الدوحة (الاتحاد)
أكد البرتغالي باولو سوزا مدرب شباب الأهلي، اكتمال التحضيرات لمواجهة الغرافة القطري، في الدور التمهيدي الثاني المؤهل لدوري أبطال آسيا للنخبة، واعتبر المدرب في المؤتمر الصحفي التقديمي للقاء، أن المباراة المقبلة ليست مثل مواجهة سباهان في المرحلة السابقة، وسيتم التعامل مع لقاء الغرافة بشكل مختلف، مبيناً أن استراتيجيته في كل المباريات هي العمل على تحقيق الفوز والتقدم في البطولات، من خلال تحضير الفريق واللاعبين بشكل جيد، مؤكداً أن الفريق يملك الطموح والقدرة للمنافسة في كل البطولات.


كما أوضح المدرب أن هذا اللقاء مصيري وأن فريقه يسعى للمنافسة بقوة في هذه البطولة، وقال: «نخوض هذه المواجهة أمام فريق قوي ويملك لاعبين مميزين، وجهازه الفني مستقر منذ فترة، نحن نلعب بهويتنا التي نسعى لتثبيتها، أنا سعيد بتطبيق أفكاري من قبل اللاعبين، وأتمنى أن نؤدي مباراة متزنة ونحقق النتيجة المطلوبة».

أخبار ذات صلة «الآسيوي» يعلن تصنيف «أندية النخبة» شباب الأهلي يختتم تدريباته في الدوحة

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أبطال آسيا أبطال آسيا فريق شباب الأهلي نادي الغرافة

إقرأ أيضاً:

مانشيني يرفع راية التحدي في مواجهة الصين غدًا بتصفيات آسيا

تحدث الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب السعودية، عن مواجهة الصين المرتقبة مساء غدا الثلاثاء، والتي يحتضنها ملعب "داليان سويوان"،  ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وتعادل منتخب السعودية على أرضه، أمام إندونيسيا 1-1 في الجولة الأولى، بينما خسر المنتخب الصيني خارج الديار من اليابان بـ0-7.

 

مانشيني: نسعى لاستغلال الفرص بشكل أفضل أمام الصين

قال مانشيني في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي لمباراة السعودية والصين، اليوم الإثنين: “منافسنا جيد على الرغم من الخسارة، أتوقع أن يكون غداً في وضع أفضل من المباراة السابقة، ويجب أن نستغل الفرص التي تتاح لنا لتحقيق النقاط الثلاث”.

 

وبسؤاله عن تأثير عدد اللاعبين الأجانب في دوري روشن السعودي، رد مانشيني: “هي مشكلة ولكن في قادم الأيام نتمنى أن يبذل اللاعبين جهدهم للحصول على دقائق أكبر للعب”.

 

وأكمل تصريحاته عن المباراة، قائلاً: “نتدرب بشكل مكثف على التسجيل، ونسعى للاستمرار في صناعة الفرص، وفي المباراة السابقة استغل منتخب اليابان الفرص واستطاع التسجيل أمام الصين، ومباراتنا غداً صعبة والأهم استغلال الفرص لكي نسجل”.

 

وأضاف مدرب المنتخب السعودي: “مباراة الغد مختلفة عن المباراة السابقة لكل المنتخبين، المباراة غداً تبدأ بنتيجة 0-0 أتمنى أن يكون مستوانا نفس المستوى الذي ظهرنا عليه في الشوط الثاني أمام إندونيسيا فقد صنعنا الفرص ولكن يجب أن نستغلها ونسجل”.

 

وواصل: “بغض النظر عن طريقة لعب المنتخب الصيني، يجب أن نركز على طريقتنا لتحقيق الفوز والنقاط الثلاث غداً”.

 

واختتم مانشيني، قائلاً: “متأكد وواثق ثقة تامّه في النهاية أننا سنبدأ في استغلال الفرص ولكن من ناحية التدريبات دائماً نركز على عملية التسجيل”.

مقالات مشابهة

  • رابطة مشجعي الأهلي بالسعودية تشكر حماده إسماعيل على إهداء 300 تذكرة لدعم الفريق في السوبر الأفريقي
  • الأهلي يبدأ التفاوض لتجديد عقد نجم الفريق
  • الأهلي المصري يعاقب كهربا بعد غيابه عن تدريبات الفريق
  • ريال مدريد مازال مهتم بالتعاقد مع المدرب الشاب لقيادة الفريق
  • الإطاحة بمدرب النصر بعد مباراة الفريق أمام الأهلي
  • “مانشيني”: مواجهة “الأخضر” أمام الصين مختلفة.. واستغلال الفرص طريقنا للفوز
  • مدرب السعودية: مواجهة الصين مختلفة عن إندونيسيا
  • مانشيني يرفع راية التحدي في مواجهة الصين غدًا بتصفيات آسيا
  • شباب الأهلي يطمئن على «العمق»!
  • وزيرة البيئة: حريصون على دعم الشباب وبناء جيل قادر على مواجهة التحديات البيئية