أعلنت وزارة المالية في غزة عن بدء التسجيل لتسديد جزء من رسوم العام الدراسي 2024/2023، من مستحقات الموظفين لذويهم من طلبة مدارس دار الأرقم، من خلال موقع الوزارة الالكتروني، اعتباراً من اليوم الخميس الموافق 2023/08/17 وحتى نهاية يوم الخميس الموافق 2022/11/30 كما يلي:

1. يستفيد من المستحقات ( ابن -ابنة).

2. يستفيد من التسجيل الطالب المنتظم بالدراسة بمبلغ 500 شيكل فقط.

3. المسجلين الجدد يمكنهم التسجيل الالكتروني عبر رابط التسجيل بعد التسجيل في مدارس دار الأرقم النموذجية بعشرة أيام.

يتم التسجيل بالدخول على موقع وزارة المالية www.mof.gov.ps، ومن ثم الدخول إلى (خدمات الجمهور _ نظام التسجيل الموحد _ تسديد الرسوم الجامعية).

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

بالدرجات.. مدارس شمال سيناء تبدأ استقبال ملفات طلاب الثانوية العامة والدبلومات

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء، عن استقبالها ملفات طلاب الشهادة الإعدادية الراغبين في التقديم للثانوية العامة والدبلومات الفنية بجميع شعبها، مؤكدة إتاحة مدارس بديلة لتسهيل عملية استلام ملفات الطلاب.

وأكد حمزة رضوان، وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، الانتهاء من التنسيقات اللازمة بعد مراجعة المجموع التراكمي للطلاب، والبدء بقبول الطلاب الحاصلين على مجموع 245 في الشهادة الإعدادية للثانوية العامة.

ولفت المحافظ إلى تحديد درجات القبول بمدارس التعليم الثانوي الفني صناعي – تجاري – فندقي – زراعي، ففي مدارس التعليم الصناعي جرى تحديد مجموع درجات 215 درجة (دورين أول وثان)، وبالنسبة للتعليم التجاري جرى تحديد مجموع 210 درجة (دورين أول وثان).

وأوضح رضوان في بيان اليوم، أن المديرية ستعلن عن أعداد الطلاب المقبولين تمهيدًا لعرضهم على محافظ شمال سيناء، مؤكدًا التزام المحافظة بنسب القبول البالغة 40% للثانوي العام و60% للتعليم الفني.

وأشار إلى وجود تعليمات صارمة لجميع مدارس المحافظة بتسهيل استلام الملفات والانتهاء من التنسيق في أسرع وقت ممكن بما يتوافق مع الإجراءات التي تهدف إلى  تسهيل عملية القبول للطلاب في العام الدراسي الجديد 2024/2025، وضمان استقبال جميع ملفات الطلاب في الموعد المحدد.

 

من جهة أخرى، تابع وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، غرف العمليات الخاصة بامتحانات الثانوية العامة بديوان عام المديرية، قبل خوض 3752 طالبا وطالبة بالشعبة العلمية امتحان مادة الفيزياء، و459 طالبا وطالبة بالشعبة الأدبية لمادة التاريخ. .

مقالات مشابهة

  • إعلان مواعيد التسجيل والامتحانات للشامل للدورة الصيفية
  • التعليم: امتحان الجغرافيا لطلاب مدارس المكفوفين تم بشكل جيد
  • «التعليم»: لا شكاوى من امتحان الجغرافيا للثانوية العامة «مكفوفين»
  • 11 طالباً وطالبة يتصدرون قائمة أوائل الثاني عشر للعام 2023-2024
  • أستراليا تضاعف رسوم التأشيرات للطلاب الأجانب لأكثر من 800 دولار استرالي
  • قبول طلاب الأزهري بمدارس التكنولوجيا التطبيقية وفقا لحساب المجموع الاعتباري
  • عاجل| رسالة طمأنة من متحدث التعليم لطلبة الثانوية العامة بخصوص امتحان الفيزياء
  • بالدرجات.. مدارس شمال سيناء تبدأ استقبال ملفات طلاب الثانوية العامة والدبلومات
  • التعليم: ضبط ٥ حالات غش في امتحان الفيزياء والتاريخ للثانوية العامة
  • الموعد المتوقع لإعلان نتائج التوجيهي 2024 في الأردن