لم تخف البطلة الأولمبية، إيمان خليف، التي عاشت أوقات عصيبة في دورة باريس، بسبب هجومات الإعلام الغربي، سعادتها الكبيرة بإهداء الجزائرية ذهبية تاريخية.

وقال إيمان خليف، في تصريحات من مطار هواري بومدين، اليوم الاثنين، فور وصول البعثة الجزائرية قادمة من باريس: “أولا وقبل كل شيء نشكر الله عز وجل على هذه التتويجات والفرحة”.

وواصلت البطلة التي ألهمت العالم بعزيمتها وقوة شخصيتها، معلقة على تتوجيها التاريخي: “أكيد هو حلم طال انتظاره منذ 8 سنوات.. اليوم نحن متوجين. وعدنا إلى أرض الوطن رفقة كيليا وسجاني، سعداء كثيرا نحن وعائلاتنا”.

وختمت إيمان خايف: “الله أكرمنا بهذه الفرحة، ونحن كرياضيين قدمنا كل ما لدينا. وكنا حاضرين من جميع النواحي، قدمنا أغلى ميدالية للجزائر، وان تو ثري فيفا لالجري”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

“بارالمبية باريس 2024”: الدوشي رابعًا في الوثب الطويل.. والنخلي سابعًا بنهائي 200م T37

حقق لاعب المنتخب السعودي لألعاب القوى حسن دوشي المركز الرابع في ترتيب نهائي الوثب الطويل T20، الذي أقيم في استاد فرنسا الدولي، محققًا رقمًا شخصيًا جديدًا بتحطيمه رقمه الشخصي السابق مرتين بعد أن سجل في المحاولة الأولى مسافة 7.27م، وفي المحاولة الثانية 7.31م، لينهي بذلك مشاركات المملكة العربية السعودية في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.
وانتزع إيكو شيف من فريق اللاجئين البارالمبي الميدالية الذهبية بمسافة 7.51م، وحصل الماليزي عبداللطيف روملي (صاحب ذهبيتي ريودي جانيرو 2016 وطوكيو 2020) على الميدالية الفضية بمسافة 7.45م، فيما نال الكولومبي أسبريلا أوباندو البرونزية بمسافة 7.38م.
وحصل لاعب المنتخب السعودي لألعاب القوى علي النخلي على المركز السابع في نهائي سباق 200م T37بزمن 23.44 ثانية، الذي أقيم على مضمار استاد فرنسا الدولي.
وحقق أندوفن أندري من فريق اللاجئين البارالمبي الميدالية الذهبية بزمن 22.69 ثانية، ونال البرازيلي ريكاردو ميندونكا الميدالية الفضية بزمن 22.71 ثانية، فيما حصد مواطنه كوستا كريستيان الميدالية البرونزية بزمن 22.74 ثانية.

مقالات مشابهة

  • “التعاون الإسلامي” تُدين بشدة المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بقطاع غزة
  • إيمان خليف تهاجم إيلون ماسك (فيديو)
  • الأمير عبدالعزيز بن تركي يستقبل لاعب القوى القرشي بعد تحقيقة ذهبية ” ألعاب باريس 2024 “
  • إيمان خليف ترد على “إليون ماسك” وتكشف حقائق مثيرة
  • إيمان خليف توجه رسالة غاضبة لـ إيلون ماسك
  • الميدالية السابعة لـ مصر.. نادية فكري تحصد برونزية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس 2024
  • “بارالمبية باريس 2024”: الدوشي رابعًا في الوثب الطويل.. والنخلي سابعًا بنهائي 200م T37
  • هيئة الشارقة للمتاحف تفتح باب التسجيل لمؤتمر “سوا :10 سنوات من التبادل الثقافي في التعلم المتحفي ” نوفمبر 2024
  • ماسك: إطلاق أول مركبات “ستارشيب” غير مأهولة إلى المريخ خلال عامين
  • "بارالمبية باريس".. مريم الزيودي ومحمد خميس يحققان المركز الرابع