أخبارنا المغربية ـــ الرباط

أعلنت الجامعة الملكية المغربية للملاكمة عن إجراء تغييرات واسعة في هيكلها التقني عقب الأداء المخيب للآمال الذي شهدته مشاركة الملاكمات المغربيات في "أولمبياد باريس".

وفي بلاغ صادر عن الجامعة، تم التأكيد على اتخاذ قرارات حاسمة خلال الاجتماع الأخير للمكتب المديري، وذلك بعد فشل الملاكمين الذكور في التأهل للألعاب الأولمبية، إضافة إلى إخفاق الملاكمات في تجاوز الدور الأول من المنافسات.

وأشار البلاغ إلى أنه تم حل الإدارة التقنية التي كان يرأسها المدير التقني للمنتخبات الوطنية، عثمان فاضلي، وتشكيل لجان وطنية مؤقتة لتولي مسؤولية الإشراف على المنتخبات الوطنية في جميع الفئات. كما تقرر فتح باب الترشيحات الدولية لتولي قيادة الإدارة التقنية الوطنية.

يُذكر أن أولمبياد باريس شهدت مشاركة ثلاث ملاكمات مغربيات وهن: خديجة المرضي، وداد برطال، اللتين خرجتا من البطولة في دور الربع رغم تصنيفهما المتقدم عالميًا، إضافة إلى ياسمين متقي، التي ودعت المنافسات مبكرًا في دور ثمن النهائي.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

حلول جذرية لمشكلات انقطاع المياه بالقاهرة الجديدة

أعلنت وزارة الإسكان أنه في إطار خطتها لحل مشكلات انقطاع المياه بصورة جذرية فى مدينة القاهرة الجديدة، ووفقا لإجراءات جهاز المدينة نحو تدعيم ، وتطوير ( منظومة المياه ) بالمدينة، والعمل على توفير احتياجات السكان من كميات المياه العذبة (بالمرحلة الحالية والمستقبلية ) فسيتم تنفيذ ( المرحلة الثانية ) من روافع المياه ومحطة التنقية، وربطها على الخط الناقل للمياه بطاقة اضافية ( 500 ) ألف متر مكعب  يوميا من المأخذ الرئيسى من المعادى وحتى محطة تنقية مياه القاهرة الجديدة، الأمر الذي يستلزم قطع المياه عن المناطق التالية بالمدينة خلال فترة التنفيذ:ـ

( الامتداد الشرقي بأكمله – الرحاب 2 – دار مصر القرنفل - اللوتس - المستثمرين الشمالية والجنوبية – النرجس - القطاع الثالث والرابع بمركزالمدينة – جاردينيا-  المنطقة الصناعية – الأندلس " دار مصر- سكن مصر - جنة ")

وذلك من الساعة السابعة مساء يوم (  السبت الموافق 14-9-2024 ) وحتى الساعة السابعة مساء يوم  ( الثلاثاء الموافق 17-9-2024 ). 

صرح بذلك المهندس عبدالرءوف الغيطى، رئيس جهاز المدينة، مضيفا: سيتم استغلال وقت انقطاع المياه في تنفيذ جزء من خطة الإحلال والتجديد لبعض المحابس بالمناطق المتأثرة، وبالتالى نرجو من جميع السكان اتخاذ الإجراءات الاحتياطية، 

مقالات مشابهة

  • وزير الثقافة يلتقي سفراء مصر قبل سفرهم لتولي مهام البعثات الدبلوماسية
  • الجزائر تنضم للاتحاد الدولي للملاكمة “world boxing”
  • ورشة عمل تطويرية لإعداد مشاريع الخطة السنوية بـ"جامعة التقنية"
  • محمد بن راشد يطلق “جامعة دبي الوطنية” باستثمارات 4.5 مليار درهم
  • محمد بن راشد يطلق جامعة دبي الوطنية باستثمار يبلغ 4.5 مليار درهم
  • أطلقها محمد بن راشد.. أبرز المعلومات عن جامعة دبي الوطنية
  • حلول جذرية لمشكلات انقطاع المياه بالقاهرة الجديدة
  • 5200 طالب وطالبة جُددا يبدأون الدراسة في جامعة التقنية والعلوم التطبيقية
  • استقبال 754 من الطلبة الجدد بـ"جامعة التقنية" في المصنعة
  • ترقية 4 ضباط إسرائيليين متورطين في "إخفاق 7 أكتوبر"