شهد مركز أشمون بمحافظة المنوفية، تنفيذ نموذجي محاكاه علي الطبيعة لمجابهة الأزمات أثناء حدوث حالات غرق بعض المركبات بالبحر وكيفية التعامل الفوري والسريع معه لإنقاذ الضحايا من خلال جاهزية غرف العمليات واللجان المختصة والتنسيق الكامل فيما بينهما و جاهزية كافة المعدات والآلات المشاركة في عمليه الانقاذ السريع بكافة القطاعات المختلفة وذلك ضمن العملية صقر 134 والذي تم التجهيز له وتنفيذه بعزبة المأمور الواقعة بمركز أشمون.

شارك في نموذج المحاكاة طارق سعد جمعه نائب رئيس المدينة لشئون القرى ووحدة الإسعاف وقوة من مركز شرطة أشمون وإدارة الأزمات بمجلس مدينة أشمون وعدد من الإدارات المعنية.

من جانبه أكد خالد النمر رئيس مركز ومدينة اشمون علي أهمية هذا النموذج الذي تم تنفيذه على أرض الواقع لبيان مدي استعداد وجاهزية كافة الجهات المعنية لمواجهة الأزمات حال حدوثها واتخاذ كافة التدابير اللازمة لمواجهة الطوارئ والأزمات في أي وقت وسرعة التعامل مع الموقف والوقوف.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تدريب تنفيذ نموذج محاكاة

إقرأ أيضاً:

رئيس جهاز الشروق: تنفيذ 19 قرار غلق وتشميع للمحال التجارية المخالفة بالمدينة

صرح المهندس محمد السيد عبدالمقصود، رئيس جهاز مدينة الشروق، بأنه تم تنفيذ 19 قرار غلق وتشميع للمحال المخالفة بالأسواق التجارية بالحيين الأول والثاني والصناعات الصغيرة، لمخالفة شروط الترخيص والتشغيل، وكذا عدم الحصول على موافقات الحماية المدنية.

 

أوضح رئيس جهاز الشروق، أن اللجنة المشكلة من جهاز المدينة وأعضاء من قسم شرطة التعمير بقيادة العقيد أحمد المناوى، رئيس القسم، وإشراف العقيد رامى شاهين، قامت بفصل المرافق (كهرباء - مياه)، لعدم تمكينهم من إعادة التشغيل، مضيفاً أنه تماتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية ضد المخالفين.

قال إنه تم على هامش الحملة رفع بعض التعديات الموجودة داخل الأسواق وحولها مع التحفظ على الإشغالات وتحرير 5 محاضر ضد المخالفين.  

شدد رئيس جهاز مدينة الشروق على رؤساء الأحياء بالمرور الدورى على المحال بالأسواق التجارية ومراجعة رخص التشغيل والأنشطة المرخص بها، واتخاذ إجراءات فورية ضد المخالفين بهدف الحفاظ على النسق الحضارى لمدينة الشروق.

مقالات مشابهة

  • تأكيد جاهزية العقيدي لمواجهة الأهلي
  • رئيس الوزراء يتابع تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع رأس الحكمة وتعويضات المستحقين
  • رئيس الوزراء يتابع مستجدات تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع تنمية رأس الحكمة
  • محافظ القليوبية: تنفيذ 93% من مشروعات مركز شبين القناطر ضمن مبادرة «حياة كريمة»
  • الخارجية: نعمل بقوة لمواجهة الهجرة غير الشرعية وتفكيك شبكات الجريمة المنظمة
  • عاجل - المفوضة الأوروبية للشؤون الداخلية: ندرك جهود مصر لمواجهة الهجرة غير الشرعية
  • مركز تطوير تعليم الوافدين بالأزهر يبدأ تنفيذ مشروع برامج تنمية المهارات اللغوية الأدبية
  • وزير النقل: تنفيذ خطة شاملة لتطوير مواني مصر وتحويلها إلى مركز إقليمي
  • رئيس جهاز الشروق: تنفيذ 19 قرار غلق وتشميع للمحال التجارية المخالفة بالمدينة
  • «ESTA «تطلق نموذج محاكاة سوق المال لطلاب الأعمال بجامعة الإسكندرية