الثورة نت/..
قصف مسلحو قسد فجر اليوم الاثنين مواقع ونقاط تابعة للجيش العربي السوري في ريف ديرالزور الشرقي بقذائف الهاون والمدفعية.
وأفادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء أن مسلحو قسد استهدفوا قرى وبلدات صبيخان والبوليل وموحسن بقذائف الهاون والمدفعية في حين استهدفت بلدة بقرص بطائرة درون تحمل قنابل، وكما قام القناصة التابعين لقسد باستهداف أي تحرك على الضفة المقابلة لنهر الفرات ما أدى إلى إصابة مدنيين برصاصهم.


في المقابل رد الجيش العربي السوري على مصادر النيران فاستهدف مواقع تمركز فيها مسلحو قسد في القرى الخاضعة لسيطرتهم عند الضفة الشرقية لنهر الفرات شرق ديرالزور.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

محمد الشرقي يلتقي اللجنة المنظمة لمنتدى أسواق الطاقة الـ12 ويطّلع على تحضيرات استضافته في الفجيرة

 استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة في مكتبه بالديوان الأميري أعضاء اللجنة المنظمة لمنتدى أسواق الطاقة الثاني عشر برئاسة الكابتن موسى مراد مدير ميناء الفجيرة.
واطّلع سموّه، خلال اللقاء، على تحضيرات اللجنة المنظمة والخطة التنظيمية والتحضيرات الجارية للمنتدى الذي ينعقد في الإمارة تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، يومَي 1 و2 أكتوبر المقبل.
وأشار سموّه، إلى دعم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي للحدَث السنوي الدولي، وتوجيهات سموّه بتوفير مُمكّنات نجاحه كافة انطلاقا من أهميته في تعزيز المكانة الرائدة لإمارة الفجيرة مركزا اقتصاديا هاما على مستوى العالم في مجال الطاقة والصناعات النفطية، وتوسيع آفاق الحوار، وطرح القضايا المتعلقة بهذه القطاعات ذات الأهمية الدولية.
وأشاد سموه، بجهود اللجنة المنظمة للمنتدى لضمان إنجاحه سنويا وتحقيق أهدافه التي تخدم قطاع النفط والطاقة، مؤكدا دوره في مناقشة أهم المواضيع ذات العلاقة، وتحقيق أفضل المُخرجات والحلول، واستقطابه نخبة قادة القطاع وخبراء الطاقة وصنّاع القرار لمناقشة التحولات الجيوسياسية، والفرص المستقبلية في أسواق الطاقة العالمية.

ووجّه سموّه، بالعمل على تقديم تجربة متميزة للضيوف والمشاركين في دورة المنتدى هذا العام ومواصلة تعزيز مكانة إمارة الفجيرة محورا عالميا للمناقشات الاستراتيجية في قطاع الطاقة، وتفعيل التنسيق بين الجهات ذات العلاقة لضمان نجاح المنتدى وتحقيق أهدافه الاستراتيجية.

من جانبهم أعرب أعضاء اللجنة المنظمة للمنتدى عن شكرهم وامتنانهم لسمو ولي عهد الفجيرة، على دعم سموّه المستمر وتوجيهاته القيّمة، مؤكّدين التزامهم بتطبيق أعلى المعايير التنظيمية، لتحقيق أهداف الاستضافة بتعزيز الحوار العالمي حول قضايا الطاقة المستقبلية.

حضر اللقاء سعادة الدكتور أحمد حمدان الزيودي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.


مقالات مشابهة

  • محمد الشرقي يلتقي اللجنة المنظمة لمنتدى أسواق الطاقة الـ12 ويطّلع على تحضيرات استضافته في الفجيرة
  • أول منخفض جوي يؤثر على الحوض الشرقي للبحر المتوسط اليوم.. هل يحدث في مصر؟
  • حزب الله يستهدف موقع المالكية بقذائف المدفعية
  • وزير الخارجية والهجرة يستقبل نظيره السوري
  • أول منخفض جوي يؤثر على الحوض الشرقي للبحر المتوسط غداً الثلاثاء .. هل يصل بلاد الشام ؟
  • حزب الله يعلن استهدافه موقع جل العلام ‏بقذائف المدفعية
  • «القاهرة الإخبارية»: حزب الله يستهدف موقع «جل العلام» ‏بقذائف المدفعية
  • فيضانات الجنوب الشرقي تسائل الأولويات في الجماعات الترابية
  • التليفزيون السوري: حريق كبير في ريف حماة بسبب الغارات الإسرائيلية
  • آخر المستجدات جنوبًا: ​استهداف أطراف كفركلا بقذائف الهاون وتحليق للطيران الحربي الاسرائيلي