تفقد اللواء علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الاثنين، المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمركز ومدينة الحامول، للتأكد من الخدمات المقدمة للمواطنين، والاطلاع على سير العمل وتلقي طلبات المواطنين، واستمع إلى شرح توضيحي من مسؤولي وموظفي الشباك بالمركز التكنولوجي، حول طبيعة العمل وكيفية استقبال طلبات المواطنين، من خلال خدمات الشباك الواحد، وذلك بحضور عصام القصيف، رئيس مركز ومدينة الحامول، وعدد من القيادات التنفيذية.

المحافظ يكلّف بسرعة فحص وإنهاء طلبات المواطنين

وكلّف المحافظ، بسرعة فحص وإنهاء طلبات المواطنين، وحُسن معاملتهم، مؤكدًا على أهمية دور المراكز التكنولوجية والواحدات المحلية في خدمة المواطنين، وتسهيل إجراءاتهم، وتوفير الوقت والجهد عليهم، وسرعة إنجاز المعاملات والخدمات.

‏كما تفقد محافظ كفر الشيخ، إدارات الوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول، من بينها إدارة الشئون القانونية، وإدارة المراجعة الداخلية والحوكمة، وإدارة التخطيط، وإدارة المتابعة، ومركز ترخيص المحال العام، والإدارة الهندسية، وإدارة أملاك الدولة، وإدارة شئون العاملين، وإدارة الحسابات، وذلك للوقوف على سير وطبيعة العمل فى مختلف الإدارات، والتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث استمع إلى شرح مفصل من مسؤولي الإدارات والأقسام حول طبيعة العمل والمهام التي يتم إنجازها، مشددًا بسرعة إنهاء طلبات المواطنين، وحُسن معاملتهم.

وخلال زيارته، التقى المحافظ، بعدد من أهالي مركز الحامول، واستمع إلى طلباتهم ومقترحاتهم، مكلفًا بإيجاد الحلول العاجلة لمشاكلهم والتواصل معهم ميدانيًا، فيما أعرب أهالي الحامول عن سعادتهم بزيارة محافظ كفر الشيخ، ولقائهم والاستماع إلى طلباتهم.

استمرار تطوير منظومة الخدمات المقدمة للمواطنين

وشدّد محافظ كفر الشيخ، على ضرورة استمرار تطوير منظومة الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع المجالات، وتطلعات واحتياجات المواطنين، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ الحامول محافظة كفر الشيخ المركز التكنولوجي مركز ومدينة الحامول شكاوى المواطنين الخدمات المقدمة للمواطنین طلبات المواطنین محافظ کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يتابع أعمال المبادرة القومية حياه كريمة بشبين القناطر

عقد المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، اجتماعًا موسعًا لمناقشة معدلات تنفيذ مشروع فخامة الرئيس لتطوير القرية المصرية مبادرة "حياة كريمة".

جاء ذلك بحضور الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ والدكتورة سلوى أبو العينين رئيس مدينة شبين القناطر، والمهندس خالد سعد ممثل دار الهندسة وكذا مسئولي جهاز تعمير القاهرة الكبرى ومدير مديرية الصحة والشباب والرياضة والزراعة والتضامن الاجتماعي والكهرباء والطرق والطب البيطري والاسكان وشركه مياه الشرب والصرف الصحي والجهاز التنفيذي  لمياه  الشرب والصرف الصحي.

وأكد محافظ القليوبية، على توفير كافة أوجه الدعم والمساندة لجميع الجهات المعنية، واتخاذ خطوات جادة وسريعة للانتهاء من مشروعات المرحلة الأولى للمبادرة في أسرع وقت ممكن، حيث بلغت نسبة تنفيذ المشروعات 93.5% بالمرحلة الأولى.

وخلال الاجتماع، استعرض المحافظ  التقارير المتعلقة بنسب تنفيذ المشروعات ووضع الحلول لبعض المعوقات التي قد تعترض سير العمل، بهدف تذليلها وضمان استمرارية تقدم الأعمال بوتيرة سريعة وفعالة.

وتابع المحافظ الاجتماع بإستعراض سير العمل في مشروعات مبادرة "حياة كريمة" بمركز شبين القناطر ومتابعة نسب التنفيذ في كل مشروع، والوقوف على أي عقبات أو تحديات تواجه العمل، وذلك بهدف الإسراع بتنفيذ هذه المشروعات وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في القرى المستهدفة.

وأكد  المحافظ خلال الاجتماع على أهمية التعاون والتكاتف بين جميع الجهات المعنية لتنفيذ هذه الملفات والمشروعات الهامة، بما يحقق مصلحة المواطنين ويُسهم في تحسين مستوى حياتهم.

وأكد المحافظ على أهمية التعاون المشترك بين جميع الجهات المعنية لتحقيق الأهداف المرسومة في إطار المبادرة الرئاسية التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، لتطوير الريف المصرى بهدف تحسين جودة الحياة للمواطنين بكافة قرى المبادرة وتوفير الخدمات الأساسية لهم في مختلف المجالات.

وجدير بالذكر أن المشروع القومي "حياة كريمة" لتنمية قرى الريف المصري مشروع القرن والذي قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بتدشينه كمبادرة رئاسية في بداية عام 2019 وتحول إلى مشروع قومي في بداية عام 2021، حيث تستهدف المبادرة بالمرحلة الاولي مركز شبين القناطر بإجمالي (٩) وحدات محلية، و(٣٦) قرية، و(١٤٨) عزبة بإجمالي 703 مشروع، بتكلفة نحو 7.1 مليار جنيه.

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ القاهرة يوجه رؤساء الأحياء بالتواصل مع المواطنين وحل مشكلاتهم
  • محافظ القليوبية يتابع أعمال المبادرة القومية حياه كريمة بشبين القناطر
  • محافظ القليوبية يترأس اجتماع مجلس إدارة المناطق الصناعية لبحث ومناقشة طلبات المستثمرين
  • محافظ أسيوط يتابع إصلاح هبوط بعض المطابق بشارع التليفونات بحي شرق   
  • محافظ أسيوط: لا تهاون في جودة الخدمة الصحية المقدمة للمرضي
  • خلال جولة مفاجئة.. محافظ البحيرة تُحيل العاملين بجمعية زراعية في أبوحمص للتحقيق
  • محافظ الغربيةيناقش آلية تحسين الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين
  • محافظ الغربية يناقش تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في التأمين الصحي
  • محافظ القاهرة: العاصمة تحتل المركز الأول في عدد المشروعات على مستوى الجمهورية
  • محافظ أسيوط يتفقد المخزن الإقليمي للأدوية ومستشفى الرمد