صدى البلد:
2024-09-16@12:43:18 GMT

مصرع شخص في تصادم دراجة وسيارة بالخصوص

تاريخ النشر: 9th, August 2023 GMT

لقى شخص  مصرعة اثر حادث دراجة نارية وسيارة على طريق الخصوص – مسطرد دائرة مركز شرطة شبين القناطر وتم نقل الجثة الى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق .

حبس عاطل لحيازته مواد مخدرة بطوخ فى القليوبية حبس المتهمين بقتل سباك في مشاجرة بالقليوبية

تلقت مديرية امن القليوبية اخطارا من مامور مركز شرطة شبين القناطر يفيد ورود بلاغ من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بين دراجة نارية وسيارة على طريق الخصوص – مسطرد ووجود متوفى .


انتقلت قوة امنية لمكان البلاغ وبين وقوع الحادث بين دراجة نارية قيادة " ك ج س " 26 سنة " وسيارة نصف نقل بسبب السرعة واسفر الحادث عن مصرع قائد الدراجة وتم نقل الجثة الى المستشفى وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق فامرت بالتصريح بدفن الجثة وسؤال قائد السيارة وطلبت تحريات المباحث حول الحادث .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الخصوص مسطرد شبين القناطر مركز شرطة شبين القناطر

إقرأ أيضاً:

مصرع سائق إثر حادث سيارة على الطريق بطما فى سوهاج

استقبلت مستشفى طما المركزي فى محافظة سوهاج، جثة سائق يبلغ من العمر 45 سنة، وذلك إثر تعرضه لحادث انقلاب سيارة نقل على الطريق، نتيجة انفجار الإطار الخلفى الأيسر، مما أدى إلى انحراف السيارة وانقلابها، تم نقل الجثة إلى المستشفى المركزى، وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيق.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغًا من مأمور مركز شرطة طما يفيد بوقوع حادث سير على الطريق بدائرة مركز شرطة طما شمال محافظة سوهاج، نتج عن الحادث وفاة سائق، تم الدفع بالمعدات وتم رفع أثار الحادث وتمت إعادة حركة السير على الطريق عقب توقفه جزئيا.

وبالانتقال والفحص، تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة طما أنه سير سيارة نقل كانت بقيادة المدعو "خالد ص. م. ف"، سائق يبلغ من العمر 45 سنة، ومقيم بمحافظة أسيوط، وأثناء سيرها انفجر الإطار الخلفي الأيسر، مما أدى إلى انقلابها على جانب الطريق.

نتج عن الحادث وفاة قائد السيارة، وتم نقله إلى مستشفى طما المركزي. وبسؤال نجل المتوفى المدعو "أحمد ح. ص. م"، 25 سنة، ويعمل عاملًا، أفاد بمضمون ما حدث ونفى وجود شبهة جنائية تم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.







مقالات مشابهة

  • مصرع شقيقين إثر حادث تصادم سيارة ودراجة نارية فى الفيوم
  • مصرع شقيقين في حادث تصادم سيارة ودراجة نارية بالفيوم
  • مصرع شقيقين في حادث تصادم دراجة نارية بسيارة في الفيوم
  • ضبط 233 دراجة نارية مخالفة في حملة أمنية
  • مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم دراجة نارية بالفيوم
  • مصرع شخصين وإصابة آخر إثر حادث تصادم سيارة ودراجة نارية بالفيوم
  • مصرع شخصين وإصابة آخر في حادث تصادم دراجة نارية مع سيارة بالفيوم
  • مصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية وسيارة بمحافظة سكاريا
  • مصرع سائق إثر حادث سيارة على الطريق بطما فى سوهاج
  • مصرع شخص وإصابة 3 آخرين فى حادث انقلاب سيارة بطريق أبوسمبل بأسوان