قال مصطفى ياحي الأمين العام لحزب التجمع الوطني الديمقراطي”الأرندي”، أن كل منصات التواصل الإجتماعي ستتحول إلى منصات داعمة للمترشح الحر عبد المجيد تبون.

وأشار ياحي خلال ندوة صحافية على هامش تنصيب الهيئة الوطنية للحملة الإنتخابية للمترشح الحر عبد المجيد تبون. أن الهدف الذي يسمو إليه الحزب هو استكمال الإصلاحات والحفاظ على المكاسب وتمتين اللحمة الوطنية.

وتمتين المؤسسات الدستورية والالتفاف حولها. مضيفا أن الأرندي ينخرط من أجل الأمن والإنتخابات لصالح البلاد. مؤكدا على التسابق لإقناع المواطنين بأهمية الإنتخابات والبرنامج المسطر.

وبخصوص تمويل الحملة الإنتخابية، أكد ياحي، أن الحزب يساند جهد الدولة في العمل والحد بصرامة القانون ضد استعمال المال الفاسد والممارسات البالية التي تشوّه العملية الانتخابية النبيلة. مشيرا إلى أنه يقف بقوة مع جهود الدولة للتصدي لمحاولات المال الفاسد واستعمال الفساد.

وفي سياق ذي صلة، أضاف ياحي، أن الأرندي طالب في العديد من المرات بتقوية شروط الترشح للراغبين في التشرح بالنسبة للإنتخابات الرئاسية. لأن منصب رئيس الجمهورية لا بد أن تكون له شروط من خلال تعزيزها ووضع إطار تنظيمي وشروط قوية للترشح.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

وفد «الوطنية للانتخابات» يهنئ رئيس قضايا الدولة على منصبه الجديد

استقبل المستشار عبدالرزاق شعيب رئيس هيئة قضايا الدولة اليوم الأحد، المستشار حازم بدوي نائب رئيس محكمة النقض ورئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، على رأس وفد من المستشارين أعضاء مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات، وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة توليه منصبه الجديد.

رئيس الوطينة للانتخابات 

رافقه في الزيارة وفداً من المستشارين أعضاء مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات المستشار أحمد مطر  نائب رئيس محكمة النقض، نائب رئيس الهيئة المستشار الدكتور عبدالحميد نجاشي نائب رئيس هيئة قضايا الدولة، والمستشار محمود عبدالواحد نائب رئيس هيئة قضايا الدولة.

و خلال اللقاء، قدم المستشار حازم بدوي والوفد المرافق له أطيب التمنيات للمستشار عبدالرزاق شعيب، متمنين له دوام التوفيق والسداد في أداء مهامه.

دور الوطنية للإنتخابات المحوري 

من جانبه، أعرب المستشار عبد الرزاق شعيب عن شكره وتقديره لهذه التهنئة، مشيدًا بالدور المحوري الذي تقوم به الهيئة الوطنية للانتخابات في تنظيم الاستحقاقات الدستورية والإشراف على الانتخابات، ودورها في ضمان نزاهة العملية الانتخابية وترسيخ الديمقراطية.

كما أكّد المستشار عبدالرزاق شعيب على التزامه بقيادة الهيئة نحو تحقيق العدالة الناجزة وحماية المال العام بكل تفاني وإخلاص.

ومن جانب قضايا الدولة، حضر اللقاء المستشار زين العابدين علي إسماعيل محمد نائب رئيس الهيئة، رئيس المكتب الفني، المستشار أحمد ثابت نائب رئيس الهيئة الأمين العام، والمستشار أحمد سعد نائب رئيس الهيئة والمشرف على مكتب رئيس الهيئة.

مقالات مشابهة

  • بنكيران يهاجم وهبي من جديد: “يشيع الفاحشة ويناضل من أجل الزنا والفساد”
  • نهيان بن مبارك: «تريندز» نموذج للمؤسسة الوطنية الناجحة
  • هل تسديد الموظف ما اختلسه من المال العام يمحو أثر جريمته؟
  • مجلس الدولة: تسديد الموظف المختلس للمال العام ما اختلسه لا يمحو أثر جريمته ويفقده الثقة
  • رئيس النيابة الإدارية يشيد بدور قضايا الدولة في الحفاظ على المال العام
  • بيان مشترك لمديريات الحملة الإنتخابية للمترشحين الثلاثة للرئاسيات
  • السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات في الجزائر تعلن نتائج الإنتخابات الرئاسية
  • وفد «الوطنية للانتخابات» يهنئ رئيس قضايا الدولة على منصبه الجديد
  • رئيس قضايا الدولة يستقبل رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات (صور)
  • حزب المؤتمر: الحوار الوطني وسيلة لتعزيز الوحدة الوطنية