عقد علاء نبيل المدير الفني لاتحاد الكرة جلسة مع أميرة يوسف المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم للشابات تحت 20 سنة، تم الاتفاق خلاله على إقامة معسكر مفتوح لمدة أسبوع بشكل دوري شهريًا لاكتشاف وأختبار لاعبات جدد لقوام المنتخب  ، بالتنسيق مع الأندية، على أن يشمل المعسكر اختبارات تصفية ثم تدريبات ومباراة ودية أو إثنين خلال المعسكر.

التعادل يحسم مباراتي الوكرة أمام الأهلي والعربي ضد الشحانية في ختام الجولة الأولي بدوري نجوم قطر دوري نجوم قطر.. السد يتعثر أمام الشمال والدحيل يمطر شباك قطر بسداسية

كما تم الاتفاق على أن يتم إقامة معسكر لمزدوجي الجنسية خلال الفترة المقبلة سيتم تحديد موعده لاختبار لاعبات جدد للانضمام لمنتخب مصر تحت 20 سنة.

ويعاون أميرة يوسف كل من آيات مرتضى، مدرب عام، ونورهان صبحي، مدرب مساعد وعاطف عطيه محلل أداء وأمجد خاطر مدربًا لحراس المرمى ودكتور إيمان كمال طبيب ومحمد خاطر مخطط أحمال، وميريت مونيس ورنيم القاضي علاج طبيعي، وسونيا سيد إداري المنتخب.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

وجوه ثقافية جديدة في اللجنة العليا لمعرض القاهرة الدولي للكتاب في الدورة الـ56

أعلنت وزارة الثقافة أسماء اللجنة الاستشارية العليا للدورة الـ 56 من معرض القاهرة الدولي للكتاب، الذي ينطلق في الفترة من بين 23 يناير وحتى 6 فبراير 2025.

وأضاف مصدر مس ؤول في وزارة الثقافة لـ «الوطن»، أن الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة أجرى بعض التعديلات على اللجنة الاستشارية العليا لمعرض الكتاب، وتم إضافة 3 شخصيات إلى اللجنة، وهم الدكتور أحمد نوار الفنان التشكيلي، والرئيس الأسبق لكل من هيئة قصور الثقافة وقطاع الفنون التشكيلية، والدكتور سعيد المصري الأمين الأسبق للمجلس الأعلى للثقافة، والدكتور علاء عبد الهادي رئيس اتحاد كتاب مصر وأمين اتحاد الكتاب العرب.

أعضاء اللجنة العليا لمعرض الكتاب 2024

وبجانب الأعضاء الثلاثة الجدد تضم اللجنة العليا لدورة 2025 من معرض الكتاب في عضويتها كل من، الدكتورة درية شرف الدين وزير الإعلام الأسبق، ورئيس لجنة الثقافة والإعلام والسياحة والآثار بمجلس النواب، والشاعر إبراهيم عبدالفتاح، والكاتبة الدكتورة ريم بسيوني، والكاتب الصحفي أحمد الجمال، والشاعر أحمد الشهاوي، والدكتور جمال مصطفى السعيد الجراح، والدكتور حسام نايل المترجم وأستاذ النقد الأدبي بأكاديمية الفنون.

كما تضم الكاتب الصحفي طارق رضوان رئيس تحرير جريدة «القاهرة»، والدكتور علي الدين هلال وزير الشباب والرياضة الأسبق، الدكتور محمد أحمد مرسي، ود. صابر عرب ووزير الثقافة سابقا، والدكتور ممدوح الدماطي وزير السياحة الأسبق، ومحمد عزت المشرف على مكتب رئيس الهيئة «مقرر اللجنة».

مقالات مشابهة

  • 12 لاعبا فى المعسكر الختامى لمنتخب اليد للكراسى المتحركة استعدادا لبطولة العالم
  • وجوه ثقافية جديدة في اللجنة العليا لمعرض القاهرة الدولي للكتاب في الدورة الـ56
  • حارس الصين يوجه رسالة قبل لقاء الأخضر
  • مدرب "الأبيض": ثقتي عالية في لاعبي المنتخب أمام إيران
  • "الأحمر" جاهز لمواجهة "الشمشون"
  • مدرب السعودية: مواجهة الصين مختلفة عن إندونيسيا
  • مدرب النشامى : حددنا بديل التعمري أمام فلسطين
  • مدرب منتخب قطر: مواجهة كوريا الشمالية في تصفيات المونديال صعبة للغاية
  • منتخبنا الوطني يواصل التدريبات استعدادا لمواجهة "الشمشون الكوري".. الثلاثاء
  • ندوة صحافية جديدة لوليد الركراكي يوم غد بأكادير