أعلنت ڤودافون مصر، عن إطلاق تكنولوجيا FTTR لأول مرة في مصر، بالتعاون مع شركة هواوي، لتقديم خدمات الإنترنت من خلال كابلات الألياف الضوئية في المنزل، بما يضمن تغطية Wi-Fiكاملة، وبسرعات فائقة للإنترنت.

تعد تكنولوجيا FTTR أحدث حلول الإنترنت التي يتم من خلالها مد كابلات الألياف الضوئية للغرف، وتوفر وحدات FTTR   خدمة Wi-Fi 6، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجربة Wi-Fi مستقرة بسرعة أكثر من 1 جيجابيت في الثانية داخل جميع غرف المنزل، كما تلبي هذه الحلول احتياجات المجتمعات المغلقة بكفاءة واستدامة.

 قال كريم كامل، رئيس قسم خدمات الإنترنت الثابت والمجتمعات العمرانية في ڤودافون مصر: "تتمثل رؤية ڤودافون مصر- باعتبارها الشركة الرائدة في حلول خدمات الإنترنت المنزلي والاتصالات المتطورة التي تعتمد على كابلات الألياف الضوئية في مصر- في تعزيز مكانة علامتها التجارية، عن طريق التوسع في خدمات الألياف الضوئية وتكنولوجيا FTTR التي تمثل حلول اتصالات منزلية متقدمة تتميز بسرعات فائقة وتغطية واسعة لتجربة استثنائية للمستخدم النهائي. إننا في ڤودافون مصر نؤمن بأن حلول وخدمات FTTR ستقدم تجارب متميزة وعالية الجودة لمستخدمي الإنترنت المنزلي فائق السرعة، في نفس الوقت سيقدم تعاوننا مع شركة هواوي، التي تعد واحدة من كبرى مقدمي حلول تكنولوجيا الاتصالات في مصر والعالم، باقة جديدة من المزايا والقيم المضافة لعملاء ڤودافون مصر، وهو ما يشجعنا على تقديم أفضل الخدمات والحلول التكنولوجية لتطوير خدمات الإنترنت المنزلي."

قال المهندس أحمد عبد القادر، رئيس قسم تطوير الاتصالات الثابتة في ڤودافون مصر: "لقد أصبحت ڤودافون مصر قادرة تمامًا على تقديم سرعات عالية تصل إلى 1 جيجابيت في الثانية داخل المجمعات السكنية المغلقة، ويمثل إطلاق تكنولوجيا XGS-PON FTTR خطوة رئيسية في تعاوننا مع هواوي لنشر التكنولوجيا المتطورة ودعم التحول الرقمي لشبكات الاتصالات في مصر".

أضاف مارك زونج، المدير المسؤول عن ڤودافون مصر في هواوي: "تتضمن مساهمة هواوي أكثر من مجرد تقديم حلولنا التكنولوجية، حيث نوفر أيضًا المعدات والبنية التحتية اللازمة لتنفيذ حلول FTTR، بالإضافة لتقديم الخبرات الفنية وخدمات الدعم الفني، والحلول التي تناسب احتياجات ڤودافون مصر".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الألیاف الضوئیة خدمات الإنترنت ڤودافون مصر فی مصر

إقرأ أيضاً:

الوزير باذيب يطلع على سير عمل الشركة اليمنية للاتصالات الدولية (تيليمن)

شمسان بوست / سبأنت:

اطلع وزير التخطيط والتعاون الدولي القائم بأعمال وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، الدكتور واعد باذيب ،اليوم ، بالعاصمة المؤقتة عدن، على سير عمل الشركة اليمنية للاتصالات الدولية (تيليمن).



واستمع الدكتور باذيب، من القائمين على ادارة الشركة، الى شرح حول طبيعة سير العمل، والجهود المبذولة في تطوير وتحسين مستوى الخدمات للمواطنين وكافة الجهات..حاثاً الادارة على تطوير الاداء وتنويع مصادر الدخل.



وأشاد القائم باعمال وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، بالإنجازات الرامية لتحسين الاداء..مؤكداً حرص الحكومة والوزارة على تفعيل دور الشركة للقيام بالمهام المناطة بها وانجاز الوثاق المالية والدفاتر المحاسبية والتوريدات التعاقدية لنشاطها مع الشركات الاخرى، وخلق أوعية إيرادية جديدة تسهم في تنمية ايرادات الشركة.

مقالات مشابهة

  • «هواوي» تطلق هاتف ذكي قابل للطي ثلاث مرات
  • "القابضة" تؤسس شركة "كيو موبيليتي" لدعم خدمات النقل في أبوظبي
  • القابضة ADQ تؤسس شركة كيو موبيليتي لدعم خدمات النقل في أبوظبي
  • “القابضة” (ADQ) تؤسِّس شركة «كيو موبيليتي» لدعم خدمات النقل في أبوظبي
  • فاتورة التليفون الأرضي لـ شهر سبتمبر 2024.. موعد السداد ورابط الاستعلام
  • الوزير باذيب يطلع على سير عمل الشركة اليمنية للاتصالات الدولية (تيليمن)
  • الكويت تدشن أول مصنع محلي لصناعة كابلات الألياف الضوئية
  • وزارة التجارة تدشن أول مصنع كويتي في منطقة ميناء عبدالله لصناعة كابلات الألياف الضوئية
  • بعد ساعات من قطعها.. خدمة الإنترنت تعود لمناطق وسط وجنوب قطاع غزة
  • توقف خدمات الإنترنت وسط وجنوبي قطاع غزة