شيع أهالى الرمل بمحافظة الإسكندرية، جثمان السيد أحمد الشبوكي من مسجد القباني، الذي لقى مصرعه إثر تعرضه لحادث تصادم سيارة، يقودها اللاعب أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك على الطريق الساحلي في العلمين، على أن يتم دفن جثمان المتوفي بمقابر أسرته بـ"ابو النور" في الظاهرية.

كانت نيابة العلمين، أمرت بحبس أحمد فتوح لاعب الفريق الكروى الأول بنادي الزمالك، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق في واقعة دهس أمين شرطة على طريق الساحل مما أدى إلى وفاته.

وتباشر نيابة العلمين، ومقرها برج العرب، التحقيق مع اللاعب أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، إثر حادث مروري تسبب في وفاة شخص، بعد أن صدمه بسيارته فجر اليوم الأحد.

البداية كانت عندما تلقت شرطة النجدة بمطروح إخطاراً يفيد بوقوع حادث مروري على الطريق الساحلي بالعلمين، ما تسبب فى وفاة شخص، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وتبين أنه أثناء سير أحمد فتوح بسيارته، وبصحبته اللاعب محمد صبحي، دهس شخصا بالطريق المذكور.


أهالي الإسكندرية يشيعون جثمان حادث العلمين

 


تشيع جثمان ضحية حادث سير اللاعب احمد فتوح

 

 


جنازة ضحية حادث اللاعب احمد فتوح في العلمين

 


 

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: أخبار الإسكندرية اللاعب احمد فتوح حبس أحمد فتوح لاعب الزمالك حادث العلمين أخبار اليوم أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

مراسم تشييع رسمية في فلسطين لجثمان التركية عائشة نور

أنقرة (زمان التركية) – أقيمت جنازة رسمية للناشطة الأمريكية من أصل تركي عائشة نور إيزجي إيجي، في الضفة الغربية المحتلة، بمشاركة شعبية ورسمية.

وحضر الجنازة بوم الثلاثاء عشرات الأشخاص، من بينهم مسؤولون بارزون في السلطة الفلسطينية، وحملت قوات الأمن جثمان عائشة نور إيزجي إيجي الذي كان ملفوفاً بالعلم الفلسطيني، ومغطى بوشاح تقليدي مقلّم بالأبيض والأسود.

ونقل جثمان الشابة البالغة من العمر 26 عاماً عبر سيارة إسعاف فلسطينية.

وحمل ناشطان من أصدقاء إيجي، التي قُتلت برصاص الجنود الإسرائيليين أثناء مشاركتها في مظاهرة مناهضة للاستيطان في الضفة الغربية، ملصقات تحمل اسما وصورتها خلال جنازته في نابلس.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية التركية أونجو كيتشيلي إن الوزارة تعمل على نقل جثمان إيجي إلى تركيا لدفنها في منطقة ديديم في ولاية أيدن تماشياً مع طلب عائلتها، و”بسبب إغلاق المعبر البري من الأراضي الفلسطينية إلى الأردن اعتباراً من يوم الأحد، تُبذل جهود لنقل الجثمان مباشرة إلى تركيا جواً“.

وقُتلت آيشنور إيزجي إيجي، وهي مواطنة تركية-أمريكية تبلغ من العمر 26 عاماً ”برصاصة في رأسها“ أثناء مشاركتها في مظاهرة في بلدة بيتا بالضفة الغربية.

وقال جوناثان بولاك، وهو ناشط سلام إسرائيلي شارك في مظاهرة يوم الجمعة، إن القوات الإسرائيلية أطلقت النار على إيجي في مدينة نابلس يوم الجمعة رغم أنها لم تكن تشكل أي تهديد.

وأوضح بولاك أن إيجي قُتلت خلال فترة هدوء بعد اشتباكات بين الجنود والمتظاهرين الفلسطينيين.

Tags: أنقرةاسطنبولالضفة الغربيةتركياعائشة نور إيزجي إيجيغزةفلسطينناشطة تركية

مقالات مشابهة

  • إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة فى حادث تصادم سيارة بقنا
  • مراسم تشييع رسمية في فلسطين لجثمان التركية عائشة نور
  • إصابة 19 شخصًا فى تصادم ميكروباص وسيارة نقل بطريق رأس غارب
  • بشير التابعي : مندهش من تعامل الزمالك مرة أخرى مع إنبي بعد موقف اللاعب زياد كمال
  • مفاجأة.. جوميز يطالب مجلس الزمالك بعدم التعاقد مع مدافع
  • تشييع الناشطة الأمريكية التركية عائشة نور في نابلس (شاهد)
  • تشييع جثمان المتضامنة الأمريكية المقتولة بالرصاص الإسرائيلي في الضفة الغربية
  • إصابة 4 أشخاص في حادث مروري بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي
  • عاجل.. لاعب الزمالك يرفض الإعارة
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع لاعب الزمالك السابق في السلة