التقى اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، عدداً من المواطنين في جولة له بشوارع وأسواق ومستشفيات المحافظة، وذلك لبحث شكاواهم والعمل على إيجاد أفضل حلول ممكنة بالتنسيق مع الجهات المعنية بتلك الشكاوى.

العمل الميداني

يأتى ذلك في إطار حرص محافظ الغربية على التواصل المباشر مع المواطنين من خلال التواجد في الشارع والعمل الميداني لتلبية احتياجات المواطنين وتخفيف المعاناة عنهم، سعيا للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم وتوطيد جسور الثقة بين المواطنين والحكومة.

وأثناء جولته، التقى المحافظ عددًا من المواطنين، وتبادل معهم الحديث مستمعا لمطالبهم وشكاواهم ومقترحاتهم، مؤكدا لهم أن هدفه الرئيسي إرضاء المواطنين وحل مشاكلهم، الأمر الذي لن يحدث إلا من خلال التواجد في الشارع والعمل الميداني للوقوف على المشكلات على الطبيعة ومعرفة احتياجات المواطن على أرض الواقع تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية .

الحل العاجل

وبحث محافظ الغربية ، عدداً من هذه الشكاوى فوراً أثناء اللقاء، وأحال البعض الآخر إلى جهات الاختصاص، مشدداً تكليفاته لرؤساء الأجهزة المحلية والقطاعات الخدمية والتنفيذية بالتواصل مع المواطنين، والحل العاجل والفوري لمشاكلهم، وتحسين المرافق والخدمات لهم، مؤكداً متابعته الشخصية لحل مشاكل المواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ الغربية حل المشاكل المواطنين المحلة الكبرى محافظ الغربیة

إقرأ أيضاً:

النائب المالكي يلتقي محافظ كربلاء ويناقشان عددا من القضايا

شبكة انباء العراق ..

ناقش رئيس كتلة دولة القانون النيابية النائب ياسر المالكي، اليوم الثلاثاء، مع محافظ كربلاء عددا من القضايا المهمة في المحافظة.

وقال المكتب الإعلامي للمالكي في بيان ورد لـ السومرية نيوز، انه “التقى رئيس كتلة دولة القانون النيابية النائب ياسر المالكي، محافظ كربلاء بحضور نائب محافظ كربلاء لقمان المالكي والنائب عدنان الجحيشي رئيس لجنة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية النيابية حيث تم مناقشة التعاون والتنسيق ما بين الحكومة المحلية في المحافظة واللجنة في مجال مكافحة المخدرات والاليات العملية في معالجة هذا الملف”.

وأضاف: “تناول اللقاء مستويات حركة الاعمار في المحافظة ونسب إنجاز المشاريع والبنى التحية فيها”.

واكد المالكي بحسب البيان على “دعمه اللامحدود لمحافظة كربلاء لإدامة زخم المشاريع العمرانية والخدمية من خلال للتواصل مع الوزارات المعنية ومجلس الوزراء، كما هنأ المالكي رؤساء الوحدات الادارية الجدد بعد انتخابهم اليوم خلال جلسة مجلس محافظة كربلاء متمنيا لهم التوفيق في خدمة كربلاء واهلها وزائريها”.

user

مقالات مشابهة

  • النائب المالكي يلتقي محافظ كربلاء ويناقشان عددا من القضايا
  • محافظ قنا يتفقد عددا من مشروعات الأمن الغذائي بمنطقة المعنا
  • محافظ بنى سويف يتفقد عددا من مشروعات "حياة كريمة"
  • محافظ أسيوط يتفقد منطقة عرب المدابغ ويوجه برفع كفاءة محيط مساكن الأيوااء  
  • محافظ الطائف يتابع مشروع جادة الإبل ويوجه بتذليل العقبات
  • ضمن مبادرة «قابل المسؤول».. محافظ بني سويف يستمع لمطالب أهالي الواسطى
  • محافظ بني سويف يتفقد مركز تكنولوجي الواسطى ويوجه بتسهيل الإجراءات
  • محافظ الأقصر يلتقي عدداً من المواطنين المتقدمين لسداد مستحقات تقنين أراضي أملاك الدولة
  • محافظ الأقصر: حل 98% من المشكلات الواردة عبر منظومة الشكاوى الحكومية
  • محافظ الغربية: نتواصل بشكل مستمر مع نواب البرلمان لتحقيق احتياجات المواطنين