وجهت أجهزة وزارة الداخلية، حملات أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية مرتكبى جرائم السرقات.

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (عاطلان– "لأحدهما معلومات جنائية") لقيامهما بسرقة (2 إطار سيارة) خاصة بإحدى السيدات بدائرة قسم شرطة الشروق، وبحوزتهما "السيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة"وأضافا بإرتكاب (5) وقائع أخرى ، وتم بإرشادهما ضبط المسروقات لدى (عميلهما "سيىء النية")تم ضبطه.

 

 

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الداخلية حملات أمنية الأجهزة الأمنية مديرية أمن القاهرة شرطة مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

بحوزته زيت الماريجوانا المخدر.. القبض على سعد الصغير في مطار القاهرة الدولي

المطرب الشعبي سعد الصغير.. تمكنت الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة الدولي من القبض على المطرب الشعبي سعد الصغير، وبحوزته مواد مخدرة، وذلك خلال عودته من أمريكا.

البداية تعود إلى أنه في أثناء تفتيش المطرب الشعبي سعد الصغير، بمطار المطار القاهرة الدولي عقب عودته من رحلته الغنائية وإحيائه إحدى الحفلات، عثر بحوزته على مواد مخدرة،

وبينت المعاينة أن المخدرات المضبوطة بحوزته عبارة عن سجائر إليكترونية وفيب بزيت الماريجوانا المخدر، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

طليقة سعد الصغير تتهمه بضربها

كانت قد اتهمت طليقة المطرب الشعبي سعد الصغير، - الفنان - بالتعدي عليها بالضرب وسط الشارع بالقرب من سنترال أحمد عرابي بمنطقة المهندسين، وسط الجيزة، حتى أفقدها وعيها وتركها وغادر المكان.

وأضافت السيدة في بلاغها أن المارة في الشارع من قاموا باسعافها ونقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم حينها.

اقرأ أيضاًاليوم.. الفصل في طلب مضيفة الطيران التونسية قاتلة طفلتها برد هيئة المحكمة

حالة المرور.. كثافات متحركة أعلى الميادين والشوارع الرئيسية بالقاهرة والجيزة

اليوم.. استكمال إعادة محاكمة متهم في خلية السويس الإرهابية

مقالات مشابهة

  • القبض على 6 مخالفين لتهريبهم 51 كيلوجرامًا من الحشيش المخدر بعسير
  • حشيش ولا ماريجوانا؟.. سبب القبض على سعد الصغير في مطار القاهرة
  • بحوزته زيت الماريجوانا المخدر.. القبض على سعد الصغير في مطار القاهرة الدولي
  • بأسلوب الخطف.. التحقيق مع عصابة سرقة المواطنين في الشروق
  • عملاق السيارات أودي في بروكسل.. عاملون مضربون احتجاجا على خطة التقشف وما قصة "سرقة" 200 مفتاح سيارة؟
  • الإيقاع بشخصين وراء سرقة سيارة بالإكراه في أسوان
  • القبض على 4 مخالفين لتهريبهم مواد مخدرة
  • رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة يتفقد مشروع الحل العاجل لتغذية منطقة الأمل
  • تجديد حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة الهواتف بالشروق
  • بأسلوب الخطف.. سقوط عصابة سرقة المواطنين في الشروق