بوابة الوفد:
2024-09-10@17:12:59 GMT

أسود مرصع بالكريستال.. مي سليم تشعل الأجواء

تاريخ النشر: 12th, August 2024 GMT

شاركت الفنانة مي سليم متابعيها بأحدث إطلالاتها عبر حسابها الشخصي بموقع الإنستجرام.

 

وبدت مي سليم بإطلالة ناعمة، حيث ارتدت جمبسوت صمم من قماش الكريب باللون الأسود وزين بحبات الكريستال الضخمة ليزيد من فخامته.

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة فوق كتفيها على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الأحمر الداكن في الشفاه.

 

مي سليم

مي سليم (6 نوفمبر 1983 -) مغنية وممثلة أردنية.

 

عن حياتها

ولدت في ابو ظبي في الإمارات العربية المتحدة من أب فلسطيني وأم لبنانية، وهي شقيقة الفنانة ميس حمدان والإعلامية دانا حمدان، درست إدارة الأعمال بالأكاديمية البحرية. وفي نوفمبر 2010 عُقد قرانها على رجل الأعمال المصري «علي الرفاعي» وفي أكتوبر 2011 أنجبت طفلتها الأولى «لي لي» انفصلت عن زواجها بعام 2012. وفي عام 2018 تزوجت من الممثل «وليد فواز»، لكن تلك الزيجة لم تستمر سوى شهر واحد فقط.

 

الحياة الفنية

عملت كموديل في الكليبات الغنائية في بداياتها الفنية، مثل كليب «عيني» لهشام عباس وحميد الشاعري، وقدمت منذ بداية مشوارها الفني ثلاث ألبومات منها: «قلبي بيحلم» وهو أول ألبوم غنائي تقدمه ثم ألبوم «إحلوت الأيام»، ثم ألبوم «لينا كلام بعدين» وقدمت كليب «طال» من إخراج رامي محمد، وقدمت كذلك أغنية «أكيد في مصر» وأغنية «هو ده» التي تم تصويرها أيضا في لبنان، بالإضافة إلي أغنية «أحسن ناس» مع المغني محمود العسيلي ثم أغنية «سيبه» ثم أغنية «مين الي قلك عني» وأيضاً أغنية «سكتالو»، اتجهت بالفترة الأخيرة إلى مجال التمثيل في السينما والتلفزيون في مصر وعملت بأدوار عدة، كما شاركت شقيقاتها ميس ودانا تقديم برنامج التوك شو «حساء الأخوات» على شبكة أو إس إن عام 2012.

مي سليم

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنانة مي سليم الإنستجرام جمبسوت الكريب نوفمبر أبو ظبي دانا حمدان لي لي

إقرأ أيضاً:

هيفاء وهبي تطل بالأبيض مع حقيبة ماسية يتجاوز سعرها 4 ملايين جنيه (صور)

تملك النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ذوق متمرد عكسته خلال أختيارها لإطلالاتها المثيرة التي تمزج بين الأنوثة والجرأة في آن واحد، وهذا ما عكسته خلال جلسات التصوير التي خضعت إليها اثناء قضائها عطلتها الصيفية في الساحل الشمالي.

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي 

وتستعرض هيفاء وهبي دائما قوامها الرشيق الذي يعكس إنعاكس شبابها مما يجعلها محط أهتمام وإعجاب متابعيها إينما ظهرت.

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي 

وبدت هيفاء وهبي بإطلالة عصرية، حيث ارتدت فستان قصير مجسم، بأكمام شفافه، صمم من قماش الكريب باللون الأبيض ونسق عليه وشاح باللون الأزرق السماوي مطبوع عليه رسمة حيوان الوعل.

وأكملت هيفاء وهبي أناقة إطلالتها ببعض الإكسسوارات الناعمة وأمسكت حقيبة من Hermes سعرها 84 ألف دولار أي 4 ملايين جنيه.

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي 

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر عفوية ووضعت لمسات ناعمة مرتكزة على ألوان النود مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الكشمير في الشفاه.

على جانب آخر، تحدثت هيفاء وهبي عن أزمة حذف أغانيها من تطبيق "تيك توك".

