أعربت الفنانة ديانا حداد، عن سعادتها بنجاح حفلها الغنائي الضخم، يوم السبت الماضي، على المسرح الروماني بالمدينة التراثية، مع الإعلامي شريف مدكور، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين.

وشاركت ديانا حداد عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورا، وعلقت: «مصر، شكرا على الحب الكبير».

View this post on Instagram

A post shared by Diana Haddad (@dianahaddadofficial)

حفل ديانا حداد في مهرجان العلمين 2024

قدمت ديانا حداد، خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيها، وحرصت ابنتيها صافي وميرا، على دعمها خلال الحفل، وتعد هذه أول مرة الذي تقدم فيها ديانا حداد بناتها على المسرح، وقالت خلال وجودها مع الإعلامي شريف مدكور: «دي صافي الكبيرة ما شاء الله، و دي ميرا هجوزها مصري إن شاء الله»، وتحدثت ميرا الصغيرة عن والدتها وقالت إنها الأقرب «البيست فريند».

وأعربت ديانا حداد، عن سعادتها بحضور فيفي عبده، الذي تجمعها بها صداقة قوية، وقالت: «هنزلك يا عمري أنت، أنا هالإنسانة بحبها»، لتقوم بالوقوف بجانبها، لغني: «جابولي ماس ولولي».

آخر أعمال ديانا حداد

أطلقت المطربة ديانا حداد أحدث أعمالها الغنائية التي تحمل اسم «الناس الحلوة» عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» ومختلف المنصات الرقمية.

أغنية «الناس الحلوة» لـ المطربة ديانا حداد من كلمات محمود فاروق، ألحان مدين، وتأتي الأغنية تزامنا مع موسم أغاني الصيف لتعبر من خلالها عن أجواء الصيف والفرح والسهر وهو ما أتضح في كلمات الأغنية.

اقرأ أيضاًبحضور ابنتيها.. لقطات من حفل ديانا حداد في مهرجان العلمين

«قلبي عم يدق».. ديانا حداد تكشف كواليس بروفات حفلها بمهرجان العلمين (فيديو)

أسعار تذاكر حفل ديانا حداد بـ مهرجان العلمين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنانة ديانا حداد حفل ديانا حداد في العلمين حفل ديانا حداد في مهرجان العلمين 2024 ديانا حداد مهرجان العلمین دیانا حداد

إقرأ أيضاً:

إيمان خليف توجه رسالة غاضبة لـ إيلون ماسك

وجهت الملاكمة الجزائرية إيمان خليف، الحاصلة على الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، رسالة غاضبة للأمريكي إيلون ماسك، بعد تعرض والدته لوعكة صحية دخلت على إثرها للمستشفي.

الغموض يسيطر على موقف تشواميني مع ريال مدريد

وكان إيلون ماسك قد شن هجومًا على إيمان خليف بسبب البنية الجسدية لها، حيث اعتبر أنها من الجنس الذكوري، مما أدى إلى حالة من السخرية على الملاكمة الجزائرية.

وتحدث إيمان خليف في تصريحات تلفزيونية، حيث قالت: "إيلون ماسك كان من أوائل الناس التي شنت علي هذه الحملة المسعورة على الإنترنت".

وعن رسالته له، قالت إيمان: "أريد أن أقول له لا تكرهني أنا لم أفعل لك شيء ، لا أعرفك وأنت لا تعرفني ، لكنك ظلمتني وضرتني وضريت عائلتي وضريت أمي وتسببت بدخولها المستشفى".

وأتمت إيمان خليف، حيث قالت: "سأترك أمري لله كوني امرأة مسلمة عربية وسأحاول أن اتخطى هذا الألم وأتحلى بإرادة وعزيمة أفضل".

مقالات مشابهة

  • مع بداية العام الدراسي.. الشيخة موزا توجه رسالة لأطفال غزة
  • ابنة بدرية طلبة توجه رسالة إلى والدتها بعد خضوعها لعملية جراحية
  • بـ«تاتو».. جينيفر لوبيز توجه رسالة قاسية إلى طليقها بن أفليك
  • شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لجمهورها من خلال بوسي شلبي
  • نبيلة عبيد توجه رسالة لـ غادة عبدالرازق
  • حنان ترك توجه رسالة خاصة لصلاح عبد الله: «شفنا النجاح معاك يا دياسطي»
  • إيمان خليف توجه رسالة غاضبة لـ إيلون ماسك
  • المولد النبوي الشريف: مناسبة لتأمل رسالة الحب والتآخي
  • دارين حداد عضوا في لجنة تحكيم مهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين