بوابة الوفد:
2024-09-10@17:16:42 GMT

ناشر PUBG: Battlegrounds يستحوذ على استوديو Hi-Fi Rush

تاريخ النشر: 12th, August 2024 GMT

في ظل سحابة من إغلاق الاستوديوهات وتسريح العمال، هناك شريحة من أشعة الشمس في مجال الألعاب، بعد إغلاقه من قبل Microsoft في مايو، استحوذ مطور PUBG: Battlegrounds Krafton على استوديو Hi-Fi Rush Tango Gameworks.

كتب Krafton في بيان صحفي رصدته Polygon: "تعتزم Krafton التعاون مع Xbox وZeniMax لضمان انتقال سلس والحفاظ على الاستمرارية في Tango Gameworks، مما يسمح للفريق الموهوب بمواصلة تطوير IP Hi-Fi Rush واستكشاف المشاريع المستقبلية".

بعد شرائها لـ ZeniMax مقابل 7.5 مليار دولار في عام 2021، أغلقت Microsoft ثلاثة من استوديوهاتها، Arkane Austin وTango Gameworks ومقرها طوكيو وAlpha Dog Studios. 

كان Tango وراء العديد من العناوين البارزة، بما في ذلك The Evil Within وGhostwire Tokyo والمشاجرة القائمة على الإيقاع Hi-Fi Rush. 

ظهرت اللعبة لأول مرة في عام 2023 كإصدار حصري على Xbox Series X والكمبيوتر الشخصي، ووصلت مؤخرًا إلى PS5 في مارس من هذا العام.

قال كرافتون إن الاستحواذ لن يؤثر على ألعاب Tango الحالية بما في ذلك The Evil Within وThe Evil Within 2 وGhostwire: Tokyo وHi-Fi Rush.

تأسست Tango Gameworks في عام 2010 بواسطة مخرج لعبة Resident Evil 4 Shinji Mikami وصنعت اسمها في البداية بعناوين رعب مثل The Evil Within.

 كانت لعبة Hi-Fi Rush بمثابة انطلاقة كبيرة وحققت نجاحًا كبيرًا مع تقييم 10 من 10 على Steam بفضل طريقة اللعب السلسة والجذابة والأسلوب الرسومي الفريد.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

الافراج عن 35 سجينا بمناسبة المولد النبوي في الحديدة

الثورة نت../

وجه رئيس النيابة الجزائية المتخصصة بمحافظة الحديدة القاضي أحمد الشامي، بالإفراج عن 35 سجيناً خلال زيارته اليوم للإصلاحية المركزية بالمحافظة، بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف.

وأوضح القاضي الشامي في تصريح لوكالة (سبأ) أن الزيارة تأتي تنفيذًا لتوجيهات النائب العام بتفقد أوضاع السجون والسجناء بمناسبة المولد النبوي، وتم خلالها مقابلة السجناء المحبوسين على ذمة النيابة الجزائية بحضور مدير الاصلاحية والاستماع إلى مشاكلهم وسير الإجراءات المتعلقة بقضاياهم المنظورة أمام النيابة أو المحكمة ومدة الحبس التي أمضوها والمدد المتبقية للسجناء رهن التنفيذ.

وأشار إلى أن توجيهات الإفراج شملت السجناء رهن التنفيذ ممن أوشكت مدة الحبس المحكوم بها عليهم على الانتهاء وليس عليهم حقوق خاصة وأكدت إدارة الاصلاحية حسن سيرتهم وسلوكهم بالإصلاحية إلى جانب عدد من السجناء ممن صدرت لهم قرارات بالإفراج من المحكمة الابتدائية والشعبة الاستئنافية بعد تقديم الضمان اللازم لحضور بقية الجلسات.

ولفت رئيس النيابة الجزائية، إلى أنه تم توجيه النيابة الابتدائية بسرعة استكمال التحقيق والتصرف في قضايا السجناء رهن التحقيق ومتابعة المحكمة الابتدائية والشعبة الاستئنافية بسرعة الفصل في قضايا بقية السجناء، خاصة من طالت مدة حبسهم رهن المحاكمة الاستئنافية.

يذكر أن عدد السجناء من أفرجت عنهم النيابة الجزائية المتخصصة بمحافظة الحديدة منذ بداية صفر الماضي حتى اليوم وصل إلى 42 سجيناً.

مقالات مشابهة