تفقد خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، اليوم الاثنين، المعامل وقاعات الانتظار وانتظام العمل بسهولة ويسر، بمكتب التنسيق الإلكترونى بالجامعة، وذلك بعد الانتهاء من كل الاستعدادات، وبدء استقبال طلاب الثانوية العامة للمرحلة الأولى لتسجيل الرغبات.

سرعة وكفاءة الخدمة المقدمة للطلاب

وأكد رئيس جامعة الزقازيق، خلال جولته، حرص الجامعة لبذل كافة الجهود، تسهيلًا لتسجيل الطلاب رغباتهم إلكترونياً بما يضمن سرعة وكفاءة الخدمة المقدمة للطلاب من خلال تخصيص معامل مجهزة لمساعدة الطلاب وذويهم في ملئ الرغبات، بالإضافة إلى وجود متخصصين مدربين على أعلى مستوى من العاملين بالجامعة.

جودة المنظومة الإلكترونية لأعمال التنسيق بالجامعة

من جانبه، أكد إيهاب الببلاوي، نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، جودة المنظومة الإلكترونية لأعمال التنسيق بالجامعة، حيث تم توفير 32 جهاز كمبيوتر قيد الاستعداد للعمل، إضافة إلى المعامل والقاعات لاستقبال الطلبة في الموعد المحدد، مشيراً إلى الاهتمام بالإجابة عن جميع تساؤلات الطلاب وأولياء الأمور والعمل على تذليل كافة العقبات التي تواجههم طوال فترة التقديم، مع ضرورة المراجعة الدقيقة لكافة الأوراق التي يتم تسليمها من قبل الطلاب تمهيداً لالتحاقهم بالكليات والمعاهد. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرقية التنسيق جامعة الزقازيق كليات

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة طنطا يتابع استعدادات المدن الجامعية لاستقبال الطلاب

أجرى الدكتور محمد حسين، القائم بعمل رئيس جامعة طنطا، جولة تفقدية لمتابعة جاهزية المدن الجامعية لبدء استقبال الطلاب بالعام الدراسي الجديد 2024/ 2025، رافقه خلال الجولة الدكتور رمضان معن، المشرف العام على المدن الجامعية. 

الصيانة والتجهيزات 

شملت الجولة، المدن الجامعية بسبرباى، حيث تابع القائم بعمل رئيس الجامعة خلالها أعمال الصيانة والتجهيزات والتأكد من مدى جاهزية إجراءات الأمن والسلامة بمنشآت المدن الجامعية للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب، مؤكدا حرص الجامعة على توفير كل أشكال الدعم وسبل الراحة لطلابها المقيمين بالمدن الجامعية، بالإضافة إلى التأكيد على سبل الإتاحة للطلاب والطالبات ذوي الهمم.

المدن الجامعية بجامعة طنطا

تشمل المدن الجامعية بجامعة طنطا، مدينة الهدى طالبات، والمدينة الجامعية بسبرباى طلاب، والمدينة الجامعية بسبرباى طالبات ومدينة المتحف طالبات ومدينة الياسمين طلاب ومدينة المنتزة طالبات، بعدد 71 غرفة فردية، و104 غرفة زوجية، 330 غرفة ثلاثية، 301 غرفة رباعية بطاقة استيعابية 2474 طالبا وطالبة، كما تم تخصيص المدن الجامعية المنتزه والياسمين كإسكان فندقي للوافدين للدراسة بالجامعة بطاقة استيعابية 150 طالب وطالبة.

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس جامعة أسيوط يتابع إجراءات تطوير الخدمات التدريبية التى تقدمها مراكز  اللغات بالجامعة  
  • نتيجة تقليل الاغتراب 2024 عبر موقع التنسيق الإلكتروني.. رابط الحصول على النتيجة
  • رئيس جامعة الزقازيق يكرم الطلاب الفائزين في مسابقة الشهيد الرفاعي 51 للجودو
  • رئيس جامعة طنطا يتابع استعدادات المدن الجامعية لاستقبال الطلاب
  • رئيس جامعة الزقازيق يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة الشهيد الرفاعي للجودو
  • رئيس جامعة الزقازيق يُكَرِم الطلاب الفائزين فى مسابقة الشهيد الرفاعي 51 لرياضة الجودو
  • جامعة الزقازيق تُكرم طلابها الفائزين في مسابقة «الشهيد الرفاعي 51»
  • رئيس جامعة أسيوط يتابع انطلاق أعمال الكشف الطبي للطلاب الجدد المرشحين للقبول بالكليات للعام الجامعي الجديد   
  • رئيس جامعة أسيوط يستقبل رئيس الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية لبحث سبل التعاون المشترك   
  • رئيس جامعة بدر: حريصون على تأهيل الطلاب لأسواق العمل في الداخل والخارج