رفض البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد الاسباني، عرضا مغريا من أحد أندية الدوري السعودي وذلك وفقا لمصادر شبكة The Athletic .

ولا يرغب ريال مدريد في بيع فينسيوس، الذي تبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقده مليار يورو، ويرتبط اللاعب بعقد حتى عام 2027 بعد توقيعه على تجديد في عام 2022.

وقال الصحفي ماريو كورتيجانا، إن وفدا من صندوق الاستثمار السعودي، تواصل بالفعل مع ممثلي فينيسيوس، من أجل محاولة إقناعه بالانضمام إلى الدوري السعودي، ويصبح سفيرا للسعودية قبل كأس العالم 2034.

ورفض النجم صاحب الـ 24 عاما، العرض المقدم على الارجح من نادي الإتحاد، وشدد على تمسكه بالاستمرار مع ريال مدريد، ورغبته في تحقيق المزيد من الألقاب والفوز بالكرة الذهبية بقميص الميرنغي.

وأفاد الصحفي في صحيفة "ذا أثليتك"، أن الجانب السعودي سيجدد اهتمامه بالتعاقد مع فينيسيوس، مرة أخرى بالرغم من الفشل في المرة الأولى، وعلى صعيد آخر ترفض ريال مدريد، فكرة رحيل اللاعب البرازيلي، الذي ينتهي عقده في 2027.

فينيسيوس جونيور، لديه شرط جزائي في عقده مع ريال مدريد تبلغ قيمته مليار يورو، وهذا رقم سيكون من الصعب كسره، خاصة وأن أكبر مبلغ تم دفعه، من نصيب مواطنه نيمار، عندما انتقل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان، مقابل 222 مليون يورو.

المصدر: مأرب برس

كلمات دلالية: ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

رابطة الدوري السعودي: دعم الأندية في تصفيات أبطال آسيا أولوية

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين أنها تتولى المسؤولية الكاملة عن جدولة مباريات دوري روشن السعودي والملاعب المخصصة لإقامة المباريات، وذلك في إطار استعداداتها لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025.

وأكدت الرابطة أنها تبذل جهوداً مكثفة بالتعاون مع الأندية والاتحاد السعودي لكرة القدم لضمان عدم تضارب جداول البطولات المحلية والقارية.

وأشارت الرابطة إلى تأجيل موعد إعلان الجولات من الثالثة وحتى الثامنة لحين الانتهاء من قرعة دوري أبطال آسيا، بهدف إعطاء الفرصة الكافية للأندية المشاركة لإكمال الإجراءات المتعلقة بالبطولة، وأكدت أنها اجتمعت مع الأندية المشاركة بتاريخ 20 أغسطس (آب)، حيث تمت مراجعة جدول مباريات دوري روشن السعودي دون تسجيل أي ملاحظات حول تضارب المواعيد أو الملاعب.

⚠️ بيان توضيحي#دوري_روشن_السعودي | #للجماهير

— دوري روشن السعودي (@SPL) September 9, 2024

كما أكدت الرابطة عدم امتلاكها صلاحيات اعتماد الملاعب للمنافسات القارية نيابة عن الأندية، حيث تقع هذه المسؤولية على عاتق النادي المستضيف وفقاً للمسؤوليات المالية واللوجستية المترتبة على استضافة الفرق المنافسة.
وتوضح الرابطة أنها أخذت في اعتبارها مشاركة الأندية السعودية في بطولة النخبة الآسيوية أثناء جدولة مباريات الجولة الثالثة من دوري روشن، حيث تم تقديم تواريخ المباريات إلى 13 و14 سبتمبر (آيلول) لمنح الأندية أكبر عدد ممكن من أيام الراحة.


واختتمت الرابطة بالتأكيد على عملها المكثف لدعم الأندية المشاركة في البطولات المختلفة وحرصها على حفظ حقوقهم، بما يتماشى مع واجباتها المنصوص عليها في نظام الرابطة الأساسي.

مقالات مشابهة

  • راموس يرفض عرضا للعب في الدوري الأمريكي
  • رابطة الدوري السعودي: دعم الأندية في تصفيات أبطال آسيا أولوية
  • عائدات رونالدو من يوتيوب ستتجاوز راتبه السنوي في ريال مدريد
  • إكمال عقده أو الرحيل نهائيًا .. آل منصور يرفض الإعارة
  • شبانة : حظوظ الأهلي في مواجهة ريال مدريد بمونديال الأندية كبيرة هذه النسخة
  • نجم ريال مدريد السابق عن فينيسيوس: شخص غير ناضج
  • كوت أوفسايد: ريال مدريد يضع ألونسو وكلوب بديلان لخلافة أنشلوتي
  • مبابي وهالاند يرسمان مستقبل فينيسيوس في ريال مدريد
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. الصن: مانشستر سيتي يستهدف ضم جمال موسيالا.. فيشاجيس: ريال مدريد يسعى لضم ويليام ساليبا
  • موراي يجدد عقده بـ 208 ملايين يورو