حصل التيك توكر بدر الحسينان ، علي جائزة  جذي كأفضل صانع محتوي ترفيهي في الخليج والشرق الأوسط .

وقال منظمو حفل تيك توك إن بدر الحسينان أفضل صانع محتوي في الكويت والخليج وتتميز فيديوهاته بالكوميديا والحس الفكاهي . 

 

ويقول بدر إنه فخور لحصوله علي تلك الجائزة وتشريف بلده الكويت مضيفا " أصبح توك مصدرا مفضلا للترفيه والالهام لملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم ولا تختلف الكويت عن ذلك حيث حقق تطبيق الفيديو بالفعل انتشارا بنسبة ٧٥% في الكويت  في عام ٢٠٢٢ وفقا لبيانات " statista" .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جائزة تيك توك الخليج الشرق الأوسط الكويت

إقرأ أيضاً:

بلدية عجمان تحصد جائزة أفضل فئة في التواصل لعام 2024

كرم الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، الكفاءات الطموحة التي مكنت الدائرة من حصد جائزة أفضل فئة في التواصل لعام 2024 ضمن جوائز الأعمال الأفضل تثمينًا للحملة التسويقية والإعلامية التي نظمتها للترويج لمؤتمر عجمان الدولي للبيئة.

وأشاد الشيخ راشد بن حميد خلال التكريم الذي جرى بمكتبه بحضور سعادة عبدالرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة، والمهندسة نورة راشد شطاف المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجية وسعادة المتعاملين وفريق العمل بالجهود الاستثنائية التي تقدمها الموارد المبدعة في الدائرة لتعزيز السمعة المؤسسية وتقديم صورة مثالية للعمل الدؤوب وإبراز أهمية المعارض والمؤتمرات التي تلقي بظلالها الإيجابية على نواحي العمل والحياة، مشيراً إلى أن الدائرة حققت إبداعًا وابتكارًا استثنائيين في نهجها والذي شمل مزيجًا فعالاً من التسويق الرقمي، والإعلام التقليدي.

وأكد أن الدائرة استحقت وبجدارة هذا الإنجاز المشرف الذي يضاف إلى سجلها الحافل بالتميز والتقدم، متبعةً استراتيجية متعددة الجوانب ومسهمةً في زيادة الوعي وتعزيز الحضور والمشاركة في المؤتمر الهام الذي جمع الخبراء والمختصين وأصحاب القرار من أنحاء العالم.

من جانبه أوضح إبراهيم صمره الشحي مدير إدارة الاتصال والمجتمع أن فرق العمل الإعلامي والتسويقي سعى للتسويق الأمثل لمؤتمر عجمان الدولي للبيئة الذي استهدف مناقشة التحديات البيئية وإيجاد حلول مستدامة في مؤتمر حضره أكثر من 1,500 شخص، بما في ذلك دبلوماسيون من 15 دولة وعشرات الخبراء والمتخصصين الدوليين.وام


مقالات مشابهة

  • بلدية عجمان تحصد جائزة أفضل فئة في التواصل لعام 2024
  • نوال تحصد جائزة أفضل أغنية "لسة شوفتوا حاجة "من مهرجان أفضل الدولى في لبنان
  • هانز فليك يحصد جائزة أفضل مدرب في الدوري الإسباني لأول مرة
  • تركي آل الشيخ يدشن الموقع الإلكتروني لجائزة القلم الذهبي
  • قبة يحصل على جائزة الجمهور في معرض بالمجر
  • زيزو يتسلم جائزة أفضل لاعب في 2024.. صورة
  • مهرجان البندقية: الإعلان عن جوائز أفضل فيلم وممثلين.. وغزة حاضرة
  • نيكول كيدمان أفضل ممثلة في مهرجان فينيسيا السينمائي عن فيلمها «Baby Girl»
  • أحمد داش يحصد جائزة أفضل ممثل عن مسلسل مسار إجباري
  • مي عمر تحصد جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل نعمة الأفوكاتو