لم يكن يتخيل أب أمريكي، أن قضاء 3 ساعات ممتعة في لعب البلاي ستيشن، سيكلفه ثمن حياة ابنته ذات العامين، بعد أن تركها داخل سيارة شديدة الحرارة، في واقعة تصدرت عناوين الصحف العالمية على مدار الساعات الماضية، فماذا حدث؟

أظهرت لقطات صادمة من كاميرا مثبتة في مكان الواقعة، لحظة مفجعة، في ظل محاولات رجال الشرطة إنقاذ طفلة تبلغ من العمر عامين، تركها والدها في سيارة شديدة الحرارة لمدة 3 ساعات، بحسب صحيفة «دايلي ميل» الإنجليزية.

رجل يترك طفلته حتى الموت داخل السيارة

كريستوفر شولتيس، أب من ولاية أريزونا، يبلغ من العمر 37 عامًا، يواجه اتهامات بالقتل العمد من الدرجة الأولى أمام المحكمة يوم الخميس المقبل، والتي وجهتها إليه هيئة محلفين كبرى بعد اعتقاله بعد العثور على ابنته الصغيرة فاقدة للوعي في سيارته، بعد أن تركها هناك أثناء لعبه على جهاز «البلاي ستيشن».

وقبض على شولتيس الشهر الماضي، بعد العثور على ابنته باركر البالغة من العمر عامين فاقدة للوعي في سيارته خارج منزلهما في مارانا بولاية أريزونا، في يوم وصلت فيه درجات الحرارة إلى الذروة. 

وبحسب طفلا شولتيس الآخران، اللذان تتراوح أعمارهما بين 5 و9 أعوام، للشرطة فإن والدهما قضى فترة الظهيرة يلعب ألعاب الفيديو، وقال المحققون إن المراقبة في الحي أظهرت أن باركر تُركت داخل السيارة لأكثر من 3 ساعات.

الأب يواجه خطر السجن مدى الحياة 

وذكر التقرير، أن أطفال شولتيس قالوا إنه كان يتركهم بشكل روتيني في السيارة مع تشغيل مكيف الهواء، وزعمت الشرطة أن السيارة كانت تغلق تلقائيًا بعد 30 دقيقة. 

وقال شولتيس للمحققين إن ابنته كانت نائمة في السيارة، ولأنه لم يرغب في إيقاظها، ترك المحرك يعمل مع تشغيل مكيف السيارة.

كيف اكتشف الأمر؟

عندما عادت زوجته من العمل في الساعة الرابعة عصراً، والتي تدعى إيريكا شولتيس (35 عاما)، وتعمل طبيبة، سألت زوجها عن مكان ابنتهما، قبل أن يقوم كريستوفر بالبحث عنها في أرجاء المنزل، ويتذكر أنها كانت في سيارته. 

ونقل باركر على وجه السرعة إلى مستشفى والدتها، مركز بانر الطبي الجامعي في توسون، حيث تعمل إيريكا كطبيبة تخدير، قبل أن يتم إعلان وفاتها.

ويواجه شولتيس عقوبة السجن مدى الحياة، إذا ثبتت إدانته بارتكاب جريمة قتل من الدرجة الأولى، وعلى الرغم من أن عقوبة الإعدام واردة بموجب قانون الولاية، فإن المدعي العام لمقاطعة بيما لا يطلب عادة عقوبة الإعدام، بحسب التقرير.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحرارة شديدة الحرارة طفلة أمريكية درجات الحرارة

إقرأ أيضاً:

ما حقيقة توقيف طفلة ووالديها بسبب شجار مع ابنة شقيق وزير الداخلية؟

أعلن المكتب الاعلامي لوزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي أن "وسائل الاعلام تتداول خبراً عن توقيف طفلة ووالديها بسبب شجار مع ابنة شقيق الوزير بسام مولوي، وحيثيات الخبر فيه من التضخيم والمبالغة على نحو يوحي للمتلقي ان الوزير يستعمل صلاحياته لدعم اقاربه، وهذا محض افتراء وتجني".

وأضاف في بيان أن "المسألة لا تتعدى كونها شجار بين اطفال حصل بعد انتهاء لعبة رياضية بين طرفين، وان الاشكال البسيط انتهى ولم يتم توقيف احد ولم يتدخل او يحضر الى المكان قائد سرية وزارة الداخلية المولج بحماية الوزير مولوي".

وختم البيان: "اننا اذ نربأ بالأقلام التي تكتب بعدم مجافاة الحقيقة في قضية طفولية حصلت رحمة ببلد لم يعد يحتمل ويمر بمنعطف خطير جداً، بدل التلهي في قشور الافتراء والتجني".
 

مقالات مشابهة

  • العلماء يكشفون عن مقدار النوم الذي يحتاجه الإنسان يوميًا حسب العمر؟
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارة برصيف بقنا
  • مصرع طفل بحادث انقلاب سيارة فى بني سويف
  • كانت في السيارة إلى جانب خطيبها.. الشابة ريتا خسرت حياتها في حادث سير مروّع
  • ما حقيقة توقيف طفلة ووالديها بسبب شجار مع ابنة شقيق وزير الداخلية؟
  • مخبأة داخل كيس في قاع نهر.. تفاصيل مثيرة عن قضية طفلة حيّر غيابها تركيا لـ19 يوما (صور)
  • أخر تطورات واقعة مقتل مسنة على يد حفيدها بـ 6 طعنات في الخليفة
  • ظهور خاص لـ أحمد سعد مع ابنته من داخل كبينة الطائرة (فيديو)
  • إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة بالطريق الحر بالقليوبية
  • أكرم السعدني يكشف تفاصيل جلسة جمعته بـ عادل إمام: أمضيت معه ساعات مرت كالحلم