صندوق التنمية الحضرية.. يهتم الكثير من محدودي ومتوسطي الدخل بمعرفة الإجراءات والشروط المطلوبة للتقديم في شقق صندوق التنمية الحضارية.

وتوفر «الأسبوع» خلال السطور التالية كل ما يخص شقق صندوق التنمية الحضرية.

شقق صندوق التنمية الحضرية 2024

أعلن صندوق التنمية الحضرية عن فتح باب الحجز والتقديم لـ شقق صندوق التنمية الحضرية السبت 10 أغسطس، الجاري تأكيدًا لما أعلنه صندوق التنمية الحضرية التابع لمجلس الوزراء يوم الجمعة بخصوص فتح باب الحجز والتقديم لمرحلة جديدة من شقق مشروع تطوير عواصم المحافظات «داره».

إجراءات التمويل العقاري لشقق صندوق التنمية الحضرية

وتستعد السوق المحلية لاستقبال طرح جديد من وحدات صندوق التنمية الحضرية في عدد من المدن بالمحافظات وذلك بنظام التمويل العقاري، مع تسليم وحدات كاملة التشطيب، وأعلن صندوق التنمية الحضرية عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، : «ترقبوا طرح المرحلة الجديدة من مشاريع صندوق التنمية الحضرية ابتداء من يوم السبت 10 أغسطس 2024، لكل شرائح المجتمع، للحجز وللمزيد من التفاصيل، تواصلوا معنا على 15444».

وأوضح الصندوق، طريقة حجز شقق تطوير عواصم المحافظات، وكيفية الاستفسار عن كل ما يتعلق بالمشروع، مثل الأسعار وأنظمة السداد والتسهيلات، إذ قال: «تقدم بطلبك الآن وحوّل أحلامك في الحصول على بيتك المستقبلي إلى حقيقة، اتصل بنا على 15444 لمزيد من المعلومات».

شقق مشروع داره أسعار شقق صندوق التنمية الحضرية

والجدير بالذكر أن أسعار شقق صندوق التنمية الحضرية، تبدأ من مليون جنيه، في بعض المناطق، فيما تصل الأسعار في بعض المناطق إلى 5 ملايين و300 ألف جنيه، وتتراوح مساحات شقق مشروع داره بين 78 و127 و179 مترًا، بمستويات تشطيب سوبر لوكس تناسب احتياجات الإسكان فوق المتوسط والاستثماري.

ويتم سداد 15% جدية حجز من ثمن الشقة، على أن يتم تقسيط باقي القيمة على أقساط ربع سنوية لمدة 5 سنوات بدون فوائد، أما إذا رغب العميل في الحصول على الشقة بنظام التمويل العقاري، يجري سداد المتبقي على 30 سنة، فيما يتحمل البنك الـ 85% يسددها المنتفع على 30 سنة بفائدة 3% متناقصة.

وأبرم الصندوق، بروتوكولات تعاون مع بنوك «بنك مصر، والبنك الأهلي، وبنك التعمير والإسكان، وبنك القاهرة، وبنك CIB»، لتمويل شراء الوحدات من صندوق التنمية الحضرية، بفوائد على النظامين 3% أو 8% حسب الشريحة، بحسب المتحدث باسم الصندوق.

خطوات حجز شقق صندوق التنمية الحضرية

وتتتمثل خطوات حجز شقق صندوق التنمية الحضرية، فيما يلي:

1) الاتصال بالرقم الساخن 15444 للاستفسار عن حجز الوحدات السكنية الخاصة بصندوق التنمية الحضرية.

2) التوجه لمقر المشروعات السكنية المرغوب الحجز بها.

3) التوجه إلى مقر صندوق التنمية الحضرية

رقم الخط الساخن لتسهيل تواصل المواطنين الراغبين في الحجز، وتقديم استفساراتهم حول المشروع وأنظمة الدفع المتاحة هو 15444.

- تأكيد الحجز بعد سداد المقدم، ستقوم بتوقيع عقود الحجز وتأكيد الشراء مع الصندوق.

شروط حجز شقق صندوق التنمية الحضرية 2024

وتتمثل شروط حجز شقق حجز صندوق التنمية الحضرية 2024، في دفع 15% من قيمة الوحدة كمقدم حجز وتقسيط باقي المبلغ على مدى 5 سنوات بدون فوائد بأقساط متساوية، حسبما ذكر صندوق التنمية الحضرية، مشيرا إلى إمكانية شراء الوحدات بنظام التمويل العقاري وفقا للبروتوكول الموقع مع البنك الأهلي المصري.

والجدير بالذكر أن رقم الخط الساخن لتسهيل تواصل المواطنين الراغبين في الحجز، وتقديم استفساراتهم حول المشروع وأنظمة الدفع المتاحة هو 15444، ويمكن تأكيد الحجز بعد سداد المقدم، وستقوم بتوقيع عقود الحجز وتأكيد الشراء مع الصندوق.

أماكن شقق صندوق التنمية الحضرية 2024

وويتضمن الطرح الجديد 3000 وحدة سكنية كاملة التشطيب، في 5 محافظات هي «القاهرة، والشرقية، والمنوفية، والقليوبية، والفيوم»، وتقع وحدات القاهرة في مشروع «الواحة» بمدينة نصر ويتميز بمساحات حتى 150 م2 وجرى تنفيذه وفق أعلى المواصفات الفاخرة.

اقرأ أيضاًبأكثر من 10 مليارات جنيه.. التعمير والإسكان العقارية تعلن إطلاق مشروع «Club Hills Residence»

حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. الشروط والأوراق المطلوبة

تفاصيل التقديم لـ شقق الإسكان الاجتماعي 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإسكان الاجتماعي صندوق التنمية الحضرية مشروع داره خطوات حجز شقق صندوق التنمية الحضرية شقق صندوق التنمية الحضرية 2024 شقق صندوق التنمیة الحضریة التمویل العقاری حجز شقق

إقرأ أيضاً:

التعريف بخدمات صندوق الحماية الاجتماعية في العوابي

العوابي- خالد بن سالم السيابي

نظم مكتب والي العوابي وبالتعاون مع صندوق الحماية الاجتماعية، اللقاء التعريفي حول أهم الملامح المتعلقة بقانون الحماية الاجتماعية والخدمات الإلكترونية المقدمة من الصندوق، برعاية سعادة الشيخ الدكتور حمود بن علي بن حميد المرشودي والي العوابي، وبحضور عدد من مسؤولي صندوق الحماية الاجتماعية، ورؤساء المصالح الحكومية والخاصة، وشيوخ ورشداء الولاية، وعدد من المدعوين.

وألقى مدير الدائرة يوسف بن سالم العدوي كلمة تحدث فيها عن أهمية صندوق الحماية الاجتماعية وعدد من الخدمات الإلكترونية المقدمة، إذ يقدم الصندوق عددا من البرامج وهي منفعة كبار السن، ومنفعة الطفولة، منفعة الأشخاص ذوي الإعاقة، ومنفعة الأيتام والأرامل، ومنفعة دعم دخل الأسر، ويطبق الصندوق عددا من فروع التأمين الاجتماعي وهي: كبار السن والعجز والوفاة، إصابات العمل والأمراض المهنية والأمان الوظيفي وإجازات الأمومة والإجازات المرضية وغير الاعتيادية.

وشهد اللقاء تقديم عرض  مرئي لبعض القضايا التي يطرحها الصندوق وعدد من المنافع الاجتماعية المهمة وآلية تقديم تلك المنافع.

مقالات مشابهة

  • صندوق الشهداء و"سدايا" يعتزمان إنشاء مركز خدمة مستفيدي الصندوق
  • “صندوق الشهداء” و “سدايا” يعتزمان إنشاء مركز وطني لخدمة مستفيدي الصندوق
  • «المشاط» تبحث مع مؤسسة التمويل الدولية تعزيز مشاركة القطاع الخاص في التنمية
  • المشاط تبحث مع وفد مؤسسة التمويل الدولية زيادة مشاركة القطاع الخاص في جهود التنمية
  • بايدن وترامب يسعيان لإنشاء صندوق سيادي.. ما علاقة الصين بذلك؟
  • التعريف بخدمات صندوق الحماية الاجتماعية في العوابي
  • قوافل صندوق تحيا مصر تصل إلى ١٠ آلاف أسرة في شمال سيناء
  • “الصندوق العقاري” مكّن 813 ألف مستفيد من تملك السكن حتى أغسطس 2024
  • «التنمية الحضرية»: تسليم وحدات سكنية كاملة التشطيب بعد عام من التعاقد
  • الصندوق العقاري يعلن عن وظائف شاغرة