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي 

وكتبت هيفاء وهبي عبر حسابها بموقع X: "لكل من سألني بشأن إزالة فيديوهات أغنياتي عن منصة Tik Tok بصورة مفاجئة من قبل شركة روتانا، بالنسبة لمسح أغنياتي التي هي من إنتاج الشركة ما عندي جواب دقيق لأن ما حطونا بالصورة لما أخدوا القرار الطارئ السريع بشأني".

 

وتابعت هيفاء وهبي: "ولكن الشركة وقفت لي ومسحت أيضا أغاني ألبوم بابا فين!! أحب أن أوضح بأن أغاني ألبوم (بابا فين ) تعود ملكيته لي أنا شخصيا! ولا يحق لأي شركة إنتاج أن تحذف أغانيه على أية منصة تحت طائلة المساءلة القانونية".

وأضافت هيفاء وهبي: "وقد تحرك مكتب المحاماة الخاص بي في بيروت للتحقق من هذا الفعل غير القانوني، للعلم، شركة روتانا لا تمتلك الألبوم بل كانت تملك توزيع الألبوم ولمدة 3 سنوات فقط مع ذلك تحتفظ به إلى الآن! اقتضى التوضيح ردا على التساؤلات الكثيرة وشكرا".

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي من مواليد 10 مارس 1976 ، مغنية وممثلة وفنانة استعراضية لبنانية / مصرية، حصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الإستعراضيات. أصدرت عدد من الألبومات الغنائية وعدد من الأغاني المصورة فيديو كليب. حازت على رقم 49 من قائمة أكثر 99 «النساء المرغوبات» حسب موقع AskMen.com، وظهرت في لائحة أجمل النساء في مجلة بيبول الأمريكية.

 

في عام 1991 وهي في سن الثامنة عشرة، أُختِيرت ملكةَ جمال جنوب لبنان. وحاملة لقب ملكة جمال لبنان لعام 1992، لكن اللقب سحب منها بسبب مخالفتها قوانين المسابقة حيث كانت متزوجة وأم. وبدأت حياتها عارضةً للأزياء، وشاركت أيضاً كمودل في عدة فيديو كليبات وإعلانات تلفزيونية، ثم عملت كمذيعة في شبكة راديو وتلفزيون العرب عام 1999، وقدمت أولى ألبوماتها الغنائية في 2001 وقدمت العديد من الألبومات الغنائية وأحيت عدة حفلات في العديد من الدول العربية. دخلت مجال التمثيل كضيفة شرف في فيلم بحر النجوم عام 2008 وفي عام 2009 اختيرت لبطولة فيلم دكان شحاتة الذي أخرجه المصري خالد يوسف، استمرت بالتمثيل وقدمت عدد من الأعمال مثل: فيلم حلاوة روح ومسلسل كلام على ورق ومريم والحرباية.

مقالات مشابهة

  • مي سليم تروج عن أحدث أعمالها الدرامية الجديدة
  • أغنية جديدة.. هنا الزاهد تكشف عن مفاجأة تجمعها بـ تامر حسني
  • كزبرة يطرح أغنية جديدة مع نورين أبو سعدة (فيديو)
  • مي سليم تحتفل ببدء تصوير مسلسل «روج أسود» (صور)
  • شاهد.. الفنانة هدى عربي تكشف تفاصيل خطيرة: (مطربة شهيرة عملت لي كجور عن طريق تيس أسود وشرطت جلابيتها لمن شافتني غنيت في إتفاقية السلام)
  • قريبا.. مي سليم تروج لمسلسل «روج أسود» (صور)
  • هيفاء وهبي تطل بالأبيض مع حقيبة ماسية يتجاوز سعرها 4 ملايين جنيه (صور)
  • ماهر الجازي.. رصاصة من القرن العشرين شاركت في طوفان الأقصى
  • مي سليم تستقبل العام الدراسي الجديد مع ابنتها بالمزمار والطبل البلدي (فيديو)
  • داليا مصطفى تنشر صورة من كواليس مسلسل " روج أسود"