أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة مدية النيادي تحلق ببرونزية «بلغاريا الدولية» للشراع حكومة الإمارات تصدر مرسوماً بقانون اتحادي بتعديل قانون تنظيم علاقات العمل


أثنى الشيخ سلطان بن خليفة بن سلطان بن شخبوط آل نهيان، رئيس مجلس إدارة اتحاد الرياضات الإلكترونية، على نجاح فعاليات النسخة الأولى من الدوري الإماراتي للرياضات الإلكترونية 2024، والتي أقيمت خلال الشهر الماضي، بمشاركة أكثر من 300 لاعب من المواطنين والمقيمين في 4 ألعاب إلكترونية، هي كرة القدم الإلكترونية، ودوري الأساطير، وفالورانت وموبايل ليجند.

 
وأكد الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان، أن النسخة الأولى للدوري تأتي امتداداً للاستراتيجية التي أطلقها الاتحاد لتطوير الألعاب والرياضات الإلكترونية من خلال استقطاب ودعم المواهب الإماراتية، وتكوين فرق قادرة على المنافسة في البطولات الإقليمية والدولية، مشيراً إلى أن المشاركة الواسعة في فعاليات النسخة الأولى تعكس النجاح الكبير الذي تحققه الرياضات الإلكترونية في الدولة على صعيد الانتشار والتطور.
وأوضح أن إطلاق أول دوري رسمي للرياضات الإلكترونية، يشكل انطلاقة جديدة وتاريخية للرياضات الالكترونية في الإمارات، لافتاً إلى أن جهود الاتحاد مستمرة من أجل تطوير اللعبة واللاعبين وتجهيزهم لمختلف البطولات الدولية المقبلة، والسير بخطى ثابتة نحو الريادة في هذا القطاع، ما يتماشى مع رؤية القيادة الرشيدة في جعل الإمارات مركزاً عالمياً للألعاب والرياضات الإلكترونية.
وقال: «يحظى قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية في الإمارات بدعم من قيادتنا الرشيدة، وسيسهم الدوري الإماراتي للرياضات الإلكترونية في نقل هذا القطاع إلى آفاق جديدة، ونحن ملتزمون في الاتحاد ببذل المزيد من الجهود والسعي نحو توفير الفرص للاعبين ليصبحوا أبطالاً ثم تمكينهم لإلهام الجيل القادم».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات الرياضات الإلكترونية سلطان بن

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة ألمانيا والمجر بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم

بث مباشر مباراة ألمانيا والمجر، اليوم السبت، الموافق 7 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة وذلك في إطار مباريات دور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ألمانيا والمجر، في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري الأمم الأوروبية، اليوم السبت، وذلك عند تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «اسبرت أرينا».

مشاهدة مباراة ألمانيا والمجر في دوري الأمم الأوروبية بث مباشر

يستقبل منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم، نظيره المجري في مباريات الجولة الأولى ضمن المجموعة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية، حيث سيحاول المنتخب الألماني أن يستهل مشواره في البطولة بانتصار على أرضه وبين جماهيره، فيما يسعى المنتخب المجري بالعودة إلى قواعده بأقل الأضرار.

ويقع منتخب ألمانيا ضد منافسات المجموعة الثالثة بدور مجموعات بطولة دوري الأمم الأوروبية، والتي تضم كل من منتبخات «هولندا - المجر - البوسنة والهرسك».

بث مباشر مباراة ألمانيا والمجر في دوري الأمم الأوروبية

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر مباراة ألمانيا ضد المجر، اليوم السبت، الموافق 7 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة وذلك في إطار مباريات دور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ألمانيا ضد المجر، في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري الأمم الأوروبية، اليوم السبت، وذلك عند تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «اسبرت أرينا».

مقالات مشابهة

  • "بيلبورد عربية" تطلق النسخة الأولى من جوائزها الموسيقية في الرياض
  • عضو لجنة المسابقات بالكاف يكشف موقف النسخة الثانية من دوري السوبر الإفريقي
  • نجاح سلسلة من رحلات أشباه الأقمار الصناعية عالية الارتفاع
  • دوري الأمم الأوروبية: فرنسا تستعيد عافيتها وإيطاليا تؤكد انطلاقتها القوية
  • الإمارات.. نجاح سلسلة من رحلات أشباه الأقمار الصناعية عالية الارتفاع
  • «dmc»: النسخة الأولى من منتدى الإعلام الرياضي تشهد زخما كبيرا
  • سلطان بن شخبوط يشيد بنجاح مهرجان أبوظبي الدولي للشطرنج
  • عشاق الرياضات التراثية يقبلون على مزاد الصقور اليومي
  • جورجيا تكتسح التشيك برباعية في دوري الأمم الأوروبية
  • مشاهدة مباراة ألمانيا والمجر بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم