رفض البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد الاسباني، عرضا مغريا من أحد أندية الدوري السعودي وذلك وفقا لمصادر شبكة The Athletic .

 ولا يرغب ريال مدريد في بيع فينسيوس، الذي تبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقده مليار يورو، ويرتبط اللاعب بعقد حتى عام 2027 بعد توقيعه على تجديد في عام 2022.

 وقال الصحفي ماريو كورتيجانا، إن وفدا من صندوق الاستثمار السعودي، تواصل بالفعل مع ممثلي فينيسيوس، من أجل محاولة إقناعه بالانضمام إلى الدوري السعودي، ويصبح سفيرا للسعودية قبل كأس العالم 2034.

ومن جانبه رفض النجم صاحب الـ 24 عاما، العرض وشدد على تمسكه بالاستمرار مع ريال مدريد، ورغبته في تحقيق المزيد من الألقاب والفوز بالكرة الذهبية بقميص الميرنغي.

وأفاد الصحفي في صحيفة "ذا أثليتك"، أن الجانب السعودي سيجدد اهتمامه بالتعاقد مع فينيسيوس، مرة أخرى بالرغم من الفشل في المرة الأولى، وعلى صعيد آخر ترفض ريال مدريد، فكرة رحيل اللاعب البرازيلي، الذي ينتهي عقده في 2027.

يذكر أن فينيسيوس جونيور، لديه شرط جزائي في عقده مع ريال مدريد تبلغ قيمته مليار يورو، وهذا رقم سيكون من الصعب كسره، خاصة وأن أكبر مبلغ تم دفعه، من نصيب مواطنه نيمار، عندما انتقل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان، مقابل 222 مليون يورو.

وانضم فينيسيوس إلى ريال مدريد مقابل 45 مليون يورو من نادي فلامنغو البرازيلي في عام 2018. ومنذ ذلك الحين، سجل 93 هدفا في 263 مباراة مع النادي في جميع المسابقات، وفاز بثلاثة ألقاب في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا مرتين وكأس العالم للأندية مرتين بقميص الفريق "الملكي

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

«بعد سنتين من المعاناة النفسية».. عمر السعيد يعلن فسخ عقده مع مودرن سبورت

أعلن عمر السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن سبورت، فسخ عقده مع الفريق، اليوم الأحد، وذلك عقب سنتين قضاها اللاعب مع النادي.

عمر السعيد يفسخ عقده مع مودرن سبورت

وكتب عمر السعيد على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، اليوم الأحد: «الحمد لله تم فسخ تعاقدي مع نادي فيوتشر سابقا، ونادي مودرن سبورت حاليًا، بعد سنتين من المعاناة النفسية والإجبار، بس اللهم لك الحمد أنا عايش وسط أهلي ودي بالدنيا، المحترم يحترم».

عمر السعيد يفسخ عقده مع مودرن سبورت 15 صفقة لـ مودرن سبورت استعدادًا للموسم الجديد

وكان قد أعلن مجلس إدارة نادي مودرن سبورت، برئاسة الدكتور وليد دعبس، عن إتمام التعاقد مع 15 لاعبًا ضمن خطة النادي للموسم الجديد مع الإحتفاظ بالقوام الأساسي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وجاءت التعاقدات ضمن الخطة المتفق عليها من أجل التطوير والمنافسة على البطولات الموسم المقبل، وذلك مع هيثم عرابي المدير التنفيذي للنادي وبعد موافقة طلعت يوسف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن سبورت.

15 صفقة تدعم مودرن سبورت قبل الموسم الجديد

وجاءت صفقات مودرن سبورت على النحو التالي

حراسة المرمى: محمد مجدي حارس مرمى فريق الداخلية - كريم عماد حارس مرمى فريق حرس الحدود.

في خط الدفاع: محمد دسوقي مدافع الإسماعيلي - طارق محمد مدافع سبورتنج - نادر هشام ظهير إيسر وادي دجلة.

في خط الوسط: قائد منتخب غانا للشباب فريدريك كيسي - عبد الله حافظ لاعب وسط مهاجم فريق اركا جدينيا البولندي - عبد الرحمن شيكا لاعب وسط مهاجم فريق الانتاج الحربي - البلجيكي محمد اميسي جناح بلدية المحلة - أحمد مصطفى جناح سموحة - محمد مسعد جناح منتخب السويس - محمد صبري لاعب وسط فريق بروكسي.

في خط هجوم: ماكينة الأهداف الزامبي اينوك سكالا مهاجم فريق زيسكو يونايتد - الإنجليزي فيجيري شون شيما مهاجم نادي كامبريدج يونايتد - ضياء السيد مهاجم المنصورة.

مقالات مشابهة

  • راموس يرفض عرضا للعب في الدوري الأمريكي
  • ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع لاعب الدوري الألماني
  • تعرف على سر صدمة أنشيلوتي مع ريال مدريد قبل مواجهة سوسيداد في الدوري الإسباني
  • إكمال عقده أو الرحيل نهائيًا .. آل منصور يرفض الإعارة
  • نجم ريال مدريد السابق عن فينيسيوس: شخص غير ناضج
  • «بعد سنتين من المعاناة النفسية».. عمر السعيد يعلن فسخ عقده مع مودرن سبورت
  • مبابي وهالاند يرسمان مستقبل فينيسيوس في ريال مدريد
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. الصن: مانشستر سيتي يستهدف ضم جمال موسيالا.. فيشاجيس: ريال مدريد يسعى لضم ويليام ساليبا
  • في أعقاب الزلزال الذي دمر المدينة التركية بشكل يفوق الخيال.. هكذا ستتم إعادة بناء أنطاكيا
  • موراي يجدد عقده بـ 208 ملايين يورو