يطرح صندوق التنمية الحضرية، التابع لرئاسة مجلس الوزراء، وحدات سكنية كاملة التشطيب، ضمن جهود الصندوق في تطوير عواصم المحافظات، للقضاء على المناطق غير المنظمة، وتوفير سكن آمن وحضري للمواطنين، متيحًا وحدات سكنية بالعديد من محافظات الجمهورية، حيث ينفذ الصندوق مشروعاته بمناطق حيوية بالمحافظات.

وحدات صندوق التنمية الحضرية كاملة التشطيب

وفي هذا الصدد، أوضح إيهاب حنفي، المتحدث الرسمي باسم صندوق التنمية الحضرية، في تصريحات لـ«الوطن»، أن الصندوق يطرح وحدات سكنية كاملة التشطيب بشبرا الخيمة، جاهزة للاستلام بعد سنة من التعاقد، ضمن تطوير الصندوق لبعض المناطق بمحافظة القليوبية، مضيفًا أن الشقق السكنية تلائم متطلبات المواطنين، وتبدأ أسعارها من مليون جنيه و300 ألف، وترتفع بناءً على درجة تمييز الوحدة السكنية، ويتيح الصندوق دفع 15% من ثمن الوحدة وتقسيط الباقي على 5 سنوات بدون فوائد، ويقدم خصمًا 8% للمواطنين الذين يسددون ثمن الوحدة السكنية كاملا، مردفًا أن المشروع متصل بالمرافق، وبه خدمات، وبه عدد 2 مسجد، وحضانة، وملعب خماسي، ومول تجاري ومساحات خضراء.

وأكد إيهاب حنفي أن صندوق التنمية الحضرية يتلقى طلبات الناس بشكل دائم، منوهًا أنه لحجز الوحدات السكنية يجب التوجه لمقر صندوق التنمية الحضرية، أو الاتصال بالخط الساخن للصندوق15444، أو التوجه لمقر المشروع بشبرا الخيمة لمعاينة الوحدة على أرض الواقع وحجزها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وحدات سكنية شقق سكنية شقق صندوق التنمية الحضرية وحدات صندوق التنمية الحضرية شقق سكنية بالتقسيط صندوق التنمیة الحضریة کاملة التشطیب

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق وحدة سكنية ببورفؤاد.. وإنقاذ أسرة من الموت


شهد كمباوند هيئة قناة السويس قبل قليل، حريق في وحدة سكنية بالطابق الأخير، وذلك أثناء تواجد الأهالي بداخلها، وسط تصاعد للنيران وصرخات للأهالي.


السيطرة علي حريق وحدة سكنية ببورفؤاد


وتلقت ادارة الحماية المدنية بمديرية أمن بورسعيد بلاغا بنشوب حريق في وحدة سكنية بكمباوند هيئة قناة السويس بالطابق الاخير، وعلي الفور تحرك فريق بقيادة العميد شريف العربي مدير ادارة الحماية المدنية ببورسعيد، وتمكنوا من الوصول خلال دقائق معدودة من البلاغ.


وصل فريق الاطفاء والنيران تتصاعد بكثافة من الطابق الأخير وعلي الفور تم التعامل بسيارتين مجهزتين، وتمكن الفريق من السيطرة علي السنة الهب ومحاصرتها داخل غرفة النوم، بجانب اخلاء الأهالي كبار وصغار من المنزل دون أن يتعرض أحد منهم للخطر، وانقاء غرف الوحدة السكنية والوحدات والعمارات المجاورة من مخاطر امتداد النيران.


الاجراءات القانونية


وتبين من التحريات الأولية ان الحريق ناتج عن ماس كهربائي بغرفة النوم، وأن الأهالي كانوا في الغرفة المجاورة ولم يشعروا بالحريق الا بعد تمكنه من الغرفة، وبمجرد ابلاغ الحماية المدنية تمكنت من السيطرة وانقاذ الأهالي، وحماية الممتلكات الخاصة بالمواطنين المقيمين بالوحدات والعمارات المجاورة.

 

وتلقي اللواء تامر السمري مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد بلاغا بالحادث، ووجه علي الفور بتشكيل فريق من ادارة البحث الجنائي برئاسة اللواء ضياء زامل مدير المباحث، وذلك للوقوف علي أسباب الحريق، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، وتباشر جهات التحقيق استكمال الاجراءات.

مقالات مشابهة

  • المشدد 15 سنة لـ 3 أشخاص لشروعهم في قتل أخر بشبرا الخيمة
  • المشدد 15 عامًا لـ3 أشقاء حاولوا إنهاء حياة شخص بشبرا الخيمة
  • الشربيني: مليون وحدة سكنية لمحدودي الدخل ضمن مبادرة «سكن لكل المصريين»
  • السيطرة على حريق وحدة سكنية ببورفؤاد.. وإنقاذ أسرة من الموت
  • ضبط مخالفات تأجير وبيع وحدات الإسكان الاجتماعي في بدر
  • خطة حكومية لبناء أكثر من مليون وحدة سكنية في بغداد والمحافظات
  • إحصائية رسمية بالمجمعات السكنية الجديدة وعدد وحداتها وفقا لخطط الحكومة
  • احصل على وحدة سكنية كاملة التشطيب بمدينة نصر.. اعرف الثمن وطرق السداد
  • قوافل صندوق تحيا مصر تصل إلى ١٠ آلاف أسرة في شمال سيناء
  • «التنمية الحضرية»: تسليم وحدات سكنية كاملة التشطيب بعد عام من التعاقد