اطلع المهندس عادل النجار محافظ الجيزة علي جهود مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة والخاص بنتائج الحملات التي تم تنظيمها علي مدار الأسبوع الماضي علي المطاحن للتأكد من الأرصدة والأوزان ومدي الالتزام بالقرارات الصادرة في ذلك الصدد. 
وتابع المحافظ الجهود والتي اسفرت عن قيام مديرية التموين بالتعاون مع مدينة الحوامدية بضبط مطحن بالمدينة قام بالتصرف في كمية قدرها ٢٠١٩ شيكارة دقيق بلدي مدعم زنه ٥٠ كجم استخراج ٨٧.

٥% والتي تقدر قيمتها بأكثر من ثلاثة مليون جنية وذلك بعد اجراء جرد فعلي للدقيق الموجود بالمطحن والمعبأ والجرد الدفتري ومطابقة الدقيق الفعلي والدفتري وعليه تم تحرير مخالفة تصرف في الكمية والتنسيق مع الهيئة العامة للسلع التموينية لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال المطحن طبقًا للتوجيه الوزاري رقم ١٨ لسنة ٢٠١٨. 
وشدد المحافظ على تكثيف الحملات الرقابية اليومية للتأكد من الالتزام بكافة التعليمات وإحكام الرقابة لمنع كافه المخالفات والتلاعب بالسلع التموينية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وذلك في إطار خطة الدولة الشاملة لحماية الموطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

وزير التموين يوجه بسرعة البت في طلبات المواطنين وأصحاب المنشآت التموينية

عقد الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم، الاجتماع الأسبوعي الدوري مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، بحضور اللواء وليد أبو المجد نائب وزير التموين والتجارة الداخلية، وخالد شرف مساعد الوزير، وأحمد عصام معاون الوزير للاتصال السياسي وشؤون البرلمان، وأحمد كمال معاون الوزير والمتحدث الرسمي للوزارة، ومجدي عبد الحليم رئيس الإدارة المركزية لشؤون التموين والتعاونيات الاستهلاكية.

تفعيل قنوات التواصل السياسي مع النواب

ويأتي اللقاء الدوري في إطار حرص وزير التموين على تفعيل قنوات التواصل السياسي مع النواب والاستماع إلى مقترحاتهم ومناقشة ودراسة الطلبات المقدمة من خلالهم والتي تعكس احتياجات ومتطلبات المواطنين في مختلف الأنشطة والمجالات ذات الصلة بالتموين.

سرعة تلبية احتياجات ومتطلبات النواب

ووجه الوزير، إدارة الاتصال السياسي بوزارة التموين، بسرعة تلبية احتياجات ومتطلبات النواب وسرعة البت في الطلبات المقدمة من جانب المواطنين أو أصحاب المنشآت التموينية، مع تكليف إدارة الاتصال السياسي بسرعة فرز الطلبات ودراستها مع الجهات التابعة للوزارة والرد على النواب بشأنها.

مقالات مشابهة

  • وزير التموين يوجه بسرعة البت في طلبات المواطنين وأصحاب المنشآت التموينية
  • «الداخلية»: ضبط 13 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • التلاعب بأسعار الخبز الحر.. ضبط 9 طن دقيق مدعم بحملة تموينية
  • ضربة لتجار السوق السوداء.. مباحث التموين تضبط 9 أطنان دقيق مدعم
  • إحباط ترويج 9 أطنان دقيق مدعم في السوق السوداء
  • ضبط 9 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • النزاهة تضبط 5 موظفين في مديرية بلدية الديوانية بينهم مسؤول الأملاك
  • النـزاهـة تضـبط 5 موظفـيـن في مديرية بلديـة الديـوانيـة
  • محافظة الجيزة: فتح شارع الجمهورية بالهرم بعد رفع التعديات والإشغالات
  • ضبط 5 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء