*لعمري هذا هو العار الذي ما بعده عار!*
*ولمن لا يملك أن يدين هذا، فلعمري إنه الغباء ولا يخون أوطانهم وشعوبهم إلا الأغبياء*
*محمد جلال أحمد هاشم*
كمبالا – 11 أغسطس 2024م
انظروا كيف يستهدفون الشعب كشعب، لا يفرقون بينهم، ثم انظروا الى الغباء مجسدا، ذلك عندما يتهم كل الشعب والمواطنين بأنهم ضد الإسلام وضد الشعب السوداني [كذا]، فتصوروا.


★★★
قحت وتقدم وتأخر وجمييييييع بائعي الذمم من العاملين في الغرف الإعلامية التي تديرها دويلة الشر الإمارات يعرفون أن مليشيات الجنجويد المجرمة تستهدف الشعب كشعب سوداني. هؤلاء الجنجويد غالبيتهم مرتزقة وغير سودانيين، وبالتالي لا نقف عندهم، وما أقوالهم هذه التي تكشف عن حقيقتهم إلا دليل على حالة اليأس التي يمرون بها، ذلك عندما أدرك الشعب السوداني حقيقتهم وأنعم أعداء الوطن والشعب، وأنهم لا يمثلون أي مجموعات ثقافية، بل فقط يمثلون أسيادهم الذين اشتروهم كما يُشترى العبيد بالمال وكذلك يباعون بالمال، مال السحت.
★★★
هؤلاء المرتزقة الأجانب نحن لا نقف عندهم وليس لنا غير أن ندافع عن أنفسنا بمثلما يدافع عن نفسه أي إنسان حر وسوي متى ما هاجمته الكلاب المسعورة واستعرضته في الطرقات. وعلى أسياد هذه الكلاب المسعورة أن تسحب كلابها، لكن ليس لدى الشعب غير الدفاع عن نفسه وماله وعرضه وعن بلاده، وسيعلم الذين ظلموا أي منقلبٍ سينقلبون!
★★★
لكنا نقف عند السودانيين الذين باعوا أنفسهم وخانوا أوطانهم وخانوا شعبهم، فهل بعد كل هذا هناك من لا يزال يغالط في أن هذه الحرب قد شنتها مرتزقة مليشيات الجنجويد المجرمة؟
*MJH*
كمبالا – 11 أغسطس 2024م

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

وضع السم فى الطعام.."بقال" يقتل الكلاب الضالة بمدينة نصر.. وفيديو كشفه

نجحت أجهزة الأمن فى كشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع "فيس بوك" متضمنًا قيام أحد الأشخاص بتسميم الكلاب الضالة وضبط مرتكب الواقعة.

 

فقد تم  تداول مقطع فيديو على أحد الحسابات الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك".. تضمن تضرر صاحب الحساب من "مالك محل بقالة" كائن بمنطقة مدينة نصر بالقاهرة، لقيامه بقتل الكلاب الضالة بالشارع عن طريق دس السم لهم فى الطعام.
 

وبالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر ثان من أحد الأشخاص بقيام مالك المحل المشار إليه، بدس السم فى الطعام  للكلاب الضالة بالشارع مما تسبب فى قتلهم.
 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المشكو فى حقه.. وبمواجهته أقر بإرتكابه الواقعة على النحو المُشار إليه،وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • وضع السم فى الطعام.."بقال" يقتل الكلاب الضالة بمدينة نصر.. وفيديو كشفه
  • ضبط المتهم بقتل الكلاب الضالة بالسم فى مدينة نصر
  • الدفاع المدني بغزة: مجزرة خانيونس من أبشع المجازر في هذه الحرب المسعورة
  • حركة التغيير تختار رئيسا جديداً لها
  • اللهمّ شفاءً ليس بعده سقماً أبداً.. دعاء للمريض بالشفاء العاجل |ردده الآن
  • هاشم الى الرباط للمشاركة في اجتماعات اتحاد البرلمانات الاسلامية
  • كيف اختير السنوار رئيسا لحماس وما التغييرات التي شهدتها الحركة؟
  • من الذي سمى الرسول باسم "محمد"؟
  • الفريق أول ركن هاشم عبد المطلب: يوم اعتقالي حاول الدعم السريع اغتيال البرهان
  • أمل نعت شهيدين قضيا بغارة فرون