#سواليف

#كتائب_القسام بالاشتراك مع #سرايا_القدس تقنص جنديًا صهيونيًا وترديه قتيلاً في #منطقة_الزنة شرق مدينة #خانيونس جنوب القطاع.

كتائب القسام بالاشتراك مع سرايا القدس تقنص جنديًا صهيونيًا وترديه قتيلاً في منطقة الزنة pic.twitter.com/kE9MK4BbvE

— fadia miqdadai (@fadiamiqdadi) August 12, 2024 مقالات ذات صلة واشنطن بوست: حلفاء إسرائيل يغطون عوراتها وقادتها مصرّون على إحراجهم دائماً 2024/08/12.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف كتائب القسام سرايا القدس منطقة الزنة خانيونس

إقرأ أيضاً:

الدفاع المدني بغزة: انتشال 50 قتيلا و68 مصابا حتى الآن في منطقة المواصي بخان يونس

أعلن الدفاع المدني في قطاع غزة، صباح اليوم الثلاثاء، انتشال 50 قتيلا و68 مصابا في منطقة المواصي بخان يونس جنوب القطاع حتى الآن، إثر قصف إسرائيلي استهدف خيام النازحين.

وأظهرت لقطات مصورة جانبا من عملية البحث عن مفقودين تحت الرمال، في منطقة أعلن الجيش الإسرائيلي بوقت سابق أنها “منطقة إنسانية”.

وكان الدفاع المدني في غزة أفاد بأن “الغارات الإسرائيلية استهدفت تجمعا يشمل 20 خيمة على الأقل في منطقة مأهولة بالسكان، بواسطة صواريخ ارتجاجية ثقيلة”، مشيرا إلى أن “القصف خلف حفرا بعمق 9 أمتار”.

وقال الناطق باسم الدفاع المدني في غزة محمود بصل: “هناك عائلات كاملة اختفت في مجزرة المواصي بين الرمال”.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي في بيان إن “طائرات حربية هاجمت عناصر بارزين من حماس كانوا يعملون في ‘مجمع قيادة وسيطرة متنكر‘ في المنطقة الإنسانية بخان يونس”. 

وأكد الجيش الإسرائيلي أنه “اتخذ قبل الهجوم، العديد من الخطوات لتقليل احتمالية إلحاق الأذى بالمدنيين”، وفق تعبيره، مشيرا إلى أنه تم استخدام ذخيرة دقيقة”.



وقال الجيش الإسرائيلي في بيانه: “تواصل المنظمات الإرهابية في قطاع غزة إساءة استخدام البنية التحتية المدنية والإنسانية بشكل منهجي، بما في ذلك المنطقة الإنسانية المحددة، لتنفيذ أنشطة إرهابية ضد دولة إسرائيل وقوات جيش الدفاع الإسرائيلي”.



من جهتها أكدت حركة “حماس”، أن “ارتكاب الجيش الإسرائيلي أبشع المجازر ضد خيام النازحين في مواصي خان يونس يؤكد منهجه فيحرب الإبادة الوحشية”، كما نفت وجود عناصر تابعبن لها في تلك المناطق.

المصدر:

مقالات مشابهة

  • الدفاع المدني بغزة: انتشال 50 قتيلا و68 مصابا حتى الآن في منطقة المواصي بخان يونس
  • سرايا القدس تنظّم عرضا عسكريا بجنين
  • 18 قتيلا في ضربات إسرائيلية على سوريا
  • من غزة إلى صنعاء.. سرايا القدس تنشر فيديو مثير يظهر شعار “أنصار الله” على أنقاض القطاع ويشيد بدور اليمن في دعم المقاومة الفلسطينية
  • ما وراء نشر سرايا القدس فيديو ” من غزة إلى صنعاء مقاومة حتى القدس” ؟؟
  • سرايا القدس تنشر مقطعا مصورا بعنوان من غزة إلى صنعاء مقاومة حتى القدس (فيديو)
  • سرايا القدس تثمن دعم واسناد القوات المسلحة اليمنية
  • مصادر: مقتل 100 جندي إثيوبي على يد قوات "فانو" على الحدود مع السودان
  • مقتل 100 جندي إثيوبي على الحدود مع السودان
  • شاهد: كتائب القسام توجه رسالة مصورة للشارع الإسرائيلي