توفي منذ قليل أحمد حلمي الضحية الثالثة لحادث دهس شارع باريس بالمنوفية، وذلك بعد احتجازه في العناية المركزة لعدة أيام، ليلحق بابنتيه روفيدة ورنا اللاتي توفين الجمعة قبل الماضية.

ويستعد أهالي قرية الراهب التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، لتشييع جثمان الضحية الثالثة لحادث دهس شارع باريس بعد إنهاء الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وكان المئات من أهالي قرية الراهب التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، قد شيعوا الجمعة قبل الماضية جنازة الشقيقتين رنا وروفيدة، ضحيتي حادث دهس سيارة شارع باريس، وذلك بعد صلاة الجمعة، وسط حضور كبير من زملاء الفقيدتين وأهالي القرية.

وصرحت جهات التحقيق في المنوفية، بدفن جثماني الشقيقتين رنا وروفيدة ضحيتي حادث شارع باريس، المتوفيتان متأثرتان بإصابتهما.

ولم تتمالك أسرة الضحيتين ولا زملائها أنفسهم من الحزن والبكاء على وداعهما، أثناء دفن الجثمانين سويا كما عاشا طوال عمرهما سويا، وسط حالة من انهيار عدد من المقربين، داعين الله عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

وألقت قوة أمنية من قسم شرطة شبين الكوم على المتهم وهو طالب جامعي ووالده طبيب علاج طبيعي وكان يقود السيارة التي أطاحت بالأب وابنتيه في شارع باريس، وجرى حبسه على ذمة التحقيقات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ المنوفية محافظة المنوفية المنوفية حادث حادث دهس شبين الكوم شارع باريس شارع باریس

إقرأ أيضاً:

تصادم مروع في سكاريا: وفاة سائق وإصابة زوجته في حادث دامي

في حادث تصادم بين سيارتين في منطقة أكياز التابعة لمدينة ساكاريا، لقي شخص واحد حتفه وأصيب شخص آخر بجروح خطيرة. حيث تحولت إحدى السيارتين إلى قطع كما لو كانت ورقة.

 

أدى التصادم إلى تدمير شبه كامل لإحدى السيارتين من طراز فيات، ونتج عنه إصابة باريس يايلي وزوجته سي. ي. بجروح. تم إرسال فرق الإسعاف والدرك إلى موقع الحادث فور الإبلاغ عنه.

على الرغم من الجهود الطبية، توفي باريس يايلي متأثراً بجروحه في المستشفى، بينما تُعاني زوجته سي. ي. من حالة صحية خطيرة. ويجري حالياً التحقيق في تفاصيل الحادث.

مقالات مشابهة

  • كتب قبل وفاته بيوم "ادعولي كل ليلة وأنا في ظلمة القبر".. وفاة طالب بالسرطان بالمنوفية
  • وسائل اعلام: وفاة 16 شخصا وإصابة 22 آخرين في حادث اصطدام بين حافلة وشاحنة في السنغال
  • محافظ المنوفية يفتتح معرض «أهلا مدارس» في شبين الكوم (صور)
  • جامعة المنوفية تنظم قافلة طبية لدار رعاية الفئات الخاصة بشبين الكوم
  • 3 قتلى وجريحان في حادث مرور ببومرداس
  • وفاة فارس شاب في حادث مأساوي وعدة سيدي يحيى بوجدة
  • وفاة مغترب يمني ثلاثيني يُدعى نصر عبدالله ناجي المنصوب من أبناء محافظة #الضالع في حادث سير مروّع بـ #السعودية #وكالة_خبر
  • أبطال من ذهب.. البعثة المصرية تسطر التاريخ في بارالمبياد باريس
  • تصادم مروع في سكاريا: وفاة سائق وإصابة زوجته في حادث دامي
  • وفاة شخصين إثر حادث تصادم سيارتين نقل ثقيل بأسوان