كرمت الدكتورة سحر السنباطي رئيسة المجلس القومي للطفولة والأمومة، اليوم الاثنين، الطفلة فريدة محمد مجدي، 12 عامًا، سفيرة الطفولة فى مجال الإلقاء وكتابة القصة القصيرة، وذلك بحضور السيد عمر حجازي عضو مجلس إدارة المجلس القومي للطفولة والأمومة.

وأشادت رئيسة المجلس، بموهبة الطفلة فريدة ابنة المجلس القومي للطفولة والأمومة، مؤكدة على أنها من النماذج الموهوبة والمتميزة برغم صغر سنها في كتابة القصص والشعر وإلقائه، موجهة الشكر إلى أسرتها بشكل عام والتي عملت على تنمية هذه الموهبة الفريدة، والى والدتها بصفة خاصة والتي عملت على زرع روح المعرفة والثقافة بداخلها وتطوير موهبتها.

وقامت رئيسة المجلس بتنصيبها سفيرة من سفراء المبادرة الوطنية لتمكين الفتيات «دوَي»، ووجهت بانضمامها إلى الأنشطة والفاعليات التي ينظمها المجلس القومي للطفولة والأمومة، واهدتها عددًا من الهدايا العينية تحفيزًا لها.

ومن جانبها أعربت «فريدة» عن بالغ سعادتها لتكريمها ومقابلة الدكتورة سحر السنباطي رئيسة المجلس ولتنصيبها سفيرة من سفراء «دوَي»، حيث قامت «فريدة» بإهداء الدكتورة سحر السنباطي آخر مؤلفاتها وهي كتيب نبتة مصرية والذي يتناول قضايا الطفولة والمبادرات التي اطلقها المجلس والخاصة بتمكين الأطفال، هذا وقد صدر لها عدة مؤلفات كـ «مصر بعيون طفلة» والي تناول المشروعات القومية الحديثة والجمهورية الجديدة، و «أنت قدوة» والذي يتناول الشخصيات المصرية المؤثرة، و «حكايات فريدة» وهو مجموعة قصصية، و «كنز» والذي يتحدث عن القصص الملهمة لذوي الهمم.

اقرأ أيضاً«الطفولة والأمومة» وهيئة «كير مصر» يبحثان سبل التعاون لحماية الفتيات من العنف

«الأمومة والطفولة» بأمانة «مصر أكتوبر» بالغربية تحتفل باليوم العالمي للمرأة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأمومة والطفولة القصة القصيرة سحر السنباطي الطفلة فريدة الإلقاء كتابة القصة القصيرة المجلس القومی للطفولة والأمومة رئیسة المجلس

إقرأ أيضاً:

وظائف شاغرة في «القومي لحقوق الإنسان».. اعرف التفاصيل ورابط التقديم

أعلن المجلس القومي لحقوق الإنسان، توفير وظائف شاغرة في المجلس، وعلى المهتمين بالالتحاق بتلك الوظائف أن يقدموا السيرة الذاتية للمجلس، وذلك وفقا لما جاء في منشور على الصحفة الرسمية للمجلس القومي لحقوق الإنسان. 

وظائف «القومي لحقوق الإنسان»

وأوضح المجلس القومي لحقوق الإنسان، أنه بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي في إطار مشروع دعم المجلس، تتوفر وظيفتان شاغرتان في المجلس، الأولى هي «مدير إبداعي»، والثاني هي «استشاري وسائل التواصل الاجتماعي».

يتطلب المنصبان التزاماً بفترة عمل محددة تمتد لستة أشهر، مع تحديد عدد أيام العمل لكل منهما، حيث يُتوقع من «مدير إبداعي» العمل لمدة 30 يوم عمل، بينما يتطلب منصب «استشاري وسائل التواصل الاجتماعي» الالتزام بـ 45 يوم عمل.

آخر موعد للتقديم 

يشترط في المتقدمين تقديم سيرة ذاتية محدثة، إلى جانب بيان خبراتهم السابقة في المجال، بالإضافة إلى رسالة توضح دوافعهم ورغبتهم في شغل الوظيفة المطلوبة، وذلك عبر البريد الإلكتروني: 

jobannouncement.nchr.eu@gmail.com

وأكد القومي لحقوق الإنسان على ضرورة وضع «مدير إبداعي» أو «استشاري وسائل التواصل الاجتماعي» في عنوان الرسالة.

كما لفت إلى أن آخر موعد لتقديم الطلبات هو 26 سبتمبر 2024، للمزيد من التفاصيل حول الشروط المرجعية ومتطلبات التقديم، يمكن زيارة الرابط التالي من خلال الضغط هنـــــا

مقالات مشابهة

  • "الطفولة والأمومة" و"الأمانة العامة للصحة النفسية" يبحثان سبل التعاون للدعم النفسي للأطفال والمراهقين
  • القومي المرأة يتقدم ببلاغ ضد داعية إسلامي نشر صورة تسئ للمرأة العاملة
  • وظائف شاغرة في «القومي لحقوق الإنسان».. اعرف التفاصيل ورابط التقديم
  • “تحدي شباب أبوظبي+” يسهم في بناء مستقبل الأطفال بأبوظبي أكتوبر المقبل
  • القومي للمرأة يهنىء بطلات مصر الفائزات بميداليات بدورة الألعاب البارالمبية
  • وزير الثقافة يكرم 116 من الفائزين بجوائز الدولة خلال الـ6 سنوات الماضية
  • المشرف على «القومي للإعاقة» يستقبل وفدا من «الحد من مخاطر الكوارث»
  • محافظ الإسكندرية يستقبل ممثلي المجلس القومي للمرأة لبحث سبل التعاون
  • محافظ الإسكندرية يستقبل وفد «القومي للمرأة» لبحث سبل التعاون المشترك
  • القومي للمرأة يُنظم ورشة عمل تدريبية على حرفة خرز النول