بوابة الفجر:
2024-09-10@17:12:08 GMT

ريال مدريد جاهز لكأس السوبر الأوروبي

تاريخ النشر: 12th, August 2024 GMT

أجرى ريال مدريد تدريبه الأخير في العاصمة الإسبانية اليوم الإثنين، قبل أن يختتم الثلاثاء استعدادته لكأس السوبر الأوروبي في وارسو، حيث سيواجه أتالانتا الإيطالي الأربعاء للمنافسة على أول الألقاب السبعة الممكنة في الموسم الجديد.

ريال مدريد جاهز لكأس السوبر الأوروبي

وانتهت الفترة القصيرة التي حظي بها المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي للإعداد لكأس السوبر الأوروبي في وجود جميع اللاعبين المتاحين في فريقه، حيث لم يجر سوى أربع حصص تدريبية فقط مع المجموعة بأكملها، باستثناء المدافع النمساوي دافيد ألابا، الذي لا يزال في مرحلة التعافي من الإصابة الخطيرة التي تعرض لها في الركبة العام الماضي.

واستفاد أنشيلوتي لأقصى درجة من هذه التدريبات للعمل على الجوانب التكتيكية والقيام بالتعديلات اللازمة بعد رحيل لاعب الوسط الألماني توني كروس وانضمام المهاجم الفرنسي كيليان مبابي.
وبدأ الفريق "الملكي" تدريب اليوم الإثنين في صالة الألعاب الرياضية، ثم أجرى اللاعبون تدريبات الاستحواذ والتسديدات والتمريرات على العشب، واختتم التدريب بمباريات مصغرة وتسديدات متتالية على المرمى.
وسيجري الريال تدريبه الأخير قبل مواجهة أتالانتا الثلاثاء في الإستاد الوطني في وارسو، حيث ستقام مباراة كأس السوبر الأوروبي الأربعاء.

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يستهدف التعاقد مع مدافع آرسنال

أفادت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي ريال مدريد يدرس إمكانية التعاقد مع مدافع آرسنال، ويليام ساليبا، بنهاية الموسم الحالي 2024/2025.

ريال مدريد يستهدف التعاقد مع مدافع آرسنال

ويواجه ريال مدريد نقصًا في عدد خيارات الدفاع المتاحة، حيث يضم الفريق الأول أربعة مدافعين فقط.

وبحسب ما ذكرته شبكة "فوتبول إنسايدر"، فإن ريال مدريد يسعى للحصول على خدمات المدافع الفرنسي ويليام ساليبا خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

دي ليخت يكشف سبب انضمامه إلي مانشستر يونايتد رسميا.. الزمالك يعلن وصول البطاقة الدولية للمهاجم الجابوني أرون بوبيندزا

وقد أرسل النادي الملكي كشافين لمتابعة اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا خلال مباراة آرسنال ضد أستون فيلا التي انتهت بفوز "الجانرز" 2-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتأتي هذه الخطوة في إطار سياسة ريال مدريد المستمرة لتعزيز صفوفه بلاعبين ذوي إمكانيات عالية لضمهم إلى ملعب سانتياجو برنابيو.

ومن الجدير بالذكر أن عقد ويليام ساليبا مع آرسنال يمتد حتى صيف 2027، ولن تسمح إدارة النادي اللندني برحيله إلى ريال مدريد إلا إذا تلقت عرضًا ماليًا مناسبًا.

مقالات مشابهة

  • بينها منتخبنا الوطني اليمني ...فيفا يُعلن المنتخبات التي فشلت في التأهل لكأس العالم 2026
  • فيفا يُعلن المنتخبات التي فشلت في التأهل لكأس العالم 2026
  • عائدات رونالدو من يوتيوب ستتجاوز راتبه السنوي في ريال مدريد
  • ريال مدريد يستهدف نجم آرسنال
  • رونالدو يصدم جماهير ريال مدريد
  • نجم ريال مدريد السابق عن فينيسيوس: شخص غير ناضج
  • ريال مدريد يستهدف التعاقد مع مدافع آرسنال
  • كوت أوفسايد: ريال مدريد يضع ألونسو وكلوب بديلان لخلافة أنشلوتي
  • لابورت ينفي وجود أي مفاوضات مع ريال مدريد
  • للمرة الأولى في تاريخه .. الهدى بطلًا لكأس السوبر السعودي