كشف الصحفي الموثوق المتخصص في انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو اليوم /الإثنين/ عن مستجدات صفقة انتقال لاعبي بايرن ميونيخ ماتياس دي ليخت ونصير مزراوي إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقال رومانو في تغريدة عبر حسابه بموقع (إكس) اليوم إن دي ليخت ومزراوي يتوجدان في الكارينجتون "مركز تدريبات مانشستر يونايتد" الآن لإجراء الفحوصات الطبية كما كان مقرراً، وذلك تمهيداً للإعلان الرسمي عن انتقالهما لصفوف النادي.

كانت تقارير صحفية قد أفادت بتوصل النادي الإنجليزي لاتفاق يقضي بانتقال اللاعبين الهولندي والمغربي إلى صفوفه.

وينص الاتفاق على انتقال الظهير المغربي إلى "يونايتد" مقابل 15 مليون يورو، إلى جانب 5 ملايين حوافز إضافية، بعقد مدته 5 سنوات حتى يونيو 2029، مع إمكانية تمديده لموسم إضافي حتى 2030.

أما دي ليخت، فسينتقل إلى مانشستر يونايتد مقابل 45 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو حوافز أخرى، وسيوقع الهولندي على عقد مدته 5 سنوات مع خيار التمديد لموسم آخر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نصير مزراوي مانشستر يونايتد الإنجليزي دي ليخت ميركاتو 2024 دی لیخت

إقرأ أيضاً:

قافلة جامعة المنيا توقع الكشف الطبي على 684 حالة بأبو قرقاص

أطلق قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة المنيا القافلة البيئية المتكاملة المتجهة إلى قرية بلنصورة بمركز أبوقرقاص، تحت رعاية الدكتور عصام الدين صادق فرحات رئيس جامعة المنيا، وذلك بمشاركة من الجامعة في مبادرة رئيس الجمهورية للتنمية البشرية «بداية جديدة».

تخصصات القافلة الطبية

ووفقا للبيان الصادر عن قطاع خدمة المجتمع بجامعة المنيا، الذي أشار إلى أن القافلة تضمنت نخبة من أطباء الجامعة في تخصصات «العظام - الجراحة العامة - الأطفال - النساء والتوليد - الباطنة - الأمراض الصدرية – الروماتيزم والتأهيل - الأمراض النفسية والعصبية - الرمد - الأنف والأذن - القلب - الجلدية».

توقيع الكشف علي 684 حالة

وأكد البيان أن القافلة استقبلت 684 مواطنا من أهل القرية وتم توزيع الأدوية مجاناً على المستحقين من خلال صيدلية القافلة، كما تم تنظيم عدد من المحاضرات التوعوية الصحية من كلية التمريض في الصحة العامة وصحة المرأة والفحص الذاتي للثدي، والإسعافات الأولية وكان عدد الحضور حوالي 250 سيدة، وتم توزيع الادوية على المستحقين بالمجان.

وصاحب القافلة فريق من كلية الطب البيطري ضم 18 طبيبا في التخصصات البيطرية المختلفة وتم تقديم الخدمة البيطرية لعدد 518 من الماشية والأغنام والفصيلة الخيلية، كما تم تطعيم وتبخير العديد من الطيور والدواجن المختلفة.

مقالات مشابهة

  • تقرير يكشف موقف هويلوند من المشاركة رفقة مانشستر يونايتد
  • مواعيد الكشف الطبي في جامعة كفر الشيخ 2024.. اعرف كليتك
  • قافلة جامعة المنيا توقع الكشف الطبي على 684 حالة بأبو قرقاص
  • زيدان يكشف عن سبب رفضه تدريب مانشستر يونايتد
  • تقرير.. مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع مودريتش الجديد
  • زيدان يغلق الباب أمام مانشستر يونايتد
  • زيدان يكشف سبب رفضه تدريب مانشستر يونايتد
  • النجم «رونالدو» يتخطى حاجز 2 مليون يورو خلال 20 يوم!
  • دي ليخت يكشف سبب انضمامه إلي مانشستر يونايتد
  • الكشف عن نسبة المشاركة في انتخابات الجزائر.. وترقب لإعلان النتائج