بدأت الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء تنفيذ الصرف الأول لإعاشة آباء وأمهات الشهداء والمفقودين لشهري محرم وصفر من العام 1446 للهجرة بإجمالي مليار و155 مليون ريال.

وأكدت الهيئة في بيان لها تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن عملية الصرف بدأت من مساء اليوم الأحد 7 صفر 1446هجرية الموافق الـ11 أغسطس 2024 م، وذلك عبر خدمة الحوالات السريعة في جميع المحافظات.

وأشار البيان إلى أن إعاشة آباء وأمهات الشهداء والمفقودين تصرف كل شهرين في دورة صرف واحدة لتبلغ دورات الصرف 6 دورات في العام.

ونوه البيان بجهود الهيئة في توفير الدعم والرعاية الشاملة لأسر الشهداء والمفقودين وتعزيز دورها في رعايتهم وتلبية احتياجاتهم الأساسية.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

حساب المواطن: 3.4 مليار ريال لمستفيدي دفعة شهر سبتمبر

جدة : البلاد

أودع اليوم الثلاثاء برنامج حساب المواطن 3.4 مليار ريال مخصص دعم شهر سبتمبر للمستفيدين المكتملة طلباتهم، حيث بلغ عدد المستفيدين المستوفين لمعايير الاستحقاق في الدفعة الثانية والثمانين 10.8 مليون مستفيد وتابع.

وذكر مدير عام التواصل لبرنامج حساب المواطن عبد الله الهاجري أن إجمالي ما دفعـه البرنامـج للمستفيدين منذ انطلاقته 216 مليار ريال منها 2.6 مليار ريال تعويضات عن دفعات سابقة، وموضحًا بأن 74% من المستفيدين تحصلوا على الدعم في هذه الدفعة، وبلغ متوسط دعم الأسرة الواحدة 1476 ريال.

وأوضح مدير عام التواصل أن عدد أرباب الأسر المستفيدين من البرنامج في هذه الدفعة أكثر من 2.1 مليون رب أسرة مشكلين ما نسبته 72%، وبلغ عدد التابعين 7.8 مليون مستفيد.

مقالات مشابهة

  • بأكثر من 400 سفينة و90 ألف مقاتل.. روسيا تبدأ مناورات بحرية ضخمة
  • حساب المواطن: 3.4 مليار ريال لمستفيدي دفعة شهر سبتمبر
  • عشرات الشهداء والمفقودين في مجزرة جديدة للاحتلال بحق النازحين في مواصي خان يونس
  • مرتبات شهر سبتمبر 2024.. مواعيد وأماكن الصرف لـ العاملين في 66 وزارة وهيئة حكومية
  • شاهد: عشرات الشهداء والمفقودين في مجزرة جديدة بمواصي خان يونس
  • تبكير صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024 وتفاصيل صرف المعاشات
  • في ذكرى الزلزال المدمر.. عشرات القتلى والمفقودين بسبب كارثة جديدة بالمغرب
  • أمسية احتفالية لمكتب الزكاة وهيئة رعاية أسر الشهداء بالحديدة بذكرى المولد النبوي الشريف
  • رئيس هيئة السوق المالية: سوق الدين السعودي تضاعفت قيمته إلى 800 مليار ريال
  • تعرف على موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024