بالتعاون مع «فيزا»
  • محترف الهلال يرفض 3 عروض رسمية