سام برس:
2024-09-10@17:28:03 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 12th, August 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
طھط³ظ…ظ„طھ ظ…ط¯ظٹظ†ط© ظ„ظˆط³ ط£ظ†ط¬ظ„ظˆط³ ط§ظ„ط£ظ…ط±ظٹظƒظٹط© ط§ظ„ط¹ظ„ظ… ط§ظ„ط£ظˆظ„ظ…ط¨ظٹ ظ…ظ† ط§ظ„ط¹ط§طµظ…ط© ط§ظ„ظپط±ظ†ط³ظٹط© ط¨ط§ط±ظٹط³ طŒ ط¥ظٹط°ط§ظ†ط§ظ‹ ط¨ط¨ط¯ط، ط§ظ„ط¹ط¯ ط§ظ„طھظ†ط§ط²ظ„ظٹ ظ„ط§ط³طھط¶ط§ظپط© ط§ظ„ظ†ط³ط®ط© 34 ظ…ظ† ط§ظ„ط£ظˆظ„ظ…ط¨ظٹط§ط¯ طµظٹظپ ط¹ط§ظ… 2028.

ظˆطھظ… ط¥ظ†ط²ط§ظ„ ط§ظ„ط¹ظ„ظ… ط§ظ„ط£ظˆظ„ظ…ط¨ظٹ ط¯ط§ط®ظ„ ظ…ظ„ط¹ط¨ ظپط±ظ†ط³ط§ ط§ظ„ط¯ظˆظ„ظٹطŒ ظˆط³ط· ظ…ط±ط§ط³ظ… ط§ظ„ط­ظپظ„ ط§ظ„ط®طھط§ظ…ظٹ ظ„ط¯ظˆط±ط© ط§ظ„ط£ظ„ط¹ط§ط¨ ط§ظ„ط£ظˆظ„ظ…ط¨ظٹط© ط§ظ„طھظٹ ط¨ط¯ط£طھ ظپظٹ ط¨ط§ط±ظٹط³ ظپظٹ 26 ظٹظˆظ„ظٹظˆ/ طھظ…ظˆط² ط§ظ„ظ…ط§ط¶ظٹطŒ ظˆط§ط®طھطھظ…طھ ظ…ظ†ط§ظپط³ط§طھظ‡ط§ ظ…ط³ط§ط، ط§ظ„ط£ط­ط¯.



ظˆط¹ط²ظپ ط§ظ„ظ†ط´ظٹط¯ ط§ظ„ط£ظˆظ„ظ…ط¨ظٹ ط£ط«ظ†ط§ط، ط¥ظ†ط²ط§ظ„ ط§ظ„ط¹ظ„ظ… ظˆطھط³ظ„ظٹظ…ظ‡ ظ…ظ† ط¹ظ…ط¯ط© ط¨ط§ط±ظٹط³ ط¢ظ† ظ‡ظٹط¯ط§ظ„ط¬ظˆ ط§ظ„طھظٹ ظ„ظˆط­طھ ط¨ظ‡ ظ‚ط¨ظ„ ط£ظ† طھط³ظ„ظ…ظ‡ ظ„ط±ط¦ظٹط³ ط§ظ„ظ„ط¬ظ†ط© ط§ظ„ط£ظˆظ„ظٹظ…ط¨ظٹط© طھظˆظ…ط§ط³ ط¨ط§ط®طŒ ظ„ظٹظ„ظˆط­ ط¨ظ‡ ط£ظٹط¶ط§ ظ‚ط¨ظ„ ط£ظ† ظٹطھظ… طھط³ظ„ظٹظ…ظ‡ ط¥ظ„ظ‰ ط¹ظ…ط¯ط© ظ„ظˆط³ ط£ظ†ط¬ظ„ظˆط³طŒ ظˆط¨ط·ظ„ط© ط§ظ„ط¬ظ…ط¨ط§ط² ط³ظٹظ…ظˆظ† ط¨ط§ظٹظ„ط².

ظˆط¨ط¹ط¯ طھط³ظ„ظٹظ… ط§ظ„ط¹ظ„ظ… ط§ظ„ط£ظˆظ„ظ…ط¨ظٹطŒ طھظ… ط¹ط²ظپ ط§ظ„ظ†ط´ظٹط¯ ط§ظ„ظˆط·ظ†ظٹ ظ„ظ„ظˆظ„ط§ظٹط§طھ ط§ظ„ظ…طھط­ط¯ط© ط§ظ„ط£ظ…ط±ظٹظƒظٹط©.
ط§ظ„ظ…طµط¯ط±: ط§ظ„ط§ظ†ط§ط¶ظˆظ„

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ط ظ ط ظˆظ ظ ط ظٹ ظ ظ ط ظٹط ط ط ظٹط ط ظٹط ط

إقرأ أيضاً:

أمسية خطابية في بدبدة بمأرب ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

أقيمت في عزلة بني محمد بمديرية بدبدة في محافظة مأرب أمسية خطابية ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف.

واستعرضت كلمات الأمسية، جوانب من شخصية الرسول الكريم وسيرته النيّرة، ومراحل نشر الدعوة الإسلامية حتى انتصار الرسالة السماوية، وانتشارها في أصقاع المعمورة.

واعتبرت الكلمات الاحتفال بذكرى مولد خاتم الأنبياء والمرسلين؛ احتفاء بالصمود اليماني على مدى نحو عشر سنوات وتأكيد التمسك بالنبي الكريم والدفاع عن الوطن، وسيادته واستقلاله، ونصرة المستضعفين في غزة وفلسطين.

وحثت الجميع على المشاركة في إحياء الفعالية المركزية بهذه المناسبة يوم 12 ربيع الأول.. مشيرة إلى الأهمية التي يمثلها الاحتشاد إلى الساحات والرسالة التي يبعثها ضيوف رسول الله للتأكيد على المكانة التي يحتلها النبي في وجدان أبناء اليمن، والرد على الإساءات المتكررة التي يقف خلفها أعداء الأمة.

تخللت الأمسية التي حضرتها قيادات في المنطقة العسكرية المركزية والسلطة المحلية والتعبئة العامة، أناشيد وقصائد شعرية.

مقالات مشابهة