أصدرت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة في مجمع محاكم العباسية، حكمًا بمعاقبة عاطل بالسجن المشدد 3 سنوات، لاتهامه بتزوير محرر رسمي لسجل ضريبي بمنطقة الأزبكية.

 

وذكر قرار إحالة المتهم وهو ليس من أرباب الوظائف العمومية، اشترك بطريقي الاتفاق والمساعدة مع آخر مجهول، بارتكاب تزوير في محرر عبارة عن السجل الضريبي وذلك بطريقة الاصطناع بأن أمد المجهول بالبيانات المراد تدوينها، وقام هو بإثباتها، على غرار المحررات الرسمية الصحيحة، و ختمها بخاتم شعار الجمهورية.

 

كما أوضح قرار الإحالة أن المتهم قام بالاشتراك مع مجهول بتزوير الشهادة وختمها بخاتم لشعار الجمهورية مزور لتقديمها ضمن ملف إنهاء النشاط الخاص به عقب تقنين الإجراءات تم القبض على المتهم، تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة جنايات الأزبكية تزوير النيابة مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

مدير "فلسطين للأمن القومي": شعبنا بين فكي كماشة بعد إغلاق معبر الكرامة

قال اللواء حابس الشروف، مدير معهد فلسطين للأمن القومي، إنه لابد أن نسأل أنفسنا أن غلق معبر الكرامة لمصلحة من، مشددًا على أن بعد غلق معبر الكرامة أصبح الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية بين فكي كماشة، حيث إن المعابر مع دولة الاحتلال الإسرائيلي مغلقة تمامًا وايضًا المعابر مع الأردن أصبحت الآن مغلقة، مشددًا على أن هناك طلاب ومرض يستفيدون من هذه المعابر لمرور من خلالها.

 غلق معبر الكرامة

وتابع “الشروف”، خلال مداخلة عبر الإنترنت عبر شاشة “القاهرة الإخبارية”، : “عندما تغلق إسرائيل المعابر والأردن ايضًا تغلق المعابر يكون الشعب الفلسطيني بين فكي كماشة.. لا متنفس له من الناحية الاقتصادية والاجتماعية والسياسية”.

 

وأشار إلى أن إسرائيل مصممة الآن على غلق معبر الكرامة، وإسرائيلي هي التي تسيطر على المعابر بشكل كامل والفلسطينيين ليس لهم سيطرة على المعابر بين الضفة الغربية والأردن، متابعًا: “فبالتالي عنصرية الإسرائيليين هي الذي دفعت البعض على مثل هذه الأعمال العدوانية كإطلاق النار الذي حدث اليوم وتدفع البعض نحو الأعمال الفردية والانتقالية”.

وأوضح ان حكومة اليمين المتطرف الإسرائيلي دائمًا الفعل والفعل له ردات فعل وردات الفعل يعني لا يعرف أحد ما سيكون رد الفعل، مشددًا على أن الشعب الفلسطيني يرى العدوان من قبل إسرائيل تجاه الفلسطينيين ويرى ايضًا الدمار والتدمير الشامل. 

 

 

مقالات مشابهة

  • ممهورا بشعار «صنع في مصر».. تحالف من 3 شركات لتصنيع «راوتر» عالي السرعة
  • مواصلة التحقيقات مع متهم بتزوير أختام الدولة والمحررات الرسمية
  • مدير "فلسطين للأمن القومي": شعبنا بين فكي كماشة بعد إغلاق معبر الكرامة
  • وظائف وهمية.. القبض على المتهم بتزوير المحررات الرسمية بالدقهلية
  • أشهر مزوري المحررات الرسمية بالدقهلية في قبضة رجال الأمن
  • «مبتصرفش عليه».. حيثيات الحكم على المتهم بقتل طليقته في الأزبكية
  • الداخلية الأردنية: الجهات الرسمية باشرت التحقيق في حادث إطلاق النار بـ «جسر الملك حسين»
  • القبض على المتهم بتزوير المحررات الرسمية فى الدقهلية
  • تخصصوا في المستندات الرسمية.. تفاصيل التحقيقات مع 3 متهمين بتزوير الأختام
  • ترويج المخدرات يقود عشريني إلى السجن بكلميم