زنجبار(عدن الغد)خالد عباد

أجريت صباح اليوم بمقر نادي حسان الرياضي عملية الاستلام والتسليم بين الإدارة السابقة والإدارة الجديدة لنادي حسان الرياضي بإشراف مكتب الشباب والرياضة بأبين.

حيث شملت عملية الاستلام والتسليم بحصر ممتلكات النادي ومختلف الأدوات المتواجدة في المقر وصاحبت عملية الاستلام أجواء أخوية ودية.

وثمن أمين عام نادي حسان الرياضي المناضل صالح سالم "أبو الشباب" الجهود التي بذلت من الإدارة السابقة ممثلة برئيس النادي اللواء فضل باعش والأمين العام الكابتن عوض حسن وجميع أفراد الإدارة السابقة في أنتشال وضع النادي والارتقاء به نحو الأفضل.

وأشار إن الإدارة الجديدة بقيادة رئيس النادي العميد أبو مشعل الكازمي ستعمل جهدها من أجل نادي حسان.

حضر عملية الاستلام والتسليم اللجنة المكلفة من مكتب الشباب والرياضة بأبين وهم الكابتن منصور حيدرة مدير مكتب الشباب والرياضة بزنجبار والكابتن سعيد رمضان مدير مكتب مدير عام الشباب والرياضة والكابتن وجدي مهدي مسؤول النشاط بمكتب الشباب والرياضة.

كما حضر الكابتن عوض حسن أمين عام نادي حسان سابقاً والهيئة الإدارية الجديدة لنادي حسان.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

محمود المهدي: مشاكل الزمالك صداع مستمر كل سنة

 

أكد محمود المهدي الناقد الرياضـي، أن نادي الزمالك كل موسم يعاني من مجموعة من المشاكل سواء على المستوى الفني أو الإداري، وكأن المشاكل كتبت على الفارس الأبيض حتى وإن تغيرت الإدارات.
وأضاف محمود المهدي، أن المجلس الحالي برئاسة الكابتن حسين لبيب يعمل ليلا ونهارا لحل كافة المشاكل التي تركها المجلس السابق، والتي تسبب في وقف القيد عن الزمالك لأكثر من مرة، حيث أخطر الاتحاد الدولي نادي الزمالك بإيقاف القيد لثلاث فترات متتالية بسبب مستحقات المحترف المغربي خالد بو طيب.
وتابع محمود المهدي: نجح نادي الزمالك في إنهاء أزمة خالد بوطيب، والحصول على الرخصة الأفريقية للمشاركة في بطولة الكونفدرالية الموسم المقبل، وذلك بعد تسوية الأزمة بالسداد بنظام التقسيط للاعب.
وأوضح محمود المهدي، أن الحمل على مسئولي نادي الزمالك ثقيلة للغاية، فهناك جمة مشاكل على كافة الأصعدة وفي كل الألعاب الرياضية، لذا يجب على جماهير نادي الزمالك مساندة مجلس الإدارة خلال الفترة الحالية لحين الانتهاء من حل المشاكل أولا ثم التركيز على تدعيم الفرق الرياضية خلال الموسم المقبل.
وأكمل محمود المهدي: ترك المساحة والفرصة لمجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب، دون محسابتهم على الإخفاق الذريع الذي حدث في كافة الألعاب خلال الموسم الرياضي الحالي 2023-2024.

مقالات مشابهة

  • محمود المهدي: مشاكل الزمالك صداع مستمر كل سنة
  • سعيد بن حمدان يعيد تشكيل مجلس إدارة نادي حتّا
  • "النادي شيراتون" يهنئ وزير الرياضة بعد تجديد الثقة القيادة السياسية
  • لبحث فرص الأستثمار داخل النادي..وكيل شباب الدقهلية تستقبل رئيس بني عبيد الرياضي
  • النادي العلمي الكويتي: ماضون في تفعيل التعاون مع الجهات العامة والخاصة وتنمية طاقات الشباب واستثمارها
  • الشباب والرياضة تُدين إقتحام فرعها في حضرموت من قبل السلطات المحلية وتطالب بالتدخل
  • والي الخرطوم ينعي الكابتن عطا ابو القاسم لاعب المريخ والفريق القومي
  • حضرموت.. إقتحام مكتب الشباب والرياضة لتعيين مدير من قبل المحافظ بعيدا عن الوزارة
  • مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية تكرم الفائزين بمسابقة "كيدز شو"