يواصل الفنان أحمد العوضي، في الفترة الحالية، التحضيرات لمسلسله الجديد، الذي يشارك به في دراما رمضان 2025، والتي تدور أحداث المسلسل في مدينة سمالوط بمحافظة المنيا في الصعيد.

 

ومن أبرز النجمات المرشحات للعمل ياسمين رئيس وميرنا نور الدين وسارة سلامة، ومن المقرر أن تنتهي الشركة المنتجة خلال الفترة المقبلة كافة التعاقدات مع أبطال العمل، إستعدادًا لبداية التصوير.

آخر أعمال أحمد العوضي

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد العوضي الفنية، هو مسلسل "حق عرب"، الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024، وحقق نجاحا كبيرا، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور طوال فترة عرضه.

أبطال وصناع مسلسل "حق عرب"

 

وشارك في بطولة مسلسل "حق عرب" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم:أحمد العوضي رياض الخولي، وفاء عامر، كارولين عزمي خليل، دينا فؤاد، دينا المصري، أحمد صيام، محمد أحمد ماهر، إبراهيم السمان، سلوى عثمان، الطفل منذر مهران، وآخرين من النجوم المتميزين، وأيضًا العمل من تأليف محمود حمدان، إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي، إخراج إسماعيل فاروق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال أحمد العوضي دراما رمضان 2025 محمود حمدان مسلسل أحمد العوضي الجديد أحمد العوضی

إقرأ أيضاً:

خاص| وفاء عامر: أحمد العوضي ومحمود حمدان لايقين على بعض وربنا ما يفرقهم أبدًا

أعربت الفنانة وفاء عامر عن إعجابها بالعمل الفني الجديد للفنان أحمد العوضي والمؤلف محمود حمدان، متمنية لهما كل التوفيق في مسلسلهم الجديد "فهد البطل"، مشيرة إلى أن العوضي وحمدان يشكلان ثنائيًا ناجحًا في مجال الدراما.

 

وفاء عامر: أتمني أن "فهد البطل" يكون أحلى من "حق عرب"

 

وبسؤالها عن مشاركتها في مسلسل "فهد البطل" قالت في تصريح خاص لـ "الفجر الفني": "لأ معرضوش عليا بس أنا بحبهم وبتمنالهم كل الخير ومبسوطة جدًا جدًا للعوضي وبتمنى أن "فهد البطل" يكون أحسن من مسلسلنا "حق عرب" اللي عملناه السنة اللي فاتت".

أحمد العوضي ومحمود حمدان 

 

وتابعت: "أحمد العوضي يستاهل كل خير وأنا بعشقه هو ومحمود حمدان، والاتنين ربنا ما يفرقهم أبدًا، هم لايقين على بعض أوي في الكتابة والتمثيل والفكر، وربنا يراضيهم يارب".

 

أبطال مسلسل نقطة سوداء 

 

وأكدت الفنانة وفاء عامر أنها تقرأ حاليًا عدة سيناريوهات لاتخاذ قرار المشاركة في دراما رمضان 2025، كما أكدت مشاركتها في مسلسل "نقطة سوداء" المقرر عرضه قريبًا على قناة MBC.

 

 ومسلسل نقطة سوداء مكون من 15 حلقة يشاركها بطولته نخبة من النجوم منهم أحمد مجدي وأحمد فهمي ونضال الشافعي وأحمد بدير، وسماح أنور، وأشرف عبد الغفور، وناهد رشدي، وسارة سلامة، وهدى الإتربي، وأحمد خالد صالح، تأليف ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف أمين جمال، وإخراج محمد أسامة.

 

تفاصيل مسلسل حق عرب

 

 الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي قدمها الفنان أحمد العوضي هو مسلسل "حق عرب" والذي قدم من خلاله شخصية عرب السويركي، ونال المسلسل نصيبًا كبيرًا من متابعة الجمهور أثناء عرض المسلسل في شهر رمضان الكريم لهذا العام الحالي 2024، وكان واحد من أبرز المسلسلات المنافسة في موسم دراما رمضان لهذا العام.

أبطال مسلسل حق عرب 

 

مسلسل "حق عرب" بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، سلوى عثمان، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، إبراهيم السمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وتأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.

مقالات مشابهة

  • مؤلف مسلسل فهد البطل يبحث عن شبيه أحمد العوضي.. ما القصة؟
  • خاص| وفاء عامر: أحمد العوضي ومحمود حمدان لايقين على بعض وربنا ما يفرقهم أبدًا
  • مسلسلات رمضان 2025.. منذر رياحنة يجتمع مع مصطفى شعبان في «حكيم باشا»
  • قبل عرضه.. طرح بوسترات أبطال مسلسل «انترفيو»
  • بعد نجاحهما في «المعلم».. منذر رياحنة يتعاون مع مصطفى شعبان في رمضان 2025
  • منذر رياحنة ينضم لأبطال مسلسل حكيم باشا رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. تغيير اسم مسلسل هنا الزاهد لـ «نسخة واحدة لا تكفي»
  • تعرف على اسم مسلسل يحيى الفخراني الجديد رمضان 2025
  • فنانة شهيرة تنقذ أحمد العوضي من ورطة أسماء أبو اليزيد
  • محمد رجب يشارك فى مسلسل جديد رمضان 2025