نواف السالم

يترقب يفيس بيسوما، لاعب توتنهام هوتسبير، فرض عقوبة عليه وذلك بعدما قام باستنشاق غاز الضحك، ونشره الفيديو عبر حسابه على تطبيق “سناب شات”.

‎وظهر بيسوما في مقطع فيديو متداول، في الأسبوع الماضي، وهو يستخدم أكسيد النيتروز المعروف باسم “غاز الضحك”.

‎واعترف بيسوما بخطئه، قائلاً في بيانه:” أود أن أعتذر عن هذه الفيديوهات، لقد كان قلة تقدير شديدة من جانبي، أدرك مدى خطورة هذا الأمر والمخاطر الصحية المرتبطة به، وأدرك أيضًا مسؤوليتي كلاعب كرة قدم ونموذج يحتذى به”.

‎يُذكر أنه تم تصني أكسيد النيتروز كمادة مخدرة من الفئة “ج” بموجب قانون إساءة استخدام المخدرات في نوفمبر الماضي، كجزء من خطة الحكومة لمكافحة سلوك المشاغبين.

‎وينص القانون بأن حيازة أكسيد النيتروز بقصد استنشاقه بشكل خاطئ لتحقيق تأثير نفسي يعد الآن جريمة، ولكن لا يزال من الممكن استخدام الغاز لأسباب مشروعة، مثلاً في مجال تقديم الطعام أو تخفيف الألم أثناء الولادة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أكسيد النيتروز عقوبة غاز الضحك لاعب توتنهام هوتسبير

إقرأ أيضاً:

الإصابة تهدد مشاركة أوديجارد مع أرسنال أمام توتنهام

لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة ديشامب: لا أقول إن كل شيء جميل! «ديوك» فرنسا.. «صياح العادة» أمام بلجيكا!


أصبحت الشكوك تحوم بشأن مشاركة النرويجي مارتن أوديجارد، نجم أرسنال، مع فريقه ضد مضيفه توتنهام هوتسبير، وذلك عقب خروجه من المباراة التي انتهت بفوز منتخب بلاده 2-1 على ضيفه النمسا، ببطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم. 
ويحل أرسنال ضيفاً على توتنهام، يوم الأحد المقبل، في «ديربي» شمال العاصمة البريطانية لندن، ضمن المرحلة الرابعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وأصيب قائد أرسنال في كاحل قدمه اليسرى، بعد التحام غير متعمد من كريستوف باومجارتنر في الدقيقة 60 من المباراة التي أقيمت بالعاصمة النرويجية أوسلو، وخرج من ملعب اللقاء باكياً بمساعدة زميله في الفريق إرلينج هالاند، هداف مانشستر سيتي الإنجليزي. 
وتشكل إصابة أوديجارد القوية على ما يبدو ضربة أخرى للإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، الذي يفقد بالفعل خدمات ديكلان رايس أمام توتنهام بسبب الإيقاف.
ونقلت وكالة الأنباء البريطانية «بي أيه ميديا» تصريحات أولا ساند، طبيب الفريق، لقناة «تي في 2»: لقد أصيب أوديجارد بالتواء بسيط في الكاحل، سنرى، ربما نستخدم الموجات فوق الصوتية لفحصه، إذا لم نكن متأكدين من النتيجة، يكون هناك فحص بالرنين المغناطيسي». يذكر أن أرسنال يتواجد في المركز الرابع بترتيب الدوري الإنجليزي حالياً برصيد 7 نقاط، عقب تحقيقه فوزين وتعادلاً وحيداً، خلال لقاءاته الثلاثة الأولى بالمسابقة هذا الموسم، متأخراً بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي «المتصدر»، وليفربول »الوصيف».

مقالات مشابهة

  • إصابة أوديغارد تقلب ترتيبات آرسنال
  • الحرمان شهر من استخدام الإنترنت بسبب 10 كلمات.. ما القصة؟
  • أوديجارد مهدد بالغياب عن أرسنال أمام توتنهام
  • الإصابة تهدد مشاركة أوديجارد مع أرسنال أمام توتنهام
  • أمير هشام: كهربا تغييب عن المران بسبب مرض والدته وقمصان طبق عليه اللائحة
  • موعد مؤتمر أبل 2024 لإطلاق iPhone 16.. مواصفات جديدة وتغييرات جذرية منتظرة
  • بسبب الصفقات.. الزمالك يسعى للتخلص من مهاجم الفريق
  • أمطار الخير تهم جل ربوع المملكة وزخات رعدية قوية منتظرة اليوم بهذه المناطق
  • لاعب الهلال يغيب اسبوعين بسبب الاصابة
  • تقودك للسجن.. ما عقوبة استخدام حيوان لترهيب المواطنين؟