٢٦ سبتمبر نت:
2024-09-10@16:57:52 GMT

أمين عام اتحاد المؤرخين العرب يهنئ بن حبتور

تاريخ النشر: 12th, August 2024 GMT

أمين عام اتحاد المؤرخين العرب يهنئ بن حبتور

حيث عبر المشهداني في البرقية عن تهانيه باسمه و المؤرخين العرب على امتداد ساحة الوطن العربي ومباركتهم للدكتور بن حبتور بهذا التعيين الذي اعتبره تقديرًا لدوره التاريخي الفاعل و المهم في الصمود والثبات في مرحلة من أصعب المراحل التاريخية العصيبة التي مر بها اليمن وكذا تأكيدا لمكانته العلمية .

ودعا الله أن يبارك للدكتور بن حبتور في عمله و حكمته و إيمانه العميق بعظمة اليمن ، و لوطننا اليمني المزيد من الثبات و العمل الدؤوب من أجل أن يرتقي إلى مكانته العظيمة التي أرادها الله له في تاريخ الأمة العربية والإسلامية و العالم الحر الشريف و النصر على المعتدين .

وعبر الدكتور بن حبتور ، في برقية شكر جوابية على التهنئة ، عن الشكر و الامتنان للدكتور المشهداني و كافة المؤرخين العرب على التهنئة الأخوية الصادقة .. سائلا الله العون و النجاح الدائم للدكتور المشهداني و كافة المؤرخين العرب في مهمتهم التوثيقية و التاريخية و القومية إزاء تاريخ الأمة و تراثها الحضاري العريق .

 

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: المؤرخین العرب بن حبتور

إقرأ أيضاً:

اتحاد غرب آسيا يقر بخطئه بحق لاعبي منتخب اليمن للناشئين

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

أقرت لجنة الانضباط باتحاد غرب آسيا، بخطئها في قراراها السابق، إيقاف لاعبي المنتخب اليمني للناشئين عمر أنور وعلي دليو ثلاث مباريات.

وتقرر إلغاء الإيقاف المؤقت بعدما تبين في الفحص الثاني الذي أجري يوم السبت 7 سبتمبر أن اللاعبين مؤهلين للمشاركة وذلك استنادا إلى المادة (80) من اللائحة، وفق مذكرة رسمية للاتحاد اليمني.

ويعتبر قرار إلغاء العقوبة اعترافاً صريحاً بأن لجنة الانضباط ارتكبت خطأ بحق منتخب اليمن.

ومساء السبت، أصدر اتحاد غرب آسيا قرارا جديداً بتأهل المنتخب الفلسطيني لكرة القدم تحت 17 عاما لنصف نهائي البطولة المقامة في الأردن حاليا وإقصاء منتخب اليمن بعد تأهله الجمعة كأفضل منتخب ثاني بعد فوز العراق على الأردن 2/1.

وأصدرت لجنة الانضباط في اتحاد غرب آسيا لكرة القدم قرارات فيما يتعلق بأهلية عدد من اللاعبين المشاركين في بطولة الناشئين الحادية عشرة التي تقام حالياً بضيافة الاتحاد الأردني.

وكان الأحمر الصغير قد خسر اللقاء الثاني أمام السعودية بثلاثية مقابل هدف، بعد أن كان قد فاز في المباراة الافتتاحية أمام عمان بثلاثة مقابل هدفين.

وكان الاتحاد اليمني لكرة القدم قد أعلن أنه يحتفظ بحق الرد على التجاوزات التي حدثت في حق لاعبي المنتخب في البطولة، كما تقدم باعتراض على مخالفة لائحة البطولة ولوائح الاتحادين الدولي والآسيوي التي تنص على إجراء فحوصات أهلية للاعبين بالرنين المغناطيسي وفق بروتوكول متبع ومعتمد، ورفض إجراء الفحوصات بالأشعة السينية التي تشكل خرقاً صريحاً للتعليمات المتبعة، والتي ترتب عليها حرمان اللاعبين من المشاركة في مباراة منتخبنا أمام نظيره السعودي، كما طالب بإعادة المباراة مع السعودية التي انتهت بنتيجة 3-1 للسعودية.

مقالات مشابهة

  • فعالية لوزارة الصحة والبيئة والهيئة العليا للأدوية إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف
  • أمين مجلس التعاون يدين المجزرة الوحشية التي ارتكبها الاحتلال في خان يونس
  • أمين الفتوى: التقصير في حق الزوجة حرام شرعًا
  • أمين الفتوى يحسم الجدل حول حكم الاحتفال بالمولد النبي .. فيديو
  • أمين الفتوى يحسم الجدل بشأن حكم الاحتفال بالمولد النبي -(فيديو)
  • اتحاد نساء اليمن ينظم فعالية احتفالية ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي
  • اتحاد نساء اليمن يُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف
  • تامر أمين يهنئ أبطال مصر بالدورة البارالمبية باريس 2024: "جابوا ميداليات ضعف الأسوياء"
  • اتحاد غرب آسيا يقر بخطئه بحق لاعبي منتخب اليمن للناشئين
  • عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة