حقق فيلم «ولاد رزق 3»، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، إيرادات مرتقعة منذ بداية عرضه بدور السينما في موسم عيد الأضحى 2024.

إيرادات فيلم ولاد رزق 3

وحصد فيلم ولاد رزق 3، أمس الأحد، إيرادات بلغت حوالي 389 ألف جنيه في شباك التذاكر، ليحقق المركز الثاني في قائمة إيرادات الأفلام المعروضة.

فيلم ولاد رزق 3 قصة فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3، حول عودة شبح الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى.

فيلم ولاد رزق 3 أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، منهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، علي صبحي، نسرين أمين، بالإضافة إلى ظهور بعض ضيوف الشرف منهم: إياد نصار، كريم عبد العزيز، والفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني

اقرأ أيضاًبـ 406 ألف جنيه.. فيلم «ولاد رزق 3» يحتل المركز الثاني في شباك التذاكر

«عالم تاني».. كريم قاسم يكشف عن كواليس جديدة لـ ولاد رزق 3 | فيديو

240 مليون جنيه إجمالي إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» في 7 أسابيع

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أولاد رزق 3 إيرادات فيلم ولاد رزق 3 إيرادات ولاد رزق 3 احمد عز ولاد رزق 3 اسر ياسين ولاد رزق فيلم أولاد رزق 3 فيلم اولاد رزق فيلم اولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق فيلم ولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق 3 القاضية فيلم ولاد رزق الجزء الثالث كريم عبد العزيز ولاد رزق مشاهده فيلم ولاد رزق 3 ولاد رزق ولاد رزق 3 ولاد رزق 3 اعلان ولاد رزق 3 اغنية ولاد رزق 3 القاضية ولاد رزق 3 برومو ولاد رزق أحمد عز فیلم ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

سيد رجب يحصد جائزة الدير جيست عن مسلسل "رمضان كريم"

 

 

شارك الفنان سيد رجب، جمهور ومتابعيه صور له من حفل توزيع جوائز الدير جيست، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 


و علق سيد رجب على الصور قائلًا: "سيد رجب من حفل توزيع جوائز دير جيست".

الفنان سيد رجب من حفل تكريم الدير جيستتفاصيل شخصية سيد رجب في رمضان كريم

ويجسد سيد رجب في مسلسل "رمضان كريم" دور والد روبي، وهو أحد الأدوار الرئيسية بالعمل، وهو رجل ينتمي إلى الطبقة الفقيرة الكادحة الذي تلومه ابنته دائمًا على تواجدهم في هذا الفقر والمستوى المعيشي الصعب.

 


أحداث مسلسل "رمضان كريم"


و يتكون مسلسل "رمضان كريم" من جزئين وكل جزء يتكون من 30 حلقة، حيث تدور أحداث العمل بشهر رمضان في إطار الحارة الشعبية، حيث إحدى الفتيات التي تحاول التبرأ من أهلها ومستواها الاجتماعي، فتلجأ إلى الكذب والإدعاء أنها من عائلة ثرية حتى تتعرف على شاب تقع في حبه

 

آخر أعمال الفنان سيد رجب السينمائية


يشارك سيد رجب في فيلم "أنا وابن خالتي" ويدور العمل في إطار كوميدي حول (حسن) و(إسماعيل) ابنَي الخالة، حيث يقع بينهما صراع تقليدي قديم لإثبات أفضلية أحدهما على الآخر من خلال عدة مواقف كوميدية ليكتشفا في النهاية أن المكسب الحقيقي هو العائلة والحب المتبادل.

 


طاقَم عمَل فيلم "أنا وابن خالتي"

يشارك في بطولة الفيلم مجموعة من النجوم ومنهم: "سيد رجب، بيومي فؤاد، إنعام سالوسة، هنادي مهنا، إسراء رخا، ميمي جمال، سارة عبد الرحمن، محمد بطاوي، لطفي لبيب، والعمل من تأليف: عمرو أبو زيد، إخراج: أحمد صالح".

مقالات مشابهة

  • 260 ملياراً إيرادات التجارة الإلكترونية
  • بيتلجوس بيتلجوس يحصد 110 ملايين دولار ويتصدر شباك التذاكر
  • أقل من مليون جنيه.. إيرادات السينما المصرية تسجل تراجعا في آخر 24 ساعة
  • حكاية فيلم مصري في الستينيات يحقق إيرادات غير مسبوقة بتاريخ شباك التذاكر
  • أحمد موسى: مصر أنفقت 100 مليار جنيه لمواجهة الإرهاب في سيناء (فيديو)
  • أحمد موسى: مصر أنفقت نحو 100 مليار جنيه لمواجهة الإرهاب بسيناء
  • تأييد تغريم هاني عزب 20 ألف جنيه وإلزامه بتعويض 50 ألف جنيه لصالح مصطفى كامل
  • بـ 736 ألف جنيه.. «إكس مراتي» يواصل صدارة إيرادات الأفلام بدور العرض
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • سيد رجب يحصد جائزة الدير جيست عن مسلسل "رمضان كريم"