التقى اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، المهندس إيهاب حسان رئيس الاتحاد التعاوني الانتاجي، وذلك في إطار بحث التعاون المشترك لإقامة معرض يضم كافة منتجات المحافظات لتسويقها على أرض المحافظة، بحضور مدير قطاع التسويق بالاتحاد التعاوني، مدير إدارة التعاون الدولي بالديوان العام، رئيس حي غرب شبين الكوم.

حيث أكد محافظ المنوفية على دعمه الكامل لإقامة تلك المعارض لما تمثله من قيمة مضافة للاقتصاد المصري وبما ينعكس على المواطنين في المقام الأول، مشيراً إلى أن إقامة مثل هذه المعارض يساعد في تسويق المنتجات الحرفية وتنمية المشروعات الصغيرة، وتشجيع المنتجين خاصة الشباب وصغار المنتجين، حيث يضم المعرض منتجات المحافظات من أثاث دمياط ومفروشات ومنتجات الحرف اليدوية ومستلزمات مدارس بأسعار مخفضة بنطاق حي غرب شبين الكوم.

وأشار رئيس الاتحاد التعاوني الإنتاجي أنه من المقرر إقامة المعرض في الاسبوع الاول من شهر سبتمبر القادم، مؤكداً على أن الاتحاد يعمل على تنظيم وتنمية طاقات الانتاج وتوفير المنتجات الحرفية والخدمات الانتاجية المتنوعة للمواطنين وخاصة محدودي الدخل بجودة متميزة وبأسعار تنافسية بما يساند جهود الدولة بتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: معرض محافظ المنوفية محافظة المنوفية المنوفية معارض الاتحاد الإنتاج التعاون الاتحاد التعاونی

إقرأ أيضاً:

الـ«يونيسف» تقدم 33 طن مستلزمات طبية إلى لبنان

غيدا جبيلي (بيروت)

أخبار ذات صلة 341 قتيلاً و1.5 مليون متضرر بالفيضانات في تشاد منذ يوليو الأمم المتحدة تحذّر: العالم يتجه نحو "مستقبل قاتم"

أعلنت منظمة الأمم المتحدة للطفولة «يونيسف» أمس، تقديم 33 طناً من المستلزمات الطبية إلى وزارة الصحة اللبنانية. وذكرت المنظمة أن المساعدة المقدمة تتضمن مجموعات صحية طارئة أساسية للمستشفيات التي تعالج المصابين ومجموعات دعم مرافق للتوليد ومساعدة النساء الحوامل. 
وفي تصريح خاص لـ«الاتحاد» قال وزير الصحة اللبناني فراس الأبيض: «هذه المساعدات مخصصة للمستشفيات التي تعالج المصابين ولدعم النساء الحوامل والأطفال كما ستساعد فرق الاستجابة للطوارئ وسيارات الإسعاف على تقديم المساعدات الأولية».
من جانبه قال ممثل اليونيسف في لبنان ادوارد بيجيبيدر لـ«الاتحاد» «كجزء من الجهود المشتركة لضمان وصول جميع المتضررين إلى خدمات الرعاية الصحية ستقوم اليونيسف بشراء وتوزيع الأدوية والمستلزمات الطبية الإضافية لدعم معالجة ما يقارب 200 ألف متضرر بينهم نساء وأطفال».

مقالات مشابهة

  • وزير الدفاع يلتقي الممثل الأعلى للسياسة الخارجية والأمنية نائب رئيس المفوضية الأوروبية رئيس مجلس الدفاع للاتحاد الأوروبي
  • وزير الخارجية يلتقي نائب رئيس المفوضية الأوروبية والسياسة الأمنية لدى الاتحاد الأوروبي
  • الـ«يونيسف» تقدم 33 طن مستلزمات طبية إلى لبنان
  • محافظ المنوفية يستعرض جاهزية المدارس قبل بدء العام الدراسي الجديد (صور)
  • محافظ القليوبية: إقامة معرض للفنون التشكيلية في القناطر الخيرية
  • وزيرة البيئة تلتقي رئيس الاتحاد الدولي لحماية الطبيعة لبحث سبل التعاون
  • محافظ المنوفية يفتتح معرض «أهلا مدارس» في شبين الكوم (صور)
  • محافظ الفيوم يفتتح معرض "أهلاً مدارس" للمستلزمات الدراسية بأسعار مخفضة
  • افتتاح معرض لبيع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة للعاملين بالبترول
  • نائب محافظ القاهرة يوجه بالتوسع في إنشاء معارض لبيع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة