بوابة الوفد:
2024-09-10@17:14:50 GMT

تامر عاشور.. تأجيل حفله فى ليالي مصر

تاريخ النشر: 12th, August 2024 GMT

تقرر تأجيل حفل النجم تامر عاشور فى ليالي مصر الذي كان من المقرر إحياؤه يوم 15 أغسطس.

وكتب حساب ليالي مصر قائلًا: "تم تأجيل حفل الفنان تامر عاشور فى ليالي مصر.. وسنوافيكم بكل التفاصيل قريبًا".

وشهدت حفلات ليالي مصر انطلاقة قوية، حيث أحيا النجم محمد حماقى أولى حفلات مشروع ليالي مصر في استاد 30 يونيو، وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع محمد حماقي، الذي أحيا واحدة من أقوى حفلاته الغنائية وسط حضور جماهيري ضخم، ثم أحيا كايروكى حفل جماهيرى ضخم يوم 13 يوليو في الإسكندرية مع فريق ديسكو مصر.

وتأتي حفلات ليالي مصر في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية  للحفاظ على الريادة المصرية في الفن والثقافة وتوسيع قاعد الترفيه لتصل لكل ربوع مصر إلى جانب الترويج للكثير من المحافظات كمقاصد للسياحة الداخلية من خلال تنظيم الحفلات فيها.

وعلى مدى السنوات الماضية قامت المتحدة بالعديد من المشروعات والمبادرات لدعم وتطوير صناعة الترفيه وذلك للحفاظ على الريادة في الفن والثقافة وإبراز التراث الحضاري للدولة المصرية.

وقامت شركة "تذكرتي" بطرح تذاكر الحفلات ومواعيدها في كل محافظة عبر موقعها الإلكتروني للجمهور.

وكان طرح المطرب تامر عاشور مؤخرًا أغنية بعنوان "عديت"، عبر صفحته الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وتعاون تامر عاشور فى الأغنية مع الشاعر تامر حسين، وألحان غريب وتوزيع توما.                        

كلمات أغنية "عديت"

عديت جنبى أتمنيت، ربى يجمعنا وتبقى شريكي ف حضن وبيت، ذهول حالة ذهول، قلت اللي عندي وانت ياللا ياللا قول، مستني إيه بقى، قلبي خلاص لقا، اللي أنا نفسى أهنن فيه، واللي أدادية كده، إيه الضحكة دي إيه ده، جناني بيك عدى الخيال، افتح قوسين، واكتبني معجب حاله حال.

 

وكان احتفل الفنان تامر عاشور مؤخرًا بحفل زفافه على المذيعة نانسي نور وذلك وسط حضور عدد من الفنانين كان من بينهم رامى جمال ومصطفى حجاج وأنغام وأوس أوس وهيثم شاكر ومحمد حماقي والمايسترو هانى فرحات وغيرهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عاشور تأمر تامر عاشور تامر عاشور 2023 ايام تامر عاشور تامر عاشور ايام تامر عاشور جديد أغنية تامر عاشور أغاني تامر عاشور البوم تامر عاشور تامر عاشور الجديد تامر عاشور باى باى ليالي مصر تامر عاشور لیالی مصر

إقرأ أيضاً:

ختام فعاليات مهرجان ليالي مراكز الشباب ببورسعيد ضمن مبادرة "بداية جديدة"

 

شهد مركز شباب الاستاد بمحافظة بورسعيد  فعاليات حفل ختام مهرجان ليالي مراكز الشباب، والذي أقيم تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وبالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة ببورسعيد بقيادة الدكتور محمد عبد العزيز، مدير المديرية.

يأتي هذا المهرجان في إطار مبادرة "بداية جديدة" التي تهدف إلى دعم الشباب وتنميتهم رياضيًا وثقافيًا واجتماعيًا، وذلك من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الأنشطة على مدار اليوم.

انطلق المهرجان بمشاركة أكثر من 3000 متسابق، حيث تم تنظيم العديد من الفعاليات التي جمعت بين الترفيه والرياضة والفنون والثقافة، لتعزيز الروح الرياضية والإبداعية لدى الشباب. وقد أكد الدكتور سيد حزين، رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، أن المهرجان يأتي ضمن خطة الدولة لدعم الشباب وتنمية مهاراتهم المختلفة، بما يتماشى مع أهداف رؤية مصر 2030.

تضمن الحفل الختامي توزيع الجوائز على الفائزين في مختلف الأنشطة، وسط حضور كبير من القيادات الشبابية والرياضية في المحافظة حيث أشاد اللواء محب حبشي، محافظ بورسعيد، بالجهود المبذولة لتنظيم المهرجان وأهمية تلك الفعاليات في تنمية الأجيال الشابة، مشيرًا إلى أن المحافظة ستواصل تقديم الدعم الكامل لكل المبادرات الشبابية.

مقالات مشابهة

  • سارة وفيق تكشف للوفد حقيقة تأجيل عرض "ري ستارت" للعام المقبل
  • تامر عاشور يستعد لحفله بـ مراسي في هذا الموعد «صورة»
  • تامر عاشور يتخطى 2 مليون مشاهدة بأغنية "وداع وداع"
  • في هذا الموعد. تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا في الساحل الشمالي
  • تامر عاشور يحتفي بعيد ميلاد زوجته بكلمات رومانسية: «مفيش منك يا روح قلبي»
  • ختام فعاليات مهرجان ليالي مراكز الشباب ببورسعيد ضمن مبادرة "بداية جديدة"
  • تامر عاشور يثير الجدل برسالة غامضة عن شخصية مشهورة: أهبل وفاضي
  • (المدارس ليست صالات حفلات )
  • «أكتر حد جبر بخاطري».. تامر حسني يوجّه رسالة شكر لـ محمد سامي (صورة)
  • أحمد سعد عن حفله في العراق: اتبسطت معاكم جدا