قال الإعلامي عمرو أديب إن قضية لاعب الزمالك أحمد فتوح، المتهم بالتسبب في وفاة أمين شرطة بعد أن صدمه بسيارته، واضحة للغاية.

وأضاف في برنامجه «الحكاية» على شاشة «mbc مصر»، مساء الأحد، أن “الموضوع ليس له علاقة بالأهلي أو الزمالك، ولا بكرة القدم. هناك الكثير من الحالات التي يتسبب فيها أشخاص في حوادث قتل غير مقصود”.

وأوضح أن مثل هذه الحوادث تتكرر يوميًا، مؤكدًا على ضرورة محاسبة المخطئ والتضامن مع أمين الشرطة وأسرته.

وأشار إلى أنه سيتم تحديد ما إذا كان اللاعب تحت تأثير المخدرات أم لا، لكنه لفت إلى أن هناك العديد من الأشخاص تظهر عليهم سلوكيات تشير إلى تعاطي المخدرات، خصوصًا الحشيش.

وأكد أديب أن المخدرات موجودة في كل دول العالم، ولكن ما حدث اليوم يجب أن يكون جرس إنذار، مشددًا على أن النيابة العامة هي الجهة التي ستطلع الرأي العام على تفاصيل القضية، بما في ذلك ما إذا كان اللاعب تحت تأثير المخدرات.

وكانت نيابة العلمين قد قررت حبس فتوح 4 أيام على ذمة التحقيق في هذه القضية.

وسبق أن تم توقيفه فتوح على إثر حادث سير بطريق الساحل الشمالي، تسبب في وفاة أمين شرطة، وكان برفقة لاعب الزمالك زميله في الفريق محمد صبحي حارس المرمى.

الشروق نيوز

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

المخرج عمرو سلامة يروي رحلة محاولة صناعة "ما وراء الطبيعة": بدأت 2006

روى المخرج عمرو سلامة تفاصيل رحلة محاولة صناعة مسلسل "ما وراء الطبيعة"، وتفاصيل أول محادثة جمعته بدكتور أحمد خالد توفيق صاحب سلسلة روايات "ما وراء الطبيعة" الأصلية.

 

ونشر عمرو سلامة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عدة صورة من أول محادثة بالإيميل بينه وبين د. أحمد خالد توفيق، وكتب:" رحلة محاولة صناعة مسلسل "ما وراء الطبيعة" بدأت من 2006، والصور من أول محادثة بالإيميل بيني وبين د. أحمد خالد توفيق".

 

وتابع: "في هذا الرابط مرفق ملف بصري لعرض المسلسل على جهات التمويل إلى أن تم بيعه في 2018 وتنفيذه في 2020".

 

عمرو سلامة: ما وراء الطبيعة مشروع لن يموت وسأسعى لعودته للشاشة

 

وأضاف: "كما قولت عندي إيمان وإصرار إن المشروع لن يموت وطالما مازلت أتنفس سأسعى لعودته للشاشة، وسأفعل كل شيء لأنتصر في تكملة واستمرار أهم أحلامي، مهما كانت سخافة العقبات".

 

تفاصيل مسلسل ما وراء الطبيعة 

 

ما وراء الطبيعة مسلسل دراما ورعب مصري من إنتاج سنة 2020، ومن إخراج عمرو سلامة وماجد الأنصاري، ومن تأليف أحمد خالد توفيق، ومن إنتاج محمد حفظي ونتفليكس، ويُعتبر أول إنتاج مصري لنتفليكس، ومن بطولة أحمد أمين، ورزان جمال، وسماء إبراهيم، وآية سماحة.

 

تفاصيل مسلسل ما وراء الطبيعة 

 

وتدور قصة مسلسل ما وراء الطبيعة حول شخصية طبيب متقاعد اسمه رفعت إسماعيل، يعيش وسط عالم مليء بالقصص الخارقة للطبيعة والأحداث الغامضة التي خاضها بنفسه أو سردت له.

ويعرض مسلسل "ما وراء الطبيعة" مترجمًا إلى أكثر من 32 لغة فى 190 دولة حول العالم، وتم توفير الدبلجة إلى أكثر من 9 لغات من بينها اللغة الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، التركية والألمانية وغيرها، وهو أول مسلسل أصلى مصرى متوفر بالوصف الصوتى باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين، والوصف النصى باللغة العربية  لضعاف السمع.

مقالات مشابهة

  • المخرج عمرو سلامة يروي رحلة محاولة صناعة "ما وراء الطبيعة": بدأت 2006
  • محاكمة وسام بن يدر لاعب موناكو بتهمة الاعتداء الجنسي تحت تأثير الكحول
  • إيه اللي بيحصل ده؟ تامر أمين يستنكر أزمة ضم "آرون بوبيندزا" للزمالك
  • معجزة رياضية.. عمرو أديب يشيد بإنجاز أبطال مصر بدورة الألعاب البارالمبية (فيديو)
  • عمرو أديب: الإدارة المصرية ترد الصاع صاعين لمن يهاجمها
  • عمرو أديب عن مناظرة ترامب وكامالا: "مفيهاش أخلاق"
  • القبض على 10 سائقين من مُتعاطي المخدرات على الطرق السريعة
  • نادي النصر يتعاقد مع اللاعب المغربي أمين فرحان استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز
  • بعد فوزه بجائزة دير جيست| عمرو أديب: "كملت 30 سنة توك شو.. وهذا هو العام الأصعب"
  • عمرو أديب: مصر حصيلة من العقول.. "والوطن جواهم مهما سافروا